الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه على الحساب الخاص

الدراسه على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي اردني
    سعودي اردني

مبتعث جديد New Member

سعودي اردني الأردن

سعودي اردني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب وجراحه , بجامعة جامعه العلوم والتكنولوجيا
    • جامعه العلوم والتكنولوجيا
    • طب وجراحه
    • ذكر
    • المدينة المنورة, اربد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 12th, 2012, 01:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم..

السلام عليكم ورحمة الل وبركاته .. اما بعد:

الصراحة دايم اذا بغيت اخذ علومات لازم اخش على هالموقع وانحرجت اني ما اسجل فيه ..

عندي استفسار ساعدو اخوكم المسكين

انا مقدم على جامعه العلوم والتكنولوجيا في الاردن

قسم طب جراحه... على حسابي الخاص كلمت المكتب وزبط اموري بس كلفني خمس الاف ريال

ودفعت حقت نص ترم كامله..

بس طلعلي بعدين نظام مفاجئ اللي هو لازم موافقه التعليم العالي ..

استفسااري هو انا سويت الطلب وكان طالبيني صورة من جواز السفر ملون وصورة من الهويه ملونه وشهادة ثانويه ملونه

انا نسيت احط شهادتي الثانويه وارسلت الطلب وش الدبره وش اسوي دخلت عالرابط عشان اعيد تقديمي بس قالو طلبك ارسل ومايمديني ارسل غير ما ارسلت

هل سوف يرسلولي رساله ويقولون باقي شهادتك الثانويه ما ارسلتها لازم ترسلها ولا خلاص مافيه امل ...

ارجووكم افيدوني
    مع العلم مافيه وقت 22 شوال وانا طالع
  2. انت تقصد طلب موافقة للدراسة على الحساب الخاص ( النظام الجديد) ؟؟

اذا تقصدة فعليك اخوي تنتظر حتى يردوا عليك بعدين اذا انرفض طلبك وقالوا لك الاسباب قدم طلب جديد وارفق لهم شهادة الثانوية

ومو شرط بعدها نتظر حتى تجيك الموافقة على طول سافر ووممكن تقراء وتستفيد اكثر اذا دخلت على قسم الدارسين على حسابهم الخاص

ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص Scholars On Their Own Forum

بالتوفيق لك

- - - مشاركة محدثة - - -

انت تقصد طلب موافقة للدراسة على الحساب الخاص ( النظام الجديد) ؟؟

اذا تقصدة فعليك اخوي تنتظر حتى يردوا عليك بعدين اذا انرفض طلبك وقالوا لك الاسباب قدم طلب جديد وارفق لهم شهادة الثانوية

ومو شرط بعدها نتظر حتى تجيك الموافقة على طول سافر ووممكن تقراء وتستفيد اكثر اذا دخلت على قسم الدارسين على حسابهم الخاص

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/#post1061744241

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.