الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    ملف مرفق 31547

تفضلي هذا طريقه طباعته

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

ايه الطباعه امرها هين ان شاءالله بس كيف اعبيه من الحين وهم طالبين تاريخ الدخول للولايات ؟؟

Most Recent Date of Entry- The most recent date of entry refers to the date you entered the United States. This date can be found on the admission stamp located on your passport.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    ايه الطباعه امرها هين ان شاءالله بس كيف اعبيه من الحين وهم طالبين تاريخ الدخول للولايات ؟؟
    عذرا على التدخل أخ وهم .
    يا أختي هذا تعبيه بعد وصولك ، و حسب ما كلموني المشرفين أنه ما يكون متاح لك إلا بعد 48 ساعة من وصولك لأمريكا .
    بالتوفيق لكم .

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    الرابط عندي اذا تقصد الكوستمز والبوردرز بروتكشن و هو واضح بالنسبه لي ان شاء الله لكن تضارب الاراء هو اللي حيرني! اعبيه من الحين يعني ؟؟
    لا تحتاري ولا شي الموضوع ببساطه خلال رحلتك الاخيره من المانيا لمدينتك رح يوزعوا عليكم النموذج تعبيه واذا نزلت المطار ياخذوه بعد ما توصلي تتبعي الطريقه اللي ذكرتها يعني ما تتبعي هالطريقه الا بعد ما توصلي امريكا يتاح لك طباعته بعد يومين حسب موقعهم
    انا للامانه طبعته لان المعهد طالبه مني اما فتح الملف بالملحقيه ارفقت ختم الدخول وحبيت انبهك بحصوص ختم الدخول لازم تصوري الصفحه كامله بحيث يكون رقم الجواز ظاهر
    ايضا ممنوع تطلعي الطياره بسوائل
    لابد يكون معاك قلم عشان تعبي هالنموذج
    حبيت تسألي عن اي شي خذي راحتك الله يوفقك
    رحلتي كانت من ثلاث اسابيع تقريبا من جده لندن ومن لندن مدينتي
    ع الخطوط البريطانيه
    وفقك الله ويسر لك امرك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    عذرا على التدخل أخ وهم .
    يا أختي هذا تعبيه بعد وصولك ، و حسب ما كلموني المشرفين أنه ما يكون متاح لك إلا بعد 48 ساعة من وصولك لأمريكا .
    بالتوفيق لكم .

بالضبط يالغالي بس هي ملخبطه بينهم
    وببساطه يعطوك نموذج تعبيه بالطياره وبعد ما توصلي بيومين تتبعي الطريقه بالصوره لطباعته
    وفقكم الله ويسر لكم اموركم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    لا تحتاري ولا شي الموضوع ببساطه خلال رحلتك الاخيره من المانيا لمدينتك رح يوزعوا عليكم النموذج تعبيه واذا نزلت المطار ياخذوه بعد ما توصلي تتبعي الطريقه اللي ذكرتها يعني ما تتبعي هالطريقه الا بعد ما توصلي امريكا يتاح لك طباعته بعد يومين حسب موقعهم
    انا للامانه طبعته لان المعهد طالبه مني اما فتح الملف بالملحقيه ارفقت ختم الدخول وحبيت انبهك بحصوص ختم الدخول لازم تصوري الصفحه كامله بحيث يكون رقم الجواز ظاهر
    ايضا ممنوع تطلعي الطياره بسوائل
    لابد يكون معاك قلم عشان تعبي هالنموذج
    حبيت تسألي عن اي شي خذي راحتك الله يوفقك
    رحلتي كانت من ثلاث اسابيع تقريبا من جده لندن ومن لندن مدينتي
    ع الخطوط البريطانيه
    وفقك الله ويسر لك امرك

يعطيك العافيه ماقصرررت ايوه كذا فهمت٫ لانه جد لو تقرا اللي قريته انت نفسك تحتار
    شكررررا جزيلااا !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    الرابط عندي اذا تقصد الكوستمز والبوردرز بروتكشن و هو واضح بالنسبه لي ان شاء الله لكن تضارب الاراء هو اللي حيرني! اعبيه من الحين يعني ؟؟
    لا الفورم تعبيه بعد ما توصل لبلد الابتعاث يعني بعد يومين ثلاثة عادي "

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفاء مبتعثه علم اجتم
    حبايبي يسعدلي صباحكم حابه أسألكم عن معهد ELS وش رايكم فيه في مدينه بواسطن أي أحد عنده معلومه عنه لا يبخل على وش رايكم في مدينه بواسطن من ناحيه المعيشه والجو ونسبه المسلمين الغلا أي معلومه عنها وشكرآ مقدمآ ...

انا بتكلم عن رايي في المعهد ورايي يمثلني انا بس .. ممكن احد يخالفني بس انا بتكلم بخبرة دراسة في اربع معاهد لغة

درست في معهد اي ال اس ELS قبل اربع سنوات
    معهد جدا سيء
    1- معروف ان تعلم اللغه بالممارسه افضل من الاكتفاء بالمعهد
    بس معهد اي ال اس كان ياخذ يومي كله الدوام من ثمانيه ونص لي ثلاث ونص وبعضها من تسعه لين اربعه ,, يعني كنت اطلع منه مرره هلكانه ما يمديني اوصل البيت على خمس اكل وارتاح شويه ويجي وقت النوم لانو لازم اصحى بكرا بدري عشان المعهد ,,, فكانت ايامها مرره تعب
    2- غالبا معاهد أي ال اس يحتقروا الطلاب ويعاملوهم زي الاطفال ,, اذكر المدرسه تقولنا انوا اللي ما يحل الواجب بكلم الشرطه عليه ,,, خييير اطفال مو طلاب المشكله المدرسه كانت طفله اصغر من نص الطلاب
    3- معهد مادي بحت كان بس يرسب الطلاب السعوديين عشان يتأخروا ويكسب اكثر من الملحقيه
    4- الميزه الوحيده الجيده عندهم ان مناهجهم حليله
    وقتها ما كان يجيني وقت امارس اللغه او اقراء كتب تطوير للغه ,,, مره الدوام يهلك

-

بعدها غيرت لمعهد الجامعه ,,,, وربي فررررق
    صرت اداوم من 8 لين 12 بس
    بعدها اطلع امارس اللغه واقرا كتب والنفسيه كانت مرتاحه والمعهد محترم يعاملنا كطلاب مو اطفال

هذا رايي بمعهد أي ال اس ELS شكرا

اسفه سبيت المعهد وانتي ممكن تكوني خلاص قررتي تروحي له
    بس انتي جربيه وبعد شهر تذكري كلامي وتذكري ان تغيير المعهد مسمووووووح لكل الطلاب المبتعثين وسهل جدا تغير المعهد

بالتوفيق لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamza Alkhirat
    نصيحة لكل المبتعثين لا تسافر لبلد الابتعاث الا ومعاك في حسابك اقل شي 20000 ريال والمتزوج الي معاه زوجته اقل شي 30000 ريال .
    لانه الملحقية هنا في امريكا شغلهم بطئ ولا راح ينزل اول راتب مبتعث في حسابك الا بعد 20 يوم اقل شي والله العالم العشرين يوم قد ايش راح تكلف خصوصا انها اول ايامك في الغربة ويبغالها مصاريف سكن واكل ومشاوير وهذا انا مثلا وصلت امريكا من 15 يوم بتاريخ 24 فبراير وباقي الين اليوم ما حدثو حسابي البنكي يعني لطعوني اسبوع عشان فتح الملف وبعد فتح الملف منتظر يسجلو بيانات حسابي البنكية عشان ينزلولي اول مكافاة عليه وباقي الين اليوم ماحدثوه وبكرة ويكند وخذلك تاخير .
    يعني يمكن اكمل شهر في امريكا وبعدين ينزلي اول مكافاة .
    فخذولكم احتيااطات ماليه حق عشرين يوم اقل شي
    اسئل الله ان يوفقنا جميعا
    تحياتي .

كلامك صح 100%
    صارلي نفس الشيء انا وزوجي واطفالي في عام 2009
    بس الحمد لله زوجي كان حاطه احتياطاته
    7 "
254 من 291 صفحة 254 من 291 ... 204249253254255259 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.