الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeer Hashim
    السلام عليكم
    الحمدلله طلع قرار الابتعاث باقي امر الاركاب
    حبيت اسأل عن مدينة تالاهاسي فلوريدا وبالخصوص جامعة ولاية فلوريدا وايش احسن خطوط طيران ممكن نحجز عليها

أتمنى تفيدونا وشكرا مقدما
    تالاهاسي مدينه صغيره جدا وهاديه وحاره ومافيها اماكن ترفيهيه كثيره مدينه دراسيه بحته الجامعه على حسب التخصص فيها تخصصات تعتبر الافضل على مستوى امريكا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Bakadam
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال انا زوجتي مبتعثه الحمدلله وجبنا القبول وقدمنا على الفيزا الحمد لله وتمت اجراءات السفاره باقي نستلم الجوازات بس سؤالي الحين اكتشفنا ان زوجتي حامل الحمدلله عقبال عندكم بس في حالة اذا الدكتوره حقتها لا سمح الله قالت لا تسافر إلا بعد 3 شهور هل ترضى الوزارة بالشي هذا وتاجل دراستها ولا لا مع العلم ان الدراسه باقيلها 3 اسابيع ان شاء الله وبسال اذا في احد يعرف اذا السفر ياثر على الجنين في الشهور الاولى

بليززززززززز ردولي
    تسال دكتورتها اذا السفر خطر عليها لاتسافر وتقدر تاخذ تقرير من الدكتوره وترسله للوزاره وراح يعذرونها والمعهد نفس الشي تقدرون تاجلونه
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا مبتعثة و لم احصل على قبول بعد من الجامعات و أود تغير تخصصي من ماجستير علم نفس اكلينكي الى ماجستير علم نفس تربوي
    و شهادة البكالوريوس كانت علم نفس عام اي ان التخصص الذي اود تغيره هو ممتد الى علم النفس
    سؤالي هل ستقبل الوزارة شهادتي في حال تغير التخصص ام لا
    و سبب تغيري لتخصص هو صعوبة الحصول على قبول مشروط بدون GRE
    علما بأن الوزاة قامت بإبتعاثي لدراسة علم النفس الإكلينكي
    7 "
290 من 291 صفحة 290 من 291 ... 240285289290291
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.