الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=إبريل ,;1062331256]الله يسهل .. يلا بِ نقعد نترجاهم يكتبولنا حاجه كويسه غير إللي مسوين لها نموذج في القسم < حَ تبكي

ههههه منن جد ترا ما احسها توصية كلام فاضي تكتب الدرجة واسم الماة وتوقع ربي يسهلها بسس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    الله يسهل .. يلا بِ نقعد نترجاهم يكتبولنا حاجه كويسه غير إللي مسوين لها نموذج في القسم < حَ تبكي

مشكله دي التوصيات حسبي الله =/
    يعني من كلامك أفهم إنو لازم على الأقل أخد إيميل 3 دكاتره من عندي غير التوصيات الورقيه ..؟
    لا.... انتي اتفقي مع 3 دكتورات يعطوك التوصيه.... اخذي منهم توصيات ورقيه... وبرضو يكون عندهم استعداد يعملوا توصيه عن طريق النت في حال انك قدمتي على جامعه ما تقبل التوصيات الورقية.

اكتوبرية : والله شوفي ، احيانا في جامعات تحدد ان وحده من الثلاث توصيات ما تكون اكاديميه ......... بس يتهيألي مش مشكله اذا كانوا 3 اكاديميه..... وبعض الجامعات تطلب توصيتين مش 3 ( بس ما شفت جامعه طلبت اكثر من 3 توصيات)
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا من خريجين 2012 وسجلت العام الماضي في الابتعاث بس كانت نسبة القدرات اقل من 80 بس انا حطيتها في التسجيل الالكتروني فوق 80 رسلوا اليي التدقيق ودققت اوراقي وطبعاا رسلوا اليي اني ما استوفي الشروط
    سؤالي احين اذا سجلت في المرحله التاسعة ابغى ابتعث (شهادتي الثانوي 90+ والتحصيلي والقدرات حقاتي 80+ الحمدلله )>>>مستوفيه الشروط
    يقبلوني او لا بتاثر عليي مرحلة التدقيق الي سلمت فيها اوراقي العام الماضي؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطأ إملائي
    السلام عليكم
    انا من خريجين 2012 وسجلت العام الماضي في الابتعاث بس كانت نسبة القدرات اقل من 80 بس انا حطيتها في التسجيل الالكتروني فوق 80 رسلوا اليي التدقيق ودققت اوراقي وطبعاا رسلوا اليي اني ما استوفي الشروط
    سؤالي احين اذا سجلت في المرحله التاسعة ابغى ابتعث (شهادتي الثانوي 90+ والتحصيلي والقدرات حقاتي 80+ الحمدلله )>>>مستوفيه الشروط
    يقبلوني او لا بتاثر عليي مرحلة التدقيق الي سلمت فيها اوراقي العام الماضي؟
    هما ما يرفضوا إلا في حالة إنو المتقدمـ / ـة قدموا على المرحلة السابقة ودققوا وانقبلوا وحضروا الملتقيات وبالتالي أصدر لهم ضمان مالي ففي هذي الحالة يتم رفضهم على أساس إنو عندهم طلب معلق من المرحلة السابقة

لكن بالنسبة للي قدموا وما انقبلوا لانهم غير مستوفين فما عندهم مشكلة لما يقدموا على المرحلة الجديدة علشان هما أساسا ما انقبلوا في النظام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_baqer
    اذا اختبرت الايلتس يوم 27 july يمدي تطلع النتيجة قبل تدقيق المعلومات ..... ؟

طيب ممكن تعطيني رابط المعاهد والجامعات اللي تنصحوا فيها ... في كل دولة ... ؟

مشكووورين والله يعطيكم العافية
    النتيجة تطلع بعد اسبوعين من الاختبار .. والتدقيق تقريبا منتصف شوال ان شاء الله ..!

المعاهد موجودة بأول صفحة .. الله يعافيك وبالتوفيق ..!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    الله يسهل .. يلا بِ نقعد نترجاهم يكتبولنا حاجه كويسه غير إللي مسوين لها نموذج في القسم < حَ تبكي

مشكله دي التوصيات حسبي الله =/
    يعني من كلامك أفهم إنو لازم على الأقل أخد إيميل 3 دكاتره من عندي غير التوصيات الورقيه ..؟
    كلام اخوي ديزل صحيح .. ولكن جامعة مثل هارفرد يتقدم لها اكثر من 100 الف كل عام ولا يتم قبول الا 2000 طالب ..!

معايير القبول غير متلخصه بالتوصيات في جامعة هارفرد كـ افضل واعرق جامعة بالعالم .. اضافة للدرجة العالية جدا بالتوفل والدرجة العالية بالجي ار اي .. التوصيات مهم تكون لدكتور من نفس الجامعة .. او دكتور معه نوبل ..

او مؤسسات وشركات عملاقه توصي بقبولك في هارفرد مثل انتل ومايكروسوفت وغيرها .. اضافة على مميزاتك ومشارعيك وانجازتك خلال حياتك ..

لأن متعارف عن هارفرد ان خريجيها هم اعلى درجات من بين جميع جامعات امريكا .. والقبول فيها ليس مستحيل ولكن يحتاج الى جهد يرقى للوصول لجامعة مثل هارفرد . وأيضا للتشجيع وكيل جامعة الملك فهد سابقا كان من خريجي ستانفورد

ثاني اكبر جامعة في العالم .

وهناك جامعات قوية مثل جورج واشنطن ، وسياتل ، وucla وغيرها ..

بالتوفيق للجميع يارب ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khk198
    هما ما يرفضوا إلا في حالة إنو المتقدمـ / ـة قدموا على المرحلة السابقة ودققوا وانقبلوا وحضروا الملتقيات وبالتالي أصدر لهم ضمان مالي ففي هذي الحالة يتم رفضهم على أساس إنو عندهم طلب معلق من المرحلة السابقة

لكن بالنسبة للي قدموا وما انقبلوا لانهم غير مستوفين فما عندهم مشكلة لما يقدموا على المرحلة الجديدة علشان هما أساسا ما انقبلوا في النظام
    يعطيك ربي العافيه و يوفقك و يعطيك على قد نيتك
    7 "
  8. السلام عليكم جميعا لو سمحتم ارجو ايضاحا ممن لديه معلومات عن الرسوم الدراسية والتكاليف المعيشية في جامعة كارديف برنامج الماجستير قسم التربية والتعليم التحيات والتشكرات لكل المجيبين.
    7 "
169 من 247 صفحة 169 من 247 ... 119164168169170174219 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.