الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتبة الولايات والمدن الأمريكية .. موضوع تفاعلي .. أكثر من 160 مدينة ...

مكتبة الولايات والمدن الأمريكية .. موضوع تفاعلي .. أكثر من 160 مدينة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    عبدالله ممكن تنصحني باحسن معهدين انجليزي اكاديمي وتكون المدينه مناسبه يعني مو غاليه كثير وحليوه معاي طفل واحد
    طيب اختي انصحك بمعهد

Denver في كلورادو

Edmond في اكلاهوما

Urbana-champaign في ايلينوي

Carbondale في ايلينوي

klamazoo في متشغن

هذي مدن صغيرة ماعدا دنفر وانا اشوف المدن الصغيرة انسب للعائلات لأسباب اولها رخص الاسعار وارتفاع الأمان فيها ...ثاني شيء وجود معاهد قوية في بعضها اما عيبها فيكمن في قلة ظهور الناس في المجمعات وبالتالي ممارسة اللغة تكون اقل اذا ماقارنها بالمدن ..

ملاحظة .. هذا موقع للبحث في الحضانات في المدن .. حطي اسم المدينة في الفراغ الأول وابحثي Daycare.com - Day Care Daycare Childcare

طبعًا الموقع لا يعطيك اي اسعار لكن يعطي العنوان وارقام التواصل فالاسعار تختلف بحسب الاعمار ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daisy27
    اخي الكريم ممكن تفيدني بمعلومات عن مدينه تشيني في ولايه واشنطن وافضل معهد للمبتدئين وهل تنصحني فيها علما ان لدي طفل واللي عرفته انها بارده جدا؟؟؟؟
    ان شاء الله ... طبعًا تشيني باردة جدًا .. وقريبة من سبوكان اقدر اقول عنها قرية ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    عبدالله يعطيك العافيه بس ودي كمان معاهد يكون فيها تواصل يعني انا حطيت سياتل الاول خيار ودي تقريبا نفس سياتل اذا تقدر
    انتي معك طفل يااخت نجو .. بمعنى انك بحاجة الى حضانة في حال كنتي وزوجك تدرسون بنفس الوقت .. وهي مكلفة للغاية وسياتل غالية .. ولاجل هذا مااقترحتها لك .. فيها خوف عليك

اما سياتل افضل المعاهد المتاحة هي جامعة واشنطن ثم جامعة نورث سياتل كومينتي كولج ثم ساوث سياتل ... اما بقية المعاهد فلا انصح فيها نهائيًا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيث الامل
    لو سمحت أبغا معلومات عن مدينة Oshkosh ومدينة milwaukee في ولاية Wisconsin
    من ناحية الجامعات والمعاهد ونسبة العرب هناك ؟
    وجزاك الله خير ..
    إن شاء الله سيتم البحث فيها لكن في وقت لاحق .. لاني بس بسوي تشيني ثم خلاص بنام شوي لين الصلاة ..
    7 "
51 من 106 صفحة 51 من 106 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.