الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم وتجمعاتكم للدول الأوروبية - المرحلة التاسعة ( 9 )

هنا استفساراتكم وتجمعاتكم للدول الأوروبية - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &_مياس_&
    أخي الكريم اولا بارك الله فيك على ما تقوم به من مساعدة اخوانك واخواتك بالابتعاث
    ودي استفسر عن التالي
    1 / كم مدة دراسة الماستر في ايرلندا , بالنسبة لتخصص القانون هل الدراسة مقرارات أم بحوث (طبيعة الدراسة)؟
    2/ كم متوسط اجار السكن في الشهر ؟
    3/ كم المكافاة ؟
    4/هل المكافاة كافية؟
    5/كيف الجو , هل يميل للبرودة والامطار ؟
    لك فائق احترامي وتقديري
    ألف شكر لصآحب آلموضوع .. وبآلنيآبه رح أجآوبكـ على قدر آلمستطآع رغـــم وجودي كآن ببريطآنيآ وليس إيرلندآ ,,

سؤآلكـ الأول .. حسب آلدرآسه في بريطآنيآ آلمآستر فقط سنه ,, وبعض آلتخصصآت مثل آلقآنون بعض آلجآمعآت تأخذ سنه ونص ..
    سؤآلكـ آلثآني .. برضوآ مآعندي فيه أي خبرهـ لأني مآسكنت بإيرلندآ ولكــن دآئمآ تختلف من مدينه لمدينة وكل مآ إقتربت من آلمدن آلكبيرهـ كآن آلسعر أغلى
    وإذآ سكنت بآلدآون تآون بيكون أغلى من آلمنآطق آلبعيدهـ عن هذهـ آلمنطقه ..
    سؤآلكـ آلثآلث .. آلمكآفئه مآلي علم فيهــآ .. لأني كنت آخذ مكآفئتي بآلبآوند وهي 1168 بآوند ..
    آلسؤآل آلرآبع .. آلمكآفئه على حسب صرف آلشخص وتصرفـــه فيهآ ..
    يعني تخيل لو يسلمون شخص 5000 آلآف دولآر لو هو إنسىن مبــذر ورآعي بذخ أكيــد مآبيمر 15 يوم إلآ وهــو محتآج فلوس !!
    تعتمــد على ميزآنية آلشخص وعلى إيجآر شقته وعلى أكله ويوميته ..
    آلجــو .. بريطآنيآ وإيرلنــدآ بشكل عـــآم بآردهـ وأجوآئهـآ جدآ رآئعه بآلذآت في فصل آلربيع وآلخريف.. أمآ بآلشتآء في بعض آلمنآطق وبآلذآت آلشمآليه يكون فيهــآ ثلج ..
    ولكـــن الأجوآء بشكــل عــآم رآئعه وممطرهـ وتعيش آلفصول الأربع عن حق وحقيقــــه .. سبحآنه آلخآلق ..

موفق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arch.Mansour
    السلام عليكم
    الله يعطيك العافيه على المساعده وحبيب اسالك عن تخصص الهندسه المعماريه دراسه الماستر في ايرلندا هل هناك جامعات تدرس هذا التخصص للماستر وهل تنصح الدراسه في ايرلندا لتخصص الهندسه
    وشكرا لك,

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

بإمكآنكـ إستخـــدآم موقع وزآرة آلتعليم آلعآلي آلجآمعآت آلموصى بهــآ ..
    فقط إختآر دولــة إيرلنـــدآ .. وأكتب إسم آلتخصص وإختآر آلمرحلــــه وبتظهر لكـ كل آلجآمعآت ..
    من هذآ آلرآبط :

ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

وأنصحكـ بمرآجعــــة هذآ آلرآبط :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

موفق ,,
    7 "
  3. 1 / اذا درست على حسابي في ايرلندا متى يحولوني على حساب الحكومة ؟ ( اانا ابغى ادرس طب )
    2 / هل بامكاني ان احصل على 6 في الايلتس بسهولة او يحتاج جهد كبير ؟ وان حصلت على اقل من المطلوب ماذا يحصل ؟
    3 / ما الفرق بين السنة التحضيرية والثانوية الايرلندية ؟
    4 / كم المكافاة ؟
    5 / كيف الاجواء في ايرلندا ؟ وهل ايرلندا من الدول الغالية في الاسعار ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghaida_sm
    أنا عندي سؤال مهم جدًا جدًا بالنسبة لي

كان طموحي ادرس الطب و جبت معدل الثانوي 99 و القدرات 80
    لكني ما وفقت فالتحصيلي جبت 62

تتوقعون لو اقدم يقبلوني ؟

اتمنى افادتكم فهذا يعني لي الكثير
    للأسف لازم التحصيلي والقدرات 80 أو فوق ومشددين عليها جدا.
    لكنن تقدر تطلع على حسابك وتحاول تلتحق وانت تدرس, كثير ناس سووا هذي الحركة لكن ما عندي علم للأسف
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي مااايهاب
    ابي مشورتك اخوي انا مقدم على فيزا امريكا الى الان ما طلعت صار لي 8 شهور فحبيت ادرس في ايرلندا تخصص محاسبة ( متخرج دبلوم محاسبة من برنامج الدبلوم لجامعة الملك فهد )
    فحاب اكمل
    هل تشور علي اخوي اني ادرس في ايرلندا وهل هي توقفت على الابتعاث
    وهل الاسعار المعيشة ودراسة غالية
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا بس حابة اسأل هل يشترط القبول لأيرلندا تسليم شهادة الايلتس في موعد التدقيق ؟ لو عادي نسلمها بعد التدقيق بمدة ؟
    وهل وجود شهادة الايلتس ضروري عند الشخص سواء مقدم على ايرلندا او غيرها ؟ يعني هل هي شرط لقبول الطب في الدول الاوربية ؟
    7 "
  7. شكرا لكم ع الموضوع ...

- زوجتي خريجة جامعة طيبة أنجليزي العام الماضي وما أختبر ت قياس فيه مشكلة ؟؟ لانها بتقدم على الابتعاث برمضان !

- هل يشترط القبول لأيرلندا تسليم شهادة الايلتس في موعد التدقيق ؟ لو عادي نسلمها بعد التدقيق بمدة , وش المقصود بهالكلام ومن وين بجيب لهم ايلتس ؟

- ماهو المقصود بالبري ماستر ؟

- توجد دولتين اسمها ايرلندا ( الشمالية والجنوبية ) ,, ماهي اللي تشلمها البعثة ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimus
    السلام عليكم
    انا بس حابة اسأل هل يشترط القبول لأيرلندا تسليم شهادة الايلتس في موعد التدقيق ؟ لو عادي نسلمها بعد التدقيق بمدة ؟
    وهل وجود شهادة الايلتس ضروري عند الشخص سواء مقدم على ايرلندا او غيرها ؟ يعني هل هي شرط لقبول الطب في الدول الاوربية ؟
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

نعم يشترط تجيبينها إذا بتتأخرين لبعد التدقيق الأفضل تسألين الوزارة عن طريق إيميلاتهم و بتلاقيها بموضوع مثبت

إيوه ضروري الايلتس ل الدول الأوروبية

الله يوفقك

و أعتذر من صاحب الموضوع رديت بداله :$
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    شكرا لكم ع الموضوع ...

- زوجتي خريجة جامعة طيبة أنجليزي العام الماضي وما أختبر ت قياس فيه مشكلة ؟؟ لانها بتقدم على الابتعاث برمضان !

- هل يشترط القبول لأيرلندا تسليم شهادة الايلتس في موعد التدقيق ؟ لو عادي نسلمها بعد التدقيق بمدة , وش المقصود بهالكلام ومن وين بجيب لهم ايلتس ؟

- ماهو المقصود بالبري ماستر ؟

- توجد دولتين اسمها ايرلندا ( الشمالية والجنوبية ) ,, ماهي اللي تشلمها البعثة ؟؟
    1- لا تشيل هم قياس للجامعيين موب مطلوب للبعثة

2- نعم يشترط الايلتس للدول الأوروبية بس هالكلام لطلاب الطب بكالوريوس فقط

بس إذا جت تقدم ع الجامعات أتوقع لازم درجة آيلتس و تأخذها بعد دراسة اللغة

3- ...........

4- موب محدد أهم شيء جامعات غير موقوفة و موصى بها بموقع الوزارة

بالتوفيق

أعتذر مرة أخرى لصاحب الموضوع
    7 "
4 من 42 صفحة 4 من 42 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.