الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahskil
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...وبعد

مثل ماهو مكتوب بالعنوان يا اخواني... انا بأذن الله ناوي على اميريكا بعد رمضان ...بدرس على حسابي والتحق بالبعثه بأذن الله

بس تفاجأت يوم دخلت موقع الملحقيه الثقافيه بأميريكا ان شروط الالتحاق للدارسين على حسابهم الخاص يشترطون تخصص...وتخصص علم النفس مهو من ضمنهم

ودي اعرف بس هو فعلا مافي التحاق لتخصص علم النفس سواء كان اكلينكي او ارشادي ؟؟

واشكركم مقدماً

اخوكم : عبدالله الخالدي
    وعليكم السلام
    اذا كان دراستك غير تربوي فعلم النفس ضمن العلوم الصحيه
    تاكد من الموضوع وارسل للوزاره
    او عند التسجيل برمضان جرب وسجل وعند ادخالك تخصصك يظهر لك امتدادك لكن احتمال كبير ضمن العلوم الصحيه
    بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم والرحمة ...
    شباب انا عندي سؤال محيرني انا ابغى ادرس طب
    باذن الله
    وحاب اقدم على البعثة بايرلندا والشرووط مستوفاه انما اختبار الايلتس ما اختبرته سؤالي
    اذا ما قدرت اجيب 5 بالايلتس وتم تحويلي لامريكا علوم طبية هل اقدر احول للطب بعد سنه اللغة >>>احول لأيرلندا مثلا ؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا تخصصي تربية خاصة .. اضطرابات لغة وتوصل .. قدر اقدم على ماجستير علوم صحية لان تخصصي في المجاستير في الاردان وامريكا تحت كلية علوم التاهيل الصحية "
    وفي الاردن يقبلون خريجي كلية التربية + انا بحثت في النت عن جامعات بامريكا وفيها التخصص فهل هنا يتم التسجيل ولا يكنسلوني ؟؟؟

واايش الدول الي نسبة الأمان فيها كبيرة ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshokan
    السلام عليكم والرحمة ...
    شباب انا عندي سؤال محيرني انا ابغى ادرس طب
    باذن الله
    وحاب اقدم على البعثة بايرلندا والشرووط مستوفاه انما اختبار الايلتس ما اختبرته سؤالي
    اذا ما قدرت اجيب 5 بالايلتس وتم تحويلي لامريكا علوم طبية هل اقدر احول للطب بعد سنه اللغة >>>احول لأيرلندا مثلا ؟؟؟؟
    وعليكم السلام
    في وحده مثل الحاله بالضبط كانت طارحه تجربته ومدري اذا توصلت لحل او لا
    المشكله ان الجامعات تكون متعاقده مع الملحقيه
    والملحقيه تعطي اولويه للي معهم ايلتس من البدايه
    لكن انت قدم على اختبار لو حتى بعد التدقيق والترشيح النهائي يمكن تجيب درجه حلوه وقدم فيها للوزراه يمكن يكون باقي مقاعد
    او بعد سنه اللغه حاول تجيب قبول طب اذا كلش تسكرت بوجهك
    الغ البعثه وقدم على العاشره يمكن يقبولونك او لا
    انا مجرد وضعت الحلول المتاحه و ممكن تكون خطاء فانت ابحث زياده
    ولا تضيع عليك ادنى فرصه

ممكن تدرس تغذيه علاجيه ( لازم يكون علاجي وتحصله تحت كليات الطب ) لانه فرع من الطب تقريبا وتصبح اخصائي اول وومكن تكمل بعده طب بامريكا بعد اختبار تحدده الجامعه لكن مادري من ناحيه قبول الملحقيه
    بمعنى لاتحط فقط طب قدامك خل عندك بدائل
    مثلا دور على جامعه فيها تغذيه علاجيه وقبول مشروط علشان لو سمح الله ماقدرت بالطب يكون عندك بديل جاهز
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب تحقق حلمي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا تخصصي تربية خاصة .. اضطرابات لغة وتوصل .. قدر اقدم على ماجستير علوم صحية لان تخصصي في المجاستير في الاردان وامريكا تحت كلية علوم التاهيل الصحية "
    وفي الاردن يقبلون خريجي كلية التربية + انا بحثت في النت عن جامعات بامريكا وفيها التخصص فهل هنا يتم التسجيل ولا يكنسلوني ؟؟؟

واايش الدول الي نسبة الأمان فيها كبيرة ؟؟
    وعليكم السلام
    اذا كان غير تربوي يكون من ضمن العلوم الصحيه
    على العموم عند التسجيل ووضع تخصصك يظهر لك امتدادتك

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتوبرية
    مسساء الخييير ....

عندي أستفسار بخصوص إصدار الجواز ...

يمديني أطلع الجواز بدون مرافقة ولي الأمر معي ؟؟ّ!... هناك في قسم نسائي وانا أملك هوية وطنية ...

ما توقع لان حتى لما تسافرين ضروري ولي امرك يراجع الجوازات ويعطيك تصريح سفر
    ف الافضل يطلعه هو وبنفس الوقت يعطيك تصريح
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    البرنامج مخصص للابتعاث لدول غير عربيه ..منح خارجيه فقط

بالتوفيق
    الله يعطيك العآفيه
    انا قصدي خريج الجامعه العربيه المفتوحه هل يُقبل في البرنامج للدراسه في الخارج

ثانكس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.mm87
    الله يعطيك العآفيه
    انا قصدي خريج الجامعه العربيه المفتوحه هل يُقبل في البرنامج للدراسه في الخارج

ثانكس

ويعافيك

اتوقع عادي اهم شي خريج بكالريوس لان الدراسه سواء انتظام او انتساب يقبولون فاتوقع نفس الشي على الجامعه العربيه
    7 "
34 من 268 صفحة 34 من 268 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.