الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي عدة استفسارات اتمنى ما تحذفوا الموضوع لان الموضوع القديم صارت الصفحة ثقيلة عندي
    الاستفسار الاول لصديقتي عن نقطة المرافق والمحرم
    1-البنت عندها اخوها ما بيطلع معاها مرافق لان عنده وظيفة وبينتظر ترقية اذا ما حصل الترقية بيترك الوظيقة ويطلع مع اخته مرافق
    يعني مبدئيا البنت راح تحط ابوها مرافق ..وبعدين لو قرر اخوها يطلع بتغير المرافق ..هل يوجد مشكلة في تبديل المرافق لو صارت الاوراق بأسم الوالد وبعدين تبغى تخليها بإسم اخوها
    اتمنى اكون وضحت القصة لكم

النقطة الثانية بستفسر عن المواعيد
    2-الحين اول شئ نقدم الكتروني في اول رمضان على نهاية رمضان ينزل قبول مبدئي وفي نص شوال يصير التدقيق ؟!
    لان وحدة قالت لي التدقيق يكون بصفر ؟ ايش الجواب الصحيح التدقيق بصفر او شوال ؟

3-طيب بعد التدقيق والقبول في مرحلة التدقيق ..شو الإجرات الي بعدها ؟

4-متى احدد الجامعة والتخصص الي راح اكمل فيه ؟؟
    5- وعادي لو اخترت تخصص وبعد ما اخلص فترة اللغة اغير التخصص
    لانه ممكن الجامعة الي تقبلني بعد اللغة مافيها التخصص الي اخترته ينفع اغير واختار تخصص قريب من تخصصي

كثرت اسئلة واتمنى تساعدوني وجزاكم الله كل خير
    7 "
  2. السلام عليكم ,, تقريبا مشكلتي نفس مشكلة الأخت .. هل التدقيق يشمل المحرم .. يعني لو فرضا بالتسجيل حطيت أبويا ووقت التدقيق صار تغيير وأخويا اللي بيرافق معي لظرف معين هل هذا يصير إشكالية بالتدقيق ويمنع قبولي النهائي ؟؟
    وسؤال آخر على هالناحية لو بعد سنة ببدل المحرم هل فيه إجراءات تسمحلي بهالشيء ؟؟ ,, مع إني قريت بموقع الابتعاث إنه المحرم يوقع تعهد بإلتزامه بالمكوث طوال مدة البعثة
    أتممنى اللي عنده خبرة يفيدني ولكم جزيل الشكر وجزاكم الله خير ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي يلغوا المحرم
    السلام عليكم
    عندي عدة استفسارات اتمنى ما تحذفوا الموضوع لان الموضوع القديم صارت الصفحة ثقيلة عندي
    الاستفسار الاول لصديقتي عن نقطة المرافق والمحرم
    1-البنت عندها اخوها ما بيطلع معاها مرافق لان عنده وظيفة وبينتظر ترقية اذا ما حصل الترقية بيترك الوظيقة ويطلع مع اخته مرافق
    يعني مبدئيا البنت راح تحط ابوها مرافق ..وبعدين لو قرر اخوها يطلع بتغير المرافق ..هل يوجد مشكلة في تبديل المرافق لو صارت الاوراق بأسم الوالد وبعدين تبغى تخليها بإسم اخوها
    اتمنى اكون وضحت القصة لكم

النقطة الثانية بستفسر عن المواعيد
    2-الحين اول شئ نقدم الكتروني في اول رمضان على نهاية رمضان ينزل قبول مبدئي وفي نص شوال يصير التدقيق ؟!
    لان وحدة قالت لي التدقيق يكون بصفر ؟ ايش الجواب الصحيح التدقيق بصفر او شوال ؟

3-طيب بعد التدقيق والقبول في مرحلة التدقيق ..شو الإجرات الي بعدها ؟

4-متى احدد الجامعة والتخصص الي راح اكمل فيه ؟؟
    5- وعادي لو اخترت تخصص وبعد ما اخلص فترة اللغة اغير التخصص
    لانه ممكن الجامعة الي تقبلني بعد اللغة مافيها التخصص الي اخترته ينفع اغير واختار تخصص قريب من تخصصي

كثرت اسئلة واتمنى تساعدوني وجزاكم الله كل خير

وعليكم السلام
    1-مافي أي مشكله سواء قبل القرار الابتعاث او حتى سافرت وتغير بين المرافقين
    2-صح ترتيبك
    بصفر يبدا السفر
    3-تحضرين الملتقايات ويرسلون لك ضمان مالي علشان تقدمين على معهد
    4-قبول الجامعه ممكن تحضرينه الان او بعد السفر المهم لمرحله الماستر فقط معهد الان
    5-المهم يكون امتداد لتخصصك (قرار ابتعاثك على تخصصك العام ام تخصصك يكون دقيق وماتحتاجين تعدلين على التخصص)
    بالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noola
    السلام عليكم ,, تقريبا مشكلتي نفس مشكلة الأخت .. هل التدقيق يشمل المحرم .. يعني لو فرضا بالتسجيل حطيت أبويا ووقت التدقيق صار تغيير وأخويا اللي بيرافق معي لظرف معين هل هذا يصير إشكالية بالتدقيق ويمنع قبولي النهائي ؟؟
    وسؤال آخر على هالناحية لو بعد سنة ببدل المحرم هل فيه إجراءات تسمحلي بهالشيء ؟؟ ,, مع إني قريت بموقع الابتعاث إنه المحرم يوقع تعهد بإلتزامه بالمكوث طوال مدة البعثة
    أتممنى اللي عنده خبرة يفيدني ولكم جزيل الشكر وجزاكم الله خير ...
    وعليكم السلام
    المحرم ماعليه اشكاليه ابد والافضل ماتغيرينه الا عند اصدرا القرار علشان تكونين استقريتي على واحد والافضل اكيد تكونين عارفه من بالضبط بيكون مرافقك قبل الفيزا لان الوزاره ترسل اسماء المبتعثين للسفاره

وتبديل المحرم بعد سنه ايضاً مافيه أي اشكاليه
    المقصد من التعهد انه يكون معك واذا بدلتيه يوقع التعهد اخوك الثاني (اجراء روتيني )
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ناويه اقدم على االابتعاث ومستوفيه الشروط وزوجي مثلي يبي يقدم وهو ايضا مستوفي الشروط هل الافضل من الناحيه الماديه
    كل واحد يقدم لوحده والمرافق يكون غير المبتعث او يكون زوجي مرافقي وهو ايضا مبتعث هل تصرف له مكافاة مبتعث+ مرافق؟
    وشكرا مقدما لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    نعم إن شاء الله يتم فتح بريطانيا هذا العام اتمنى ذلك إن شاء الله تفتح لو ان اغلب الآراء رفضت لكن مستبشرين خير بالملحق الجديد دكتور فيصل ان يفتحها
    هي مفتوحة للاابتعاث الموظفين فقط مغلقه عن مبتعثين برنامج خادم الحرمين الشريفين .
    ربنا يسمع منك............................................... .....
    7 "
48 من 268 صفحة 48 من 268 ... 434748495398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.