الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وَ طالبات الزماله الطبيه ..المرحله التاسعه ( 9 )

تجمع طلاب وَ طالبات الزماله الطبيه ..المرحله التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.JEnAn
    طيب أنا عندي ايميل الموظفه المسؤوله عن القبولات بمعهد كابلان اللي في فيلادلفيا ... بس حتى لو راسلتها بتطلب منك ضمان او شهادة بنكيه
    و المعهد حسب علمي انو كل اسبوعين يبلشون كورس
    عندك إيميل المسؤلة في كابلان فيلادلفيا ولا مسئول كابلان في الملحقيه. المهم راسلتيها ولا لسه ي ليت لو تكتبي الايميل عشان نراسل ونشوف. اما اذا كان كل اسبوعين حلو. لاني انا دخلت بأشوف التسجيل من موقعهم. التواريخ الي طلعت لي كان مره بعيدة.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAQEELI
    عندك إيميل المسؤلة في كابلان فيلادلفيا ولا مسئول كابلان في الملحقيه. المهم راسلتيها ولا لسه ي ليت لو تكتبي الايميل عشان نراسل ونشوف. اما اذا كان كل اسبوعين حلو. لاني انا دخلت بأشوف التسجيل من موقعهم. التواريخ الي طلعت لي كان مره بعيدة.

stephani.foster@kaplan.com
    هذا الإيميل تبع المسؤوله اللي بالمعهد نفسه , انا راسلتها بس زمان بشهر مايو او يونيو ما أتذكر متى بالضبط و مثل ما خبرتك طلبت مني شهاده بنكيه لأن من غير الضمان كأني بدرس ع حسابي
    فما أعرف إذا الوضع مثل ما اهو لو لا
    بس بالوقت الحالي ما راسلت احد لبعد الملتقى بالخبر و من يوصل الضمان ابلش اشوف المعاهد
    موفق يارب و شوف ايش يصير معك و بشرنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.JEnAn
    stephani.foster@kaplan.com
    هذا الإيميل تبع المسؤوله اللي بالمعهد نفسه , انا راسلتها بس زمان بشهر مايو او يونيو ما أتذكر متى بالضبط و مثل ما خبرتك طلبت مني شهاده بنكيه لأن من غير الضمان كأني بدرس ع حسابي
    فما أعرف إذا الوضع مثل ما اهو لو لا
    بس بالوقت الحالي ما راسلت احد لبعد الملتقى بالخبر و من يوصل الضمان ابلش اشوف المعاهد
    موفق يارب و شوف ايش يصير معك و بشرنا
    يعطيك العافية. انا اراسلها وأشوف ايش يصير معايا وارد لكم ايش يصير. موفقة ان شاءالله.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eman N
    السلام عليكم
    هل حضور الثلاثه ايام في الملتقى اجباري ؟ لان صعب شوي استأذن من المستشفى ثلاثة ايام
    في احد عنده فكره متى مواعيد ملتقى المانيا ؟ وشكرا
    فيه تشديد على الحضور. احد المستشارين أعطى محاضرة طويلة عريضة لواحد يبي يعتذر لبنته.
    ما عندي خلفية عن مواعيد ملتقى المانيا.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr hanan
    حيكون من المستشفيات وعشان تعرفي الخطوات مزبوط ادخلي موقع كابلن حتلاقي كل الاستبس تبع التقديمات والابليكيشن
    شكرا جزاكي الله خير بس انا على ايرلندا

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. اعزائي الاطباء ... انا بفضل الله من المرشحين لالمانيا زمالة..
    سؤالي هل يجب علي جلب قبول قبل السفر او يمكنني البحث عن قبول اثناء دراسة اللغه الالمانيه بالمانيا ؟
    شكرا لكم مقدما

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mortada86
    اعزائي الاطباء ... انا بفضل الله من المرشحين لالمانيا زمالة..
    سؤالي هل يجب علي جلب قبول قبل السفر او يمكنني البحث عن قبول اثناء دراسة اللغه الالمانيه بالمانيا ؟
    شكرا لكم مقدما

اعتقد القبول يكون بعد دراسة اللغه لان من شروط القبول انك توصل الى مستوى معين في اللغه .
    واذا ماعليك امر ممكن اعرف متى مواعيد ملتقى المانيا ؟ وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eman N
    اعتقد القبول يكون بعد دراسة اللغه لان من شروط القبول انك توصل الى مستوى معين في اللغه .
    واذا ماعليك امر ممكن اعرف متى مواعيد ملتقى المانيا ؟ وشكرا
    انا بحضر ملتقيات الرياض،.. موعدي بيكون يوم الاحد القادم بالفتره المسائية من 5:30

7 "
11 من 19 صفحة 11 من 19 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.