الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ﻻااحول و لا قوة إلا بالله ...

صراحة في قمة اﻻستهتار ..

بالنسبة لي صارتلي حفلة ذات طابع تنكري

باﻷول قالولي الوزارة ما أرسلت أوراقك للملحقيه في اليابان و رحت الرياض و ارسلوها و لله الحمد
    وبعدها رحت القنصلية أبغى أطلع الفيزا قالوا اسمك ماجاء (من الممكن) انه يكون في قائمة المتأخرين .. بعد اﻻتصاﻻت و البثرة اليومية مني لهم لمدة 3 أسابيع و في أسابيع اﻻنتظار اتصل بالملحقية يقولولي أصبري أسبوع و بعد أسبوع يقولوا أرسلنا أوراقك فأستني كمان أسبوع لين ماتوصل ..
    المهم بعد إل3 أسابيع جاتني الطامة الكبرى أمس بعد 5 ايميﻻت للملحقيه ردوا علي : نعتذر عن عدم اﻻستجابة على ايميﻻتك السابقة و نحن بالفعل قد أرسلنا أوراقك للقنصلية لكن جائنا أمر من وزارة الداخلية مدري الخارجية انه يسحبوا أوراقي من هيئة البريد و يرسلوها على الوزارة و الوزارة بطرقها المعينة ترسل أوراقي للقنصلية بجدة و نرجو منك تنتظري أسبوع من اﻵن ..

و قلت لنفسي مدام الشغلة بتروح الوزارة فشكلي بستنى للمرحلة القادمة ..

ومابقي على السفر اﻻ أسبوعين و لا طلعت ﻻ فيزا و لا قرار ابتعاث و لا تذاكر ... -_-

صراحة ﻻزم يجيني إحباط و اعصابي تلفت مو بيدي والله من العك اللي قاعدين يسووه ..

مصايبكم أهون قدام مصيبتي ..

الله يهونها و يسهلها و يكتبلنا الخير .. خيرة بإذن الله .. ♡
    وهاذي قصة حياتي في شهر

~

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma_kg
    ﻻااحول و لا قوة إلا بالله ...

صراحة في قمة اﻻستهتار ..

باﻷول قالولي الوزارة ما أرسلت أوراقك للملحقيه في اليابان و رحت الرياض و ارسلوها و لله الحمد
    وبعدها رحت القنصلية أبغى أطلع الفيزا قالوا اسمك ماجاء (من الممكن) انه يكون في قائمة المتأخرين .. بعد اﻻتصاﻻت و البثرة اليومية مني لهم لمدة 3 أسابيع و في أسابيع اﻻنتظار اتصل بالملحقية يقولولي أصبري أسبوع و بعد أسبوع يقولوا أرسلنا أوراقك فأستني كمان أسبوع لين ماتوصل ..
    المهم بعد إل3 أسابيع جاتني الطامة الكبرى أمس بعد 5 ايميﻻت للملحقيه ردوا علي : نعتذر عن عدم اﻻستجابة على ايميﻻتك السابقة و نحن بالفعل قد أرسلنا أوراقك للقنصلية لكن جائنا أمر من وزارة الداخلية مدري الخارجية انه يسحبوا أوراقي من هيئة البريد و يرسلوها على الوزارة و الوزارة بطرقها المعينة ترسل أوراقي للقنصلية بجدة و نرجو منك تنتظري أسبوع من اﻵن ..

ومابقي على السفر اﻻ أسبوعين و لا طلعت ﻻ فيزا و لا قرار ابتعاث و لا تذاكر ... -_-

وهاذي قصة حياتي في شهر

~

هونيها و تهون اجل اسبوع حتى توصل الاوراق و الله لو انها كنبه
    لازم الوزاره ترسلها؟ ماتقدري ترسليها للملحقيه بنفسك ؟
    انا على حسابي الخاص فما عندي علم
    و لاتيأسي حبيبتي الدراسه باقي لها 3 اسابيع

انا للحين ماقدمت على الفيزا انتظر اوراق القبول من المعهد يمكن توصل بكره او بعده
    حتى لو حجزتي التذاكر على حسابك و سافرتي ..اظن انهم راح يعوضوك لأنك على حساب البعثه
    و تواصلي مع الملحقيه و الوزاره و غثيهم طلعي الشيب بروسهم من الاتصالات و المراجعات لاتخلي سنه من حياتك تضيع و انتي منتظره

ربي يسهل لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.o.r.a
    هونيها و تهون اجل اسبوع حتى توصل الاوراق و الله لو انها كنبه
    لازم الوزاره ترسلها؟ ماتقدري ترسليها للملحقيه بنفسك ؟
    انا على حسابي الخاص فما عندي علم
    و لاتيأسي حبيبتي الدراسه باقي لها 3 اسابيع

انا للحين ماقدمت على الفيزا انتظر اوراق القبول من المعهد يمكن توصل بكره او بعده
    حتى لو حجزتي التذاكر على حسابك و سافرتي ..اظن انهم راح يعوضوك لأنك على حساب البعثه
    و تواصلي مع الملحقيه و الوزاره و غثيهم طلعي الشيب بروسهم من الاتصالات و المراجعات لاتخلي سنه من حياتك تضيع و انتي منتظره

ربي يسهل لك

ماخليت و ﻻ أحد في الملحقية أﻻ و قرفتهم .. حتى القنصلية من كثرة اتصاﻻتي عرفوني ..

والله نفسي أنا أودي أوراقي ماني واثقة في الوزارة ..

~

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma_kg
    ﻻااحول و لا قوة إلا بالله ...

صراحة في قمة اﻻستهتار ..

وهاذي قصة حياتي في شهر

~

الله يصبرنا يارب وييسر لنا امورنا
    انصحك انشبي للوزارة لحد مايرسلو اوراقك ... يالله ذكرتيني بالمرحله السادسة اللي صار لي كان شبيه باللي كتبتيه لكن انا كان اسوأ لان في النهايه الوزاره ضيعت اوراقي وماسلمتني اياها الا لما انتهى القبول وصرت ما اقدر اروح عليه ولا والمصيبه ما قدرت اجدده لان الجامعه في امريكا كانو يبغو الاوراق الاصليه ترجع لهم عشان يصدرو لي قبول جديد واضطريت اجيب قبول من مكان ثاني ... كتبت هالشي عشان تتشجعي وماتملي تابعي مع الوزاره والملحقيه ( مش للتحبيط) وعلى فكره احيانا يقولو اقصد الوزاره ان ماوصلتهم الاوراق وهيه موجوده عندهم فتأكدي ان ماوصلتهم ... الله يعينهم ماقول شي هذا لان الطلاب كثير والقبولات توصل من كل الدول
    الحمدلله ان ملحقية اليابان متعاونه وان شاء الله ربي يكتب لنا الخير وان شاء الله نكون كلنا في نفس الرحله وماحد يتأخر ياااارب
    بالتوفيق للجميع ... دعواتكم لي ولمحرمي الله ييسر امورنا ...خصوصا شركتي وشركته للان ما افرغونا من العمل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    الله يصبرنا يارب وييسر لنا امورنا
    انصحك انشبي للوزارة لحد مايرسلو اوراقك ... يالله ذكرتيني بالمرحله السادسة اللي صار لي كان شبيه باللي كتبتيه لكن انا كان اسوأ لان في النهايه الوزاره ضيعت اوراقي وماسلمتني اياها الا لما انتهى القبول وصرت ما اقدر اروح عليه ولا والمصيبه ما قدرت اجدده لان الجامعه في امريكا كانو يبغو الاوراق الاصليه ترجع لهم عشان يصدرو لي قبول جديد واضطريت اجيب قبول من مكان ثاني ... كتبت هالشي عشان تتشجعي وماتملي تابعي مع الوزاره والملحقيه ( مش للتحبيط) وعلى فكره احيانا يقولو اقصد الوزاره ان ماوصلتهم الاوراق وهيه موجوده عندهم فتأكدي ان ماوصلتهم ... الله يعينهم ماقول شي هذا لان الطلاب كثير والقبولات توصل من كل الدول
    الحمدلله ان ملحقية اليابان متعاونه وان شاء الله ربي يكتب لنا الخير وان شاء الله نكون كلنا في نفس الرحله وماحد يتأخر ياااارب
    بالتوفيق للجميع ... دعواتكم لي ولمحرمي الله ييسر امورنا ...خصوصا شركتي وشركته للان ما افرغونا من العمل

ياارب الله يسهلك و ييسرلك أمورك و لنا أن شاء الله ..

المشكلة ما أعرف كيف أتواصل مع الوزارة .. اﻻرقام مابيردوا عليها و اﻻيميﻻت مطنشينها .. و الخدمه في الموقع قالوا بيدق عليك المسؤول لدول آسيا و ﻻ دق صرله شهر و نص ..

و انا في جده مو الرياض علشان أسنترلهم في مكاتبهم ..

آاااااخ بس ..

الله المستعان عما يصفون

~

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Japanese - Student
    متى نصير في يد الملحقية ... ساعتها وربي م الجأ للوزارة في شي ابد

خليها على ربك مصيرنا نجيلهم لين ماتخلص أمورنا ..

قول يارب

~

7 "
  7. أنا إلى الان مااصدرت القرار
    الفيزا للبيبي ماصدرت
    وارسلت عالاستفسارات محد يرد!!

بسمه ياقلبي الله يفرجها عليكي مثل ماافرجتيها عليا

ثقي بالله خيراً(أنا عند ظن عبدي بي)
    ان كان ظنك بالله خير فباذن الله تلاقي الخير بطريقك

والله ييسر لنا جميعاً يارب ونتقابل باذن الله ونتعارف🌷💗

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme light
    أنا إلى الان مااصدرت القرار
    الفيزا للبيبي ماصدرت
    وارسلت عالاستفسارات محد يرد!!

بسمه ياقلبي الله يفرجها عليكي مثل ماافرجتيها عليا

ثقي بالله خيراً(أنا عند ظن عبدي بي)
    ان كان ظنك بالله خير فباذن الله تلاقي الخير بطريقك

والله ييسر لنا جميعاً يارب ونتقابل باذن الله ونتعارف🌷💗

يااارب ياااقلبي ..

خيره بإذن الله تعالى ○ الله ييسرلنا ما استصعب من اﻷمور و يفرجها من عنده ..

~

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma_kg
    يااارب ياااقلبي ..

خيره بإذن الله تعالى ○ الله ييسرلنا ما استصعب من اﻷمور و يفرجها من عنده ..

~

في محاضره او شي بالقنصلية وصلني ايميل من فتره
    وكمان كلمو زوجي انو لازم نحضر
    اذا تيسر لي الحضور ،، نتقابل ان شاءالله!

7 "
94 من 112 صفحة 94 من 112 ... 448993949599 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.