الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    لا دفعت رسوم الابلكيشن بس ماطلبو مني ضمان لكنهم حطو ملاحظه الدفع قبل شهر وبسالك هل التامين الطبي تبع المعهد تتكفل بيه الوزاره ولا اطلب منهم يلغوه ؟ يعني بيمشي وضعي لو عطيتهم الضمان هدي النقطه اللي ابي اوصلها

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app

رند المعذرة لكن كم تكلفة رسوم الابليكيشن !؟
    وهل دفعتيها بالدولار او بالريال السعودي !؟
    اتوقع احتجتي بطاقة فيزا صحيح !
    معليش على استفساراتي لاني بقدم ع المعهد خلال هاليومين ، ف ابي ارتب له من اليوم باذن الله ، وربي يجزاك خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. مبتعثين كندا ،
    هذا موقع يتضمن ايميلات الملحقية بكندا
    http://saudibureau.org/attachcontact.html

بامكانكم تسالون عن اي امر اشكل عليكم باي امر تحتاجونه ،
    طبعاً كل ادارة ووظيفتها ، تبارك الله اسلوبهم جداً راقي ومتعاونين ، اسال الله ان ينفع به الاسلام والمسلمين ويجازيهم عننا كل خير .

7 "
  3. انا قدمت من قبل الملتقى وجاني القبول امس قدمت اونلاين وثلاث طرق للدفع عن طريق الفيزا وهدا اسهل وعن طريق البنك وهدا لازم ترفع لهم الايصال كاثبات للدفع 65 دولار اخدو مني ميه وخمسين ريال بس وانا كنت حاطه ثلاثميه بالفيزا واعطوني رقم الطالب من ثاني يوم طلباتهم كانت الصوره الاولى من جوازي وكشف الدرجات ترفعه بالسكنر لما شوفتهم ماردو علي راسلتهم وقلتلهم اني حصلت على رقم الطالب وبعدين راحو ارسلولي خطاب القبول وكدا ورقه منها مبالغ الدفع والاوراق المطلوبه اللي اجييبها وتاريخ اختبار المستوى

اخوي ولد كندا انا فقط ابي اعرف هل الوزاره تتكفل بتامين المعهد ولا الغيه وتامين المقاطعه مين يتكفل فيه ؟ وفيه شي اسمه تطعيمات ستيل ايش المقصود فيها
    معليش على الازعاج

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    انا انقبلت في معهد جامعة بريتش كولومبيا و معهد Sol Schools International
    فحابه اعرفهم ايش افضل واحد؟

وسؤال ثاني ابي اعرف متى تبدأ الدراسه في كندا ؟!!

وشكراً

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    انا قدمت من قبل الملتقى وجاني القبول امس قدمت اونلاين وثلاث طرق للدفع عن طريق الفيزا وهدا اسهل وعن طريق البنك وهدا لازم ترفع لهم الايصال كاثبات للدفع 65 دولار اخدو مني ميه وخمسين ريال بس وانا كنت حاطه ثلاثميه بالفيزا واعطوني رقم الطالب من ثاني يوم طلباتهم كانت الصوره الاولى من جوازي وكشف الدرجات ترفعه بالسكنر لما شوفتهم ماردو علي راسلتهم وقلتلهم اني حصلت على رقم الطالب وبعدين راحو ارسلولي خطاب القبول وكدا ورقه منها مبالغ الدفع والاوراق المطلوبه اللي اجييبها وتاريخ اختبار المستوى

اخوي ولد كندا انا فقط ابي اعرف هل الوزاره تتكفل بتامين المعهد ولا الغيه وتامين المقاطعه مين يتكفل فيه ؟ وفيه شي اسمه تطعيمات ستيل ايش المقصود فيها
    معليش على الازعاج

الف شكر ربي يسعدك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m6afe8
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا انقبلت في معهد جامعة بريتش كولومبيا و معهد Sol Schools International
    فحابه اعرفهم ايش افضل واحد؟

وسؤال ثاني ابي اعرف متى تبدأ الدراسه في كندا ؟!!

وشكراً

على حسب المعهد وبرامجه بس اغلبها ان مو كلها عندها برامج تبدا يناير مارس وحولها بالنسبه للافضل معرف بس ابحث وشوف ايش يناسبك

7 "
67 من 107 صفحة 67 من 107 ... 176266676872 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.