الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrfedi
    السلام عليكم

انا عندي مشكلة من ناحية قبول الجامعه كلمت

مكتب وجاب لي قبول على full 2014 ويفترض انه يجيب لي على full2015 وبكلامه انه كان الطلب على full 2015 لاكن الجامعه تصدر على 2014 وانه مايقدر يأجل لي القبول الا بعد شهرين من الان ( هل راح اواجة مشكلة انه لازم يكون قبولي على 2015 او لا ؟ )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انت ماتقدر تدخل امريكا الا قبل موعد الدراسه بشهر.

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  2. دراستي في المعهد هالشهر وأخوي قالوا مافيه له مكان بنحطه في نوفمبر يعني الايتوني حقه بيكون في نوفمبر وانا في اغسطس
    سؤالي : يقدر يدخل معي امريكا واهو موعد دراسته باقي له اكثر من شهر ؟

7 "
  3. الآي توني حقك يخلف عن الآي توني حقه الرقم يختلف لن فيزت اخوك طالب وانتي طالبه هنا خلفتم نظام المحرم

الملحقيه يقبل هذا الشي بس الهجره بأمريكا متعرف سالفة محرم تعرف ان هذا طالب فقط بالآي توني
    لو كان فيزة اخوك f2 كان الاي توني واحد عندك وعندك وعندها هل فهمتي ماهو الفرق

الهجره بمريكا يشيكون علي i20 ويجدون تاريخ القبول وكل شي يعرفون عنه لا تتوهق يً راجعي المعهد بهذا الشي بلغيهم ان دخولكم لزم يكون سوى
    ارجو اني وضحت الصوره لك وشكرا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى الداموك
    الآي توني حقك يخلف عن الآي توني حقه الرقم يختلف لن فيزت اخوك طالب وانتي طالبه هنا خلفتم نظام المحرم

الملحقيه يقبل هذا الشي بس الهجره بأمريكا متعرف سالفة محرم تعرف ان هذا طالب فقط بالآي توني
    لو كان فيزة اخوك f2 كان الاي توني واحد عندك وعندك وعندها هل فهمتي ماهو الفرق

الهجره بمريكا يشيكون علي i20 ويجدون تاريخ القبول وكل شي يعرفون عنه لا تتوهق يً راجعي المعهد بهذا الشي بلغيهم ان دخولكم لزم يكون سوى
    ارجو اني وضحت الصوره لك وشكرا

مشكور اخوي

7 "
276 من 291 صفحة 276 من 291 ... 226271275276277281 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.