الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    يله نستودعكم الله

رحلتي بعد ساعتين و نص

ادعوا لنا بالتسيير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يحفظك اخوي محمد توصل بالسلامه الله يوفقك ويسهل امرك ويحفظك ويكتب اجرك ويرفع قدرك
    دعواتك لنا يالغالي

7 "
  2. سلام عليكم ورحمه ٱڵڵھ وبركاته
    اناا مبتعثه لدراسه الماستر ف تخصص Medical Biotecnology واخترت ولايه بوسطن لكن ماحصلت ه التخصص بجامعاتها وحابه اختار تخصص مو بعيد عنه او منن فروعه
    ياليت الي عنده خبره ف تخصصي او الجامعات ببوطسن يفيدني
    وجزيتم خيراً

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadia Alghamdi
    سلام عليكم ورحمه ٱڵڵھ وبركاته
    اناا مبتعثه لدراسه الماستر ف تخصص Medical Biotecnology واخترت ولايه بوسطن لكن ماحصلت ه التخصص بجامعاتها وحابه اختار تخصص مو بعيد عنه او منن فروعه
    ياليت الي عنده خبره ف تخصصي او الجامعات ببوطسن يفيدني
    وجزيتم خيراً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اختي @Nadia Alghamdi
    هي فقط نصيحه أخويه لان ما عندي خبره بتخصصك لكن اذا بتروحي بوسطن فقط فترة اللغه وانتي تدرسي تبحثي عن جامعه توفر تخصصك كذا جميل وهذا اللي انا عملته لان اللي فهمته من ردك انه اروح بوسطن وادرس اي تخصص يكون امتداد لتخصصي بغظ النظر عن حبك له او ملائمته لسوق العمل بالسعوديه لاجل ما اطلع من بوسطن ابدا ما انصحك تضحي بتخصصك لاجل مدينه امريكا قاره فيها مئات المدن فقط تحتاج شوية بحث
    طريقه البحث عن مدينه تشوفي تخصصك بموقع الوزاره اش الجامعات اللي تقدمه وموصى بها وتبحثي وتفاضلي بين المدن اذا وجدت المدينه المناسبه تدوري معهد
    البعض وانا منهم اخترت المعهد وما بحثت عن تخصصي بحيث ابحث خلال دراسة اللغه
    التخصص هو اللي يحدد المدينه وليس المدينه تحدد التخصص
    مجرد نصيحه أخويه الله يحفظك
    أسأل الله لك التوفيق والتيسير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اختي @Nadia Alghamdi
    هي فقط نصيحه أخويه لان ما عندي خبره بتخصصك لكن اذا بتروحي بوسطن فقط فترة اللغه وانتي تدرسي تبحثي عن جامعه توفر تخصصك كذا جميل وهذا اللي انا عملته لان اللي فهمته من ردك انه اروح بوسطن وادرس اي تخصص يكون امتداد لتخصصي بغظ النظر عن حبك له او ملائمته لسوق العمل بالسعوديه لاجل ما اطلع من بوسطن ابدا ما انصحك تضحي بتخصصك لاجل مدينه امريكا قاره فيها مئات المدن فقط تحتاج شوية بحث
    طريقه البحث عن مدينه تشوفي تخصصك بموقع الوزاره اش الجامعات اللي تقدمه وموصى بها وتبحثي وتفاضلي بين المدن اذا وجدت المدينه المناسبه تدوري معهد
    البعض وانا منهم اخترت المعهد وما بحثت عن تخصصي بحيث ابحث خلال دراسة اللغه
    التخصص هو اللي يحدد المدينه وليس المدينه تحدد التخصص
    مجرد نصيحه أخويه الله يحفظك
    أسأل الله لك التوفيق والتيسير
    حقيقي اهم شي التخصص لكن كا تخصصي عانيت كثير ف توظيف لذالك ماعندي مشكله اغيره وثانياً مجبره اكون ف بوسطن لاني بدرس مع اخويه هناك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadia Alghamdi
    حقيقي اهم شي التخصص لكن كا تخصصي عانيت كثير ف توظيف لذالك ماعندي مشكله اغيره وثانياً مجبره اكون ف بوسطن لاني بدرس مع اخويه هناك

شاكره لك نصحك ولو جتني فرصه اغير الولايه حأخذ بنصيحتك

7 "
  6. مرحبا.. بسألكم سؤال شاطح شوي..اذا احد في ايام الملتقيات حضر يوم واحد بس او ماحضر كليا ..وقدر يصدر قرار الابتعاث !! لاني من المرشحين الجدد وساكنه بالشرقيه وماسوو لنا ملتقى الا بالرياض.. اااي احد صار له هالشي ياليت يقول لي ..

7 "
  7. ارجوكم أريد جواب واضح.
    هل الملحقية راح تصرف لزوجتي ضمان مالي لدراسة بارت تايم و هي فيزا F2 ?
    ﻻن مطلعلها اف 2 و كنت على حد ما سالت اول انها يحق لها دراسة بارت تايم لكن بالنسبة لبعض الردود خفت ان الملحقية ما تتكفل بدراستها !

7 "
232 من 291 صفحة 232 من 291 ... 182227231232233237282 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.