الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om majed
    طيب سؤال بعد التدقيق بننتظر كم عشان الترشيح النهائي شهور والا اسابيع....
    الله يصبرنااااا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صار عندنا قابلية اننا نصبر شهر زيادة .
    لا اتوقع قبل الحج او يكون خلاله لان بعد الحج بتكون الملتقيات .
    7 "
  2. مررررراحب صباحكم توووووووفيق واجتهاد عندي استفسار اتمنا احد الاعضاء يرد علي انا معي دبلوم عالي بعد البكالريوس في تخصص
    التوجيه والارشاد الطلابي اثناء التسجيل الكتروني بس سجلت بشهاده البكالريوس وكتبت قسمي
    الي هو اللغه العربيه وانا ودي اكمل ماستر توجيه وارشاد السؤؤؤؤؤاااال هل ارفق شهاده الدبلوم في وقت التدقيق وهل تنفعني لاني جايبه خمسه من خمسه فيها وفوقها انا حبيت التخصص مرره
    ياليت احد يررد علي لان الوثيقه تحتاج تررجمه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om majed
    طيب سؤال بعد التدقيق بننتظر كم عشان الترشيح النهائي شهور والا اسابيع....
    الله يصبرنااااا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الترشيح النهائي بعد التدقيق بشهر ..

شهر محرم ان شاء الله تبدأ الملتقيات ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوفا
    مررررراحب صباحكم توووووووفيق واجتهاد عندي استفسار اتمنا احد الاعضاء يرد علي انا معي دبلوم عالي بعد البكالريوس في تخصص
    التوجيه والارشاد الطلابي اثناء التسجيل الكتروني بس سجلت بشهاده البكالريوس وكتبت قسمي
    الي هو اللغه العربيه وانا ودي اكمل ماستر توجيه وارشاد السؤؤؤؤؤاااال هل ارفق شهاده الدبلوم في وقت التدقيق وهل تنفعني لاني جايبه خمسه من خمسه فيها وفوقها انا حبيت التخصص مرره
    ياليت احد يررد علي لان الوثيقه تحتاج تررجمه
    حياك الله ..

شهادة الدبلوم العالي ما راح يحتاجونها منك بمرحلة التدقيق .. ولكن تفيدك بقبول الجامعات ..

وطبعا لازم تسألي أ. نجلاء المسند عن معادلة الشهادة لانك راح تدرسي تخصص مختلف عن اللغة العربية ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. اشكررك اخوووي حررف ع الررد الله يجزاك خير ماقصررت بس منو الاستاذه نجلاء المسسند وش سالفه ماعادله الشهاده يمه خووفتني اكيد انا بدررس شي مختلف عن العربي انا ابي ماستر توجيه وارشاد او اي شي يخص التعليم طيب والاقسام الثانيه فيه معادله شهاده والا بس قسسمي

- - - مشاركة محدثة - - -

امانه حررف ررد والله وسسسووسست بدا قلبي يررقع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوفا
    اشكررك اخوووي حررف ع الررد الله يجزاك خير ماقصررت بس منو الاستاذه نجلاء المسسند وش سالفه ماعادله الشهاده يمه خووفتني اكيد انا بدررس شي مختلف عن العربي انا ابي ماستر توجيه وارشاد او اي شي يخص التعليم طيب والاقسام الثانيه فيه معادله شهاده والا بس قسسمي

- - - مشاركة محدثة - - -

امانه حررف ررد والله وسسسووسست بدا قلبي يررقع
    اللهم آمين واياك .. اختنا نظام معادلة الشهادات انه اي تخصص مختلف عن تخصصك يحسب لك بعد انهاءك للبعثه بدبلوم عالي وليس ماستر ..

لذلك هذا ايميل أ. نجلاء المسند nalmussained@mohe.gov.sa .. واذكري لها انك لغة عربية ولكن راح تكملين الماستر بالارشاد .. هل راح يعادل ماستر ولا دبلوم عالي ..

بالتوفيق ..
    7 "
102 من 966 صفحة 102 من 966 ... 5297101102103107152602 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.