الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.b.m20
    السلام عليكم
    انا خريج جامعة الملك سعود , والجامعة تعطى الطلاب سجلات اكاديميه (اصول) النسخه ب10ريال , ويمديك تاخذ نسخ بالعربي ونسخ بالانجليزي
    السؤال : اجيب معي نسختين وحده عربي ووحده انجليزي كلها اصول ؟ لأن الجامعه ما تعطي صورة طبق الاصل على السجل الاكاديمي تعطي اصول بس
    السؤال الثاني : نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية مخصص لطلاب الدراسات العليا في اروبا واسيا , انا رغبتي الاولى امريكا والثانيه كندا والثالثة ايرلندا ..اجيبه معي ؟
    واسف على الاطاله , وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
    اللي أعرفه إنو تجيب صور مصدقة من الجامعة أنا قالولي لا تصوري احنا نصور لك ونصدقها والتدقيق طالبين صور عارف أخاف تصورها إنت ومايقبلوها إلا تصوير الجامعة

النموذج إذا رغباتك مو أوروبا ولا آسيا فعلى كلامهم مايحتاج

جاوبتك باللي أعرفه وبالتوووفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميااسه
    السلام عليكم

اتمنى احد يفيدني

انا البيانات الي سجلتها كانت حسب هويتي الخاصة بس طلع مايبغو الهوية القديمة البنية يبغو الجديدة وحكاية التجديد لازم ولي الامر موجود والوالد مو في من غير شر ل 6 شهور قدام
    بس هوا ارسلي كرت العائلة الي اسمي موجود فيه

هل بالإمكان استخدم كرت العائلة بدال هويتي لانو مايمديني اجددها
    ؟؟؟؟؟
    وشكرا
    كان ودي أفيدك بس ماعرف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميااسه
    السلام عليكم

اتمنى احد يفيدني

انا البيانات الي سجلتها كانت حسب هويتي الخاصة بس طلع مايبغو الهوية القديمة البنية يبغو الجديدة وحكاية التجديد لازم ولي الامر موجود والوالد مو في من غير شر ل 6 شهور قدام
    بس هوا ارسلي كرت العائلة الي اسمي موجود فيه

هل بالإمكان استخدم كرت العائلة بدال هويتي لانو مايمديني اجددها
    ؟؟؟؟؟
    وشكرا
    انا نفس حالتگ تقريباً من ناحية البطاقة القديمه .. ف قررت اخذ كرت العائله زائد الجواز وبطاقتي القديمه بالاضافة الى الرابط الي ارسلوه ع اهل الخبر للي ماعندهم بطايق [يطبعوا ورقه فيها كود او شي كذا عشان يسهل عليهم ادخال بياناتگ]..! وهذا الرابط يرسلوه لگ قبل موعد تدقيقگ.. وبالتوفيق للجميع ولو في اي معلومه مغلوطه يصححوا الاخوه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    انا نفس حالتگ تقريباً من ناحية البطاقة القديمه .. ف قررت اخذ كرت العائله زائد الجواز وبطاقتي القديمه بالاضافة الى الرابط الي ارسلوه ع اهل الخبر للي ماعندهم بطايق [يطبعوا ورقه فيها كود او شي كذا عشان يسهل عليهم ادخال بياناتگ]..! وهذا الرابط يرسلوه لگ قبل موعد تدقيقگ.. وبالتوفيق للجميع ولو في اي معلومه مغلوطه يصححوا الاخوه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    كرت العائلة يحل محل البطاقة الشخصية للطالبات زي ماهو مذكور في التعليمات .. بالتوفيق
    7 "
  5. مواعيد التدقيق .. مكرر#2

اتمنى هالمشاركة تهدي من اعصاب الكثير وكلي رجاء ان حالة الوسوسة تخف عنكم بعد قراءتها

1 - تم ارسال مواعيد التدقيق موزعه حسب المناطق وبأوقات متفاوته مابين فترات صباحية ومسائية وخلافو لغرض التنظيم فقط وفقط..بمعنى انو من الطبيعي الوزارة ماحتدعو الخمسة الالاف متقدم انهم يجو لموقع التدقيق في الخبر من غير توزيع لأنو فيكم تتخيلو شكل المكان والبهدله.. وبالتالي الالتزام بالموعد المرسل لك وكأنه آيه منزله والخوف من الحضور بوقت غير المحدد لك غير مبرر ابداً .. منطقياً الكثير منكم ملتزم هنا او هناك بعمل او خلافو ومرتبط بأمور مايعلم فيها الا الله وحضوركم في الاوقات المحدده لكم فيه ضرر بشكل او بأخر وعلشان كذا الوزارة تسمح بحضورك لمركز التدقيق في غير وقتك متى مالظروف سمحت وحيكون وقتها مجرد اجراء شكلي انك تعبي طلب تغيير موعد ومكان مركز التدقيق.. العام الماضي حصلت لي بسبب ظروف عملي.. عديت عليهم المسا مع انو موعدي الصباح ، خلصنا نموذجهم وكملت لجوا القاعه وصلى الله وبارك.. نفس الكلام للاخوه والاخوات الي مش مستعدين يروحو بمستندات ناقصه او فيه مشكله تخص المستندات، خلصو ترتيبكم وتوجهو للمراكز ولو اقتضى الامر فيكم تروحو لمراكز التدقيق في المدن الثانيه..

2- الخوف من انو اصغر مشكله تخص التدقيق والمستندات وووو تتسبب في ضياع البعثة او البهدله شيلوه من راسكم .. الكل حيشوف انو فترة التدقيق حتكون ميسرة والوزارة حتكون متعاونه ومرنه .. حطو هالكلمتين في اذانيكم ( البعثة في جيوبكم متى ماحققتم الشروط) اياً كان نوع المشاكل او العوائق قدامكم .. والدليل انو الي طلع تدقيق الخبر اليوم جا بأخبار ساره لكل الي كان خايف من امتداد التخصص ( حرفياً ) تم الرد انو تحقيق الشروط الاساسية يعني القبول في البعثة بما فيهم اصحاب التخصصات الغير ممتده

3- بالرجوع لموضوع التقارير حتشوفو أنو الموضوع ماكان يستاهل كل الغلبه والتعب والموضوع مايتعدى مناولة وتطبيق اوراق .. ولو صار ماصار من مشاكل ففي فرص ثانية للرجعة للتدقيق واساساَ حتعطو فرص بعد التدقيق في اخر مدينة انكم تكملو الناقص من مستنداتكم ..

4- الحرص جيد، لكن الوسوسة وعدم استيعاب الي يصدر من الوزارة بيأخركم عن حاجات ثانية اهم... كنت احذر من الانغماس في المشاكل (الصغيرة) وتناسي الاهم وفترة التدقيق كانت اول شاهد .. ثقو في عقولكم اكثر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    مواعيد التدقيق .. مكرر#2

اتمنى هالمشاركة تهدي من اعصاب الكثير وكلي رجاء ان حالة الوسوسة تخف عنكم بعد قراءتها

1 - تم ارسال مواعيد التدقيق موزعه حسب المناطق وبأوقات متفاوته مابين فترات صباحية ومسائية وخلافو لغرض التنظيم فقط وفقط..بمعنى انو من الطبيعي الوزارة ماحتدعو الخمسة الالاف متقدم انهم يجو لموقع التدقيق في الخبر من غير توزيع لأنو فيكم تتخيلو شكل المكان والبهدله.. وبالتالي الالتزام بالموعد المرسل لك وكأنه آيه منزله والخوف من الحضور بوقت غير المحدد لك غير مبرر ابداً .. منطقياً الكثير منكم ملتزم هنا او هناك بعمل او خلافو ومرتبط بأمور مايعلم فيها الا الله وحضوركم في الاوقات المحدده لكم فيه ضرر بشكل او بأخر وعلشان كذا الوزارة تسمح بحضورك لمركز التدقيق في غير وقتك متى مالظروف سمحت وحيكون وقتها مجرد اجراء شكلي انك تعبي طلب تغيير موعد ومكان مركز التدقيق.. العام الماضي حصلت لي بسبب ظروف عملي.. عديت عليهم المسا مع انو موعدي الصباح ، خلصنا نموذجهم وكملت لجوا القاعه وصلى الله وبارك.. نفس الكلام للاخوه والاخوات الي مش مستعدين يروحو بمستندات ناقصه او فيه مشكله تخص المستندات، خلصو ترتيبكم وتوجهو للمراكز ولو اقتضى الامر فيكم تروحو لمراكز التدقيق في المدن الثانيه..

2- الخوف من انو اصغر مشكله تخص التدقيق والمستندات وووو تتسبب في ضياع البعثة او البهدله شيلوه من راسكم .. الكل حيشوف انو فترة التدقيق حتكون ميسرة والوزارة حتكون متعاونه ومرنه .. حطو هالكلمتين في اذانيكم ( البعثة في جيوبكم متى ماحققتم الشروط) اياً كان نوع المشاكل او العوائق قدامكم .. والدليل انو الي طلع تدقيق الخبر اليوم جا بأخبار ساره لكل الي كان خايف من امتداد التخصص ( حرفياً ) تم الرد انو تحقيق الشروط الاساسية يعني القبول في البعثة بما فيهم اصحاب التخصصات الغير ممتده

3- الحرص جيد، لكن الوسوسة وعدم استيعاب الي يصدر من الوزارة بيأخركم عن حاجات ثانية اهم... كنت احذر من الانغماس في المشاكل (الصغيرة) وتناسي الاهم وفترة التدقيق كانت اول شاهد .. ثقو في عقولكم اكثر
    كلامك حلو لكن طوال فترة دراستي دايم يطلبو أشياء ويركزو عليها وهي شكلية ومو مهمة ولازم أجيبها وأنا مو مقتنعة فعني شخصيآ لازم أوسوس لأنو تخيلي أروح وعندي شي ناقص والموظفة تعقد الموضوع
    ودايم تصير للأسف

عفوآ ماانتبهت إنك رجال
    7 "
450 من 678 صفحة 450 من 678 ... 400445449450451455500 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.