الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    وعليكم السلام
    اذا ماقدرتي خلي اوراقك عند ولي امرك او اي احد من اقاربك
    بالتوفيق

اشكرك اختي
    طيب اذا ولي الامر برضو مسافر؟
    اسوي توكيل لقريب لي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljazzey
    سؤال .. بالتقديم الالكتروني هل فيه مجال أضع أكثر من مرافق ؟؟؟؟؟ لأن ما أدري أيهم بيروح معي ..
    حطي واحد اختي .. وبعد كذا لما تضبط امورك ان شاء الله تقدري تغيري ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar-q
    اشكرك اختي
    طيب اذا ولي الامر برضو مسافر؟
    اسوي توكيل لقريب لي ؟
    سوي وكاله اختي لأحد ينوب عنك وقت التدقيق ويفضل أنك تكوني هناك انتي بنفسك ..!

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOOLA_Z
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أبويه إذا بغى يطلع لي جواز لازم يكون الاسبلينق نفس الشهادة بس أنا شهادتي الاسبلينق غلط

أيش الحل ؟

أسوي الجواز ع الاسبلينق الصح و ف شوال أسحب ملفي من الجامعة و بعدها أرجع للمدرسة يضبطوها لي نفس الجواز ؟

بس شهادة التحضيري حتصير مختلفة !!

مررة حوسة

الله يقويكم
    اعتذر للاخ حرف لكن بجاوب عليك زياده، اذا انت حابه تغيرين اسمك غيريه مافيه مشكله وتعديل الشهاده ابد موب صعب ولا راح ياخذ وقت..
    بالنسبه لي انهيت التحضيريه ولله الحمد، طلعت جوازي وعدلت فيه سبيلينق اسم الوالد والعائله
    رحت الجامعه ومعي الجواز القديم والجديد وخذت منهم شهادتي وكتبوني تعهد اني ارجعها خلال اسبوع، وبعدها طلعت لمبنى وكالة الشؤون المساعده اعتقد *بتأكد لك من الاسم والوصف اذا تبين*
    وتضبط وضعي في اقل من ساعه ولله الحمد عدلت لي شهادتي وختمتها هي وصورتين طبق الاصل ووقعت المديره هناك عن مديرة المدرسه لان دوام المدارس كان منتهي .. والموظفات هناك جدًا جددددًا متعاونات الله يجزاهم خير وهم ( أ. لمياء وأ. نوف لتعديل الاسم، أ. ساره تصدّق الاسم وتتلف الشهاده القديمه ، أ. هيا المعجل هي اللي بتختمها )
    ويوم رجعت الجامعه الموظفه وقتها عدلت اسمي بالنظام عندهم .. فـ انت اكدي على امورك
    وموفقه
    7 "

5. حياك الله .. كلامك صحيح اختنا .. بارك الله فيك .. المكتب هو المساعدة للشؤون التعليمية ويكون فيها التعليم الاهلي والاجنبي ، والاختبارات والقبول والشؤون التعليمية ..

ولكن مثل ما انتي عارفه مقبلين على رمضان - كل عام والجميع بخير - فبيكون فيها تعب .. فقلت لأختنا انه لو ما فيه اختلاف كبير تعدل الجواز وهذا سهل جدا ..

الله يوفقك ..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو مساعدتكم انا خريج هذه السنة من الثا نوية العامة واود ان التحق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ونسبتي في الثا نوية العامة 93.93 و في القدرات العامة 81 ونسبتي في التحصيلي 74 هل يحق لي الابتعاث ام لا مع انني مطابق لجميع الشروط ما عدا درجة التحصيلي اقل بقليل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kalode33
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو مساعدتكم انا خريج هذه السنة من الثا نوية العامة واود ان التحق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ونسبتي في الثا نوية العامة 93.93 و في القدرات العامة 81 ونسبتي في التحصيلي 74 هل يحق لي الابتعاث ام لا مع انني مطابق لجميع الشروط ما عدا درجة التحصيلي اقل بقليل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. مبروك التخرج ..

مع الاسف اخوي درجتك بالتحصيلي غير مطابقه .. لذلك اضمن مقعد لك في الجامعة .. واستفد من التجربه الجامعية بتعديل درجتك للسنه الجايه ان شاء الله ..

بالتوفيق يارب ..
    7 "
  8. انا متورطه جداااااااااااا

ابي احد يساعدني

اللحين متى هم بيطابقون باي شهر؟ بتاريخ كم بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا ماتعرفون العام متى طابقوا واللي قبل؟؟؟؟؟
    انا شهادتي ماطلعت وبتتاخر
    كيف اذا طلبوها وقت المطابقه هل يطلبونها؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا يطلبونها وماعندي كيف اثبت لهم ان انا تخرجت الحمدلله؟
    اتكلم عن تقديمي للماستر وهل بيطلبون اثبات اني خلصت بكالوريوس

- - - مشاركة محدثة - - -

وايش الاوراق اللي بيطلبونها وقت المطابقه؟؟؟؟؟
    هل يبغون شى يثبت لهم ان ابوي موافق اسافر؟؟؟؟؟؟؟
    يعني يبون منه شئ وايش؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
44 من 268 صفحة 44 من 268 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.