الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    السلام عليكم
    انا اليوم كلمةني الملحقية في اليابان وطلبو مني ارسل الاوراق مره ثانية لان ماوصلتهم اوراقي على حسب كلام اللي كلم
    ورجعت ارسلت الاوراق بس كيف اتأكد انها وصلت لان اللي كلمني قال راح يرد على الايميل انها وصلت بس لحد الحين مافي رد
    فيه احد صار له نفس الشي؟
    بالتوفيق

ﻻ أنا ماصرلي ذا الشيء ..

تتوقعي منجد ما وصلتلهم ؟؟ حتى إحنا

أنا صرلي فوق اﻷسبوع أرسل لهم و إلى اﻵن ماجاني أي رد منهم ..

الله يسمعنا خير -_-

... ~

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. مادري صراحة... انتو قالو لكم استلموها يعني ردو بالايميل ولا لا ؟....للان استنى رد لان اللي كلمني قال لي ارسلي الاوراق واذا وصلتنا برد لش انها وصلت على نفس الايميل لكن مافي رد
    ايش تنصحوني اسوي
    انا سويت اعادة ارسال على نفس ايميل الملحقية
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    مادري صراحة... انتو قالو لكم استلموها يعني ردو بالايميل ولا لا ؟....للان استنى رد لان اللي كلمني قال لي ارسلي الاوراق واذا وصلتنا برد لش انها وصلت على نفس الايميل لكن مافي رد
    ايش تنصحوني اسوي
    انا سويت اعادة ارسال على نفس ايميل الملحقية
    بالتوفيق للجميع

ﻻ حتى لما ترسلت اﻷوراق ﻻ رد و ﻻ هم يحزنون ..

رجعت أرسلت أييش بيصير قالوا احنا بنتواصل معاكم عن قريب و هذا آخر عهدي معاهم ..

ان شاء الله خير ..

~

7 "
  4. ان شاء الله خير
    هذا كان مذكور في ايميل الملحقية من قبل
    "ونفيد بأن آخر موعد لاستلام الإيميلات هو يوم الأحد 4 ربيع الأول 1435هـ الموافق 5 يناير 2014م الساعة 12 ظهراً بتوقيت السعودية.
    ونؤكد على أن ما ذكر أعلاه شرط أساسي للحصول على القبول والتسجيل بمعاهد اللغة الدراسية في اليابان."
    الله ييسر الامور للجميع
    7 "
  5. مرحبا .. بداية موفقين جميعاً في بعثتكم..

انا تخرجت من البكالوريس بتخصص تقنيات تعليم الطفل و حابة هالتخصص ودي اكمل في مجال تقنيات التعليم او قرافيك
    و حبيت اليابان اكثر من غيرها و انا حاليا احاول التعلم اللغة عن طريق النت

و مره خاطري اكمل الدراسة باليابان بالذات الله يكتب لي بعثة يارب ..

ابي اسال عن دراسة الماجستير انا ابي اكمل في تخصص تقنيات تعليم او قرافيك ابي اعرف جامعات معترف فيها وتعطي الماستر ..

و سؤال ثاني انا طبعا م عندي لغة يابانية والانجليزي 1% اخاف اتوهق لاني سمعت يسون اختبارات وكذا هل ممكن م يقبلوني اذا م معي انقلش يعني مو مختبرة توفل او ما شابه ..

شهادة البكالوريس هل لها مده معينه اقصد مثل جامعاتنا يعني لازم م يكون لك متخرجة من 3 سنوات او اقل والا ما تهمهم هالنقطة لو لي عشر سنوات متخرجة ..

بخصوص المعدل انا معدلي جيد جدا ممكن يدخلني التخصص اللي ابيه والا ما يرضون الا بشي اعلى من كذا ..

شسمه المرافق هل يستلم مكافاة مثل الطالبة او لا ..
    و الدوام انا قريت في احد المواضيع يبدأ من 9 الصباح بس متى ينتهي يعني الجامعة مثل المدارس يخلصون مع بعض مو نظام محاضرات متأخرة و كذا ..

لو قدمت و جاني قبول وما قدرت اروح هل هالشي راح ياثر لو تيسرت و قدمت مره ثانية يعني ممكن انرفض لهالسبب .؟

أخر طلب لو سمحتوا تفيدوني بجامعات تقدم ماجستير تقنيات تعليم .. وقرافيك ..

كثرت بالاسئلة بس حابة أستفيد من خبرتكم خصوصا اليابان مو كثير ناس يروحون هناك ابتعاث ..

ありがとう
    さようなら
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mashael2011
    مرحبا .. بداية موفقين جميعاً في بعثتكم..

انا تخرجت من البكالوريس بتخصص تقنيات تعليم الطفل و حابة هالتخصص ودي اكمل في مجال تقنيات التعليم او قرافيك

و مره خاطري اكمل الدراسة باليابان بالذات الله يكتب لي بعثة يارب ..

ابي اسال عن دراسة الماجستير انا ابي اكمل في تخصص تقنيات تعليم او قرافيك ابي اعرف جامعات معترف فيها وتعطي الماستر ..

و سؤال ثاني انا طبعا م عندي لغة يابانية والانجليزي 1% اخاف اتوهق لاني سمعت يسون اختبارات وكذا هل ممكن م يقبلوني اذا م معي انقلش يعني مو مختبرة توفل او ما شابه ..

شهادة البكالوريس هل لها مده معينه اقصد مثل جامعاتنا يعني لازم م يكون لك متخرجة من 3 سنوات او اقل والا ما تهمهم هالنقطة لو لي عشر سنوات متخرجة ..

بخصوص المعدل انا معدلي جيد جدا ممكن يدخلني التخصص اللي ابيه والا ما يرضون الا بشي اعلى من كذا ..

شسمه المرافق هل يستلم مكافاة مثل الطالبة او لا ..
    و الدوام انا قريت في احد المواضيع يبدأ من 9 الصباح بس متى ينتهي يعني الجامعة مثل المدارس يخلصون مع بعض مو نظام محاضرات متأخرة و كذا ..

لو قدمت و جاني قبول وما قدرت اروح هل هالشي راح ياثر لو تيسرت و قدمت مره ثانية يعني ممكن انرفض لهالسبب .؟

أخر طلب لو سمحتوا تفيدوني بجامعات تقدم ماجستير تقنيات تعليم .. وقرافيك ..

كثرت بالاسئلة بس حابة أستفيد من خبرتكم خصوصا اليابان مو كثير ناس يروحون هناك ابتعاث ..

ありがとう
    さようなら

صباح الخير عزيزتي ..

أنا بأعطيك معلومات اللي اخذتها من خﻻل بحثي في الجامعات بحكم إني بإذن الله طالعه ماستر ..

أوﻻ بخصوص دراسة الماستر فيه جامعات تعطيه باﻻنجلش و فيه جامعات المحاضرات بالياباني و المقرر باﻻنجلش يعمي بس المحاضره ياباني و اﻻختبار باﻻنجلش و فيه جامعات المحاضرات و الاختبار انجلش ( و هاذي تنعد على اﻷصابع ) ..

نصيحه مني ﻻزم اﻻنجلش يكون عندك قوي أو متوسط اللي يخليك تفهمي .. مستحيل تآخذي تخصص كامل باﻻنجلش و أنتي فهمك للغه 1% ..

ثانيا بالنسبة للاختبارات فيه جامعات أيضا تطلب اختبارات و جامعات ﻻ تطلب مقابلة .. كثﻻ أنت تروحي تشوفي القسم اللي حابه تدرسي فيه و تتقابلي مع اﻻستاذ أو البروفيسور المشرف عليه و تقوليله أنا حابخ تدرس عندك الماستر و هوا اذا موافق رح يعطيك موافقته يسوي معاك مقابله و في المقابله ممكن يرفضك أو يقبلك .. كله يعتمد على المقابله .. و في جامعات ﻻ تختبر إختبار إنجليزي و تحدد مستواك ( أنا بتكلم عن الماستر ) و ما تطلب منك اختبار لغة يابانيه ..

آه نسيت و بخصوص الشهاده كم مر عليها .. صراحه في جميع متطلبات ماقد قريت شيء زي كذا .. بس اﻷفضل و احتياطا إنو يكون ما مر عليها أكثر من 3 سنوات علشان على اﻷقل يكون فيه شيء راسخ في ذاكرتك من اللي درستيه ..

ثالثا بالنسبة للدوام الله أعلم مو مهم عندي حتى لو كان الساعه 9 الليل .. بس ما أعتقد يطولوا مره ..

رابعا المرافق طبعا يستلم مكافأة نفس مكافأة المبتعثة بس بدون البدﻻت سمعت إنهت 1495 دوﻻر بشكل عام .. بس قريت إنو مكافأة مبتعثين اليابان زادت فما أدري كم صارت ..

خامسا بالنسبة للقبول .. اذا قبلوك بالبعث إن شاء الله و صرلك ظرف تقدري تأجلي البعثه و رح تتأجلك بإذن الله و بعدين تكملي عادي ..

بالنسبه للجامعات والله ما عندي أي فكرة ..

أدخلي على موقع الوزارة ( التعليم العالي ) و روحي على الجامعات الموصى بها و حطي اليابان و أبحثي عن تخصصك و إن شاء الله تﻻقي ظالتك ..

إذا واجهتي مشاكل أعطيني خبر ..

وإن شاء الله أكون أفدتك ولو بالقليل ..

دمتي بحفظ الله ♡♡

~

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mashael2011
    بخصوص ال قرافيك ..

أي قسم لأنه فيه أقسام كثيرة كمبيوتر , معلومات , فنون , ويب و هندسة

فياليت تحددي علشان يسهل البحث

~
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma_kg
    بخصوص ال قرافيك ..

أي قسم لأنه فيه أقسام كثيرة كمبيوتر , معلومات , فنون , ويب و هندسة

فياليت تحددي علشان يسهل البحث

~
    كمبيوتر اكيد بما اني درست تقنيات تعليم تعلمت مجموعة برامج وهيكا و افضل الكمبيوتر اكثر من اي شي ثاني
    7 "
62 من 112 صفحة 62 من 112 ... 125761626367 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.