الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبتعثي المرحلة التاسعة ..
    انا من المرحلة العاشرة .. ادرت سؤالكم من واقع تجربتكم
    اريد الحصول على قبول معهد من الآن بتاريخ اغسطس 2015 ..
    هل السفارة الامريكية تقبل ورقة قبول مضى عليها شهور ؟!
    كل ذلك بهدف حجز مقعد في معهد مناسب والسفر في احسن الظروف
    وهل ورقة قبول المعهد لها مدة صلاحية وتنتهي أم لا ؟؟
    وشكرا

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

نعم بإمكآنكـ آلتقديم عليهآ من آلآن .. وَ لكن لآ تستطيهي إستخرآج آلفيزآ آلأمريكية ..
    آلتقديم على آلفيزآ يجب أن يكون بحد أقصى قبل آلدرآسة بـ 4 أشهر ..
    لو ذهبتي إليهم بقبولكـ آلآن ..
    سيتم حجز جوآزكـ وَ إخبآركـ يأنهم سيتم آلإتصآل عليكـ عند إقترآب موعد آلمقآبلة !!

أفضل وقت للتقديم على آلمعهد ..
    قبل آلدرآسة بـ 4 أشهر .. هذآ وقت مُنآسب جدآ ..
    لأن حسب تجربة شخص رفضوآ آلـ I-20 وطلبوآ آخر جديد !!
    لآ أعلم لمآذآ .. !
    أتوقع آلسبب متعلق بآلسيفس !!

موفقه ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed@
    يا اخوان السلام عليكم

احد يعرف ايش هو الاي توني 

مدري وشو 

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

أدخل من لآب توب وَ ليس جوآل .. لتشآهد آلرد آلتآلي:
    تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062480477

بآلتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed@
    جزاك الله خير ورحم الله والديك

طيب اذا ممكن بس احاول اطبع افادة حضور ملتقى الموقع يقولي الرقم خطاء تبع المرحلة التاسعة

واذا دخلت عن طريق حضور الملتقى الأخير ادخل السجل بس تطلع الشاشة صفراء ومعلقة ومدري كيف الحل؟

ما اعرف ياوخيتي ساعديني😅
    للاسف ماعرف .. لاني حضرته مع الملتقئ العاشر ورسلولي الافادة ع الايميل

ان شاء الله احد يفيدك
    7 "
  4. السلام عليكم.. انا مبتعثة من المرحلة التاسعة وتم اصدار قرار الابتعاث ليا بعد عناء الحمدلله علىىى كل حال المهم معهدي متكدس ووقعت على تعهد تغير المعهد بعد اصدار القرار للتكدس.. حابة اعرف دحين لما أغير المعهد واجيب قبول من المعهد الجديد وانا ف السعودية لسا عادي اقدر اروح بنفس فيزتي واغيرها هناك ولا لازم اطلع فيزا تانية .. مع العلم اني اقدر اجيب إيصال بدفع السيفس الجديد بدل القديم. أتمنى المساعدة والرد العاجل وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heba1990
    السلام عليكم.. انا مبتعثة من المرحلة التاسعة وتم اصدار قرار الابتعاث ليا بعد عناء الحمدلله علىىى كل حال المهم معهدي متكدس ووقعت على تعهد تغير المعهد بعد اصدار القرار للتكدس.. حابة اعرف دحين لما أغير المعهد واجيب قبول من المعهد الجديد وانا ف السعودية لسا عادي اقدر اروح بنفس فيزتي واغيرها هناك ولا لازم اطلع فيزا تانية .. مع العلم اني اقدر اجيب إيصال بدفع السيفس الجديد بدل القديم. أتمنى المساعدة والرد العاجل وشكرا
    اهلا عزيزتي .. انا صادفتني نفس المشكلة والمعهد قال اغير الفيزه لان مايصير ادخل اول مره بفيزه باسم معهد ثاني
    فغيرت الفيزة ودفعت من جديز وعملت المقابلة والغوا الفيزه الاولئ بنفس يوم المقابله
    والسيفيس رسلت لهم رقم الاي توني القديمة والجديدة وبدلوها من غير ما ادفع مرة ثانية

اغلب المبتعثات اللي اعرفهم قالوا ان الفيزه المفروض ماتتغير بس يتغير رقم الاي توني لكن لما راسلت السفارة قالوا لازم تتغير

موفقة
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال انا زوجتي مبتعثه الحمدلله وجبنا القبول وقدمنا على الفيزا الحمد لله وتمت اجراءات السفاره باقي نستلم الجوازات بس سؤالي الحين اكتشفنا ان زوجتي حامل الحمدلله عقبال عندكم بس في حالة اذا الدكتوره حقتها لا سمح الله قالت لا تسافر إلا بعد 3 شهور هل ترضى الوزارة بالشي هذا وتاجل دراستها ولا لا مع العلم ان الدراسه باقيلها 3 اسابيع ان شاء الله وبسال اذا في احد يعرف اذا السفر ياثر على الجنين في الشهور الاولى

بليززززززززز ردولي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Bakadam
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال انا زوجتي مبتعثه الحمدلله وجبنا القبول وقدمنا على الفيزا الحمد لله وتمت اجراءات السفاره باقي نستلم الجوازات بس سؤالي الحين اكتشفنا ان زوجتي حامل الحمدلله عقبال عندكم بس في حالة اذا الدكتوره حقتها لا سمح الله قالت لا تسافر إلا بعد 3 شهور هل ترضى الوزارة بالشي هذا وتاجل دراستها ولا لا مع العلم ان الدراسه باقيلها 3 اسابيع ان شاء الله وبسال اذا في احد يعرف اذا السفر ياثر على الجنين في الشهور الاولى

بليززززززززز ردولي
    صحبتي سافرت و هيا في الشهر التالت و ما شاء الله كله تمام بس ترا يختلف من وحدة للتانية يعني تستشير الدكتورة افضل ..بالنسبة للدراسة هادي اتفاقية بينك و بين المعهد طالما انكم لسة ما طلعتوا قرار الابتعاث ازا تبغوا تروحوا ع الموعد او تاجلوه للترم اللي بعده.. اما ازا طلعتوا القرار فلازم في مددة محددة تسافروا فيها او ينلغي القرار بس مني فاكرة كم.. معلومة كمان يفضل انها تشيل معاها التقارير الطبية حقت الحمل و ما تنسى حمض الفوليك و اول ما تحصل ع بطاقة التامين الطبي تشوفلها دكتورة تتابع الحمل معاها و الله يعينكم
    7 "
288 من 291 صفحة 288 من 291 ... 238283287288289 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.