الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثات الحرس الوطني .............

بعثات الحرس الوطني .............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للاسف يا شباب العدد المطلوب بالنسبة لبعثات الحرس الوطني اربعة طلاب لكل تخصص والمقابلة الشخصية لا تعني القبول في برنامجهم كما يوجد اختبار لغة للمفاضلة والله يعين الجميعوالى الاماااااااااااااااااااام سر....
    7 "
  2. ببساطه .. انا افضل انك تروحين مع التعليم العالي ..لأنه فرضاَ لو عيونك الان .. نفترض بيحطونك على المرتبه السادسهواذا جبتي الدكتوراه من برا .. بدون ما تمرين عليهم .. بيعطونك الثامنهيعني مرتبتين فوق ..ولو جلستي معاهم ورحتي معاهمبترجعين لسابعه ومن السابعه للثامنه يبيلك اربع سنين خدمه عشان توصلين لهافا إنتي اختصري السالفه ورحي مع التعليم العالي==> الي قاعد يصير لك صار لكثير اعرفهم ..ودرسو الموضوع ..
    7 "
  3. ما بدي احطمك انا زميلي سوا المقابله من شهرين ولا جالو خبر ولا شئ وكل ما يتصل يقولو ان لسع الجنه ما قرارت الابتعاث يعني ممكن على السنا الجايه وكمان ما تعتبر مبعوث عن طريق الحرس اذا كانت دوبك مقدم او غير موظفف عندهم هذا البعثات عن طريق وزاره التعليم يعني زيك ذي غيرك راتب 1219 دولار ولا في ضمان انك تتوظف في الحرس بعد التخرج كلام موثوق فيه واسئل هذا السؤال عند المقابلهالتوفيق للجميع
    7 "
  4. اللي اعرو يا جماعة انها بعثات للمعيدية يعني اللي انقبل حيرجع معيد او دكتور في الجامعة حقتهم او الكليةاللي بيبنوها حالياااااا
    والمقبولين دوامهم بدأ من فترة في مسشفى الحرس والكلية(كلية التمريض التابعة لها)على حسب التخصصات
    ((((مع العلم اني قدمت فيها وما انقبلت)))والكلام دا له اكثر من 3شهور
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.