الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    هذا الرقم اللي كلموني منه الوزاره
    0112107467
    يمكن احد منكم يحتاجه للتواصل مع الوزاره
    بالتوفيق للجميع

حتى أنا دق علي أستاذ محمد البقمي و سألني ليش ماطلعتي القرار للآن و اطلعته على مشكلتي و يااارب تتسهل ..

~

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.o.r.a
    تعديل:
    خلاص بطلع فيزا سياحيه للوالد
    الله يستر يلحقوني بالبعثه او لا

بالمناسبه كلمت القنصليه و قال المحاضره و حفل العشاء لجميع المبتعثين لليابان
    اتصلوا و سجلوا اساميكم او ارسلوها ايميل
    بتستفيدون كثير

طيب اللي زي عادي أسجل اسمي ..

مع اني لسا ماطلعت الفيزا عادي أحضر ؟؟؟

~

7 "
  3. ايييييييييه عادي و الله

بس سجلي اسمك الاستاذ اللي كلمني ما اعرف اسمه بس ماشاء الله كان مره متعاون و جلس يشرح لي و يقولي حاولي تحضري و قولي لأي مبتعث لليابان سواء على حسابه او مو على حسابه اهم شي مبتعث لليابان
    لو تبين تستفسري اتصلي الملحقيه اظن التحويل 310 و قولي له و بيشرح لك و يفهمك و يسجل اسمك
    بالتوفيق و لاتخافي باذن الله نتلاقى في ديزني لاند على القولد ويك هههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    السلام عليكم
    مشكورين ما قصرتو
    ^المحاضرة بتكون فيي قنصلية جده صح للأسف انا من الشرقية اقدر احضر؟
    انا عارفه انكم ماراح تقصرو وراح تنقلو لنا هنا ايش راح يصير ان شاء الله
    بالنسبة لي الحمدلله استمت التأشيرات باقي لي اصدار القرار وتعديل الحجز
    الله يوفقكم جميعا يارب... ميمي لايت وبسما و s.o.r.a طمنووني وش يصير معاكم ...بسما اول ماتوصل اوراقك قدمي للسفاره او القنصليه ماتوقع يصير تأخير من قبلهم وان شاء الله ماتحتاجين تأجيل ان شاء الله نكون كلنا في نفس الرحله يارب
    Japanese-student شنو صار على حجزك ان شاء الله خير .. وعلى فكره اليوم اتصلت علي الوزاره كانو يسألوني اذا استلمت الفيز اولا ... انت اعمل مثلي ارسل ايميل لمحمد البقمي وايميل لهند وحط استفسار على خدمات الطلاب وان شاء الله يردون يارب
    بالتوفيق للجميع
    ايه تقدري أنا مو من جده ..و بالعكس قالي لو تعرفي احد من مدينتك خليهم يحضروا
    لو تقدري تسافري احضري لأنه حفل العشاء و المحاضره من 9 مساء الى 10
    برضه تشوفي الوضع و ترتاحي نفسياً لما تشوفيهم كيف متعاونين

بالتوفيق
    باذن الله احاول أحضر اذا فيه واحد من أهلي يقدر يوديني يوم الخميس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.o.r.a
    ايييييييييه عادي و الله

بس سجلي اسمك الاستاذ اللي كلمني ما اعرف اسمه بس ماشاء الله كان مره متعاون و جلس يشرح لي و يقولي حاولي تحضري و قولي لأي مبتعث لليابان سواء على حسابه او مو على حسابه اهم شي مبتعث لليابان
    لو تبين تستفسري اتصلي الملحقيه اظن التحويل 310 و قولي له و بيشرح لك و يفهمك و يسجل اسمك
    بالتوفيق و لاتخافي باذن الله نتلاقى في ديزني لاند على القولد ويك هههههه

ههههههههههه ياااارب نتﻻقى على خير

قصدك القنصلية اللي في جده هما اللي كلموك صح ؟؟

~

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma_kg
    ههههههههههه ياااارب نتﻻقى على خير

قصدك القنصلية اللي في جده هما اللي كلموك صح ؟؟

~

لا انا اتصلت اسأل عن الوالد اذا اقدر اطلع فيزته بدون حضوره فقط
    فحولوني على هذا الشخص و كلمني عن المحاضره و حفل العشاء و قالي احضري..للأسف مدري ايش اسمه بس انه متعاون و محترم الله يرزقه الجنه
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...في البداية أنا عندي كذا إستفسار بشكل عام عن البعثة وإستفسار عن تخصصي..
    بداية أنا باقي لي ترم وأتخرج من الجامعة وتخصصي تغذية وعلوم أطعمة ومعدلي 3.76 والترم هذا إن شاء الله ارفعة أكثر وناوية اقدم على المرحلة العاشرة بإذن الله ..
    وسؤالي هل تخصصي متاح للإبتعاث ولا من التخصصات اللي انرفضت في المرحلة العاشرة ؟
    وكمان هل القبول للإبتعاث الى كوريا او اليابان سهل وسريع ولا فيه تعقيد ؟
    وهل الدراسة والمعيشة في كوريا واليابان مريحة للإناث وخصوصآ من ناحية النقاب ؟
    ومن ناحية السكن بالعادة كيف يكون حجمة..؟؟

أما بالنسبة للتخصص .. حبيت اسئل عن تخصص التغذية العلاجية للماستر موجود؟؟ لأن على حسب بحثي في جامعات كوريا لقيت للماستر تخصص تغذية إنسان والتغذية العلاجية للبكالريوس فقط..فهل اليابان مثل كوريا بالنسبه لتخصص التغذية العﻻجية؟
    وهل الدراسة بالأنجليزي في كوريا تتطلب أحد إختبارات اللغة مثل التوفل والأيلتس؟؟
    حبيت احط إستفساري هينا لأنه بالتأكيد الكل ماوصل لهالمرحله الا وعنده معلومات شامله عن هالبلدين وخصوصآ اليابان..

وبالنهاية أعتذر عن الإطالة مع تمنياتي بالتوفيق للجميع..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...في البداية أنا عندي كذا إستفسار بشكل عام عن البعثة وإستفسار عن تخصصي..
    بداية أنا باقي لي ترم وأتخرج من الجامعة وتخصصي تغذية وعلوم أطعمة ومعدلي 3.76 والترم هذا إن شاء الله ارفعة أكثر وناوية اقدم على المرحلة العاشرة بإذن الله ..
    وسؤالي هل تخصصي متاح للإبتعاث ولا من التخصصات اللي انرفضت في المرحلة العاشرة ؟
    وكمان هل القبول للإبتعاث الى كوريا او اليابان سهل وسريع ولا فيه تعقيد ؟
    وهل الدراسة والمعيشة في كوريا واليابان مريحة للإناث وخصوصآ من ناحية النقاب ؟
    ومن ناحية السكن بالعادة كيف يكون حجمة..؟؟

أما بالنسبة للتخصص .. حبيت اسئل عن تخصص التغذية العلاجية للماستر موجود؟؟ لأن على حسب بحثي في جامعات كوريا لقيت للماستر تخصص تغذية إنسان والتغذية العلاجية للبكالريوس فقط..فهل اليابان مثل كوريا بالنسبه لتخصص التغذية العﻻجية؟
    وهل الدراسة بالأنجليزي في كوريا تتطلب أحد إختبارات اللغة مثل التوفل والأيلتس؟؟
    حبيت احط إستفساري هينا لأنه بالتأكيد الكل ماوصل لهالمرحله الا وعنده معلومات شامله عن هالبلدين وخصوصآ اليابان..

وبالنهاية أعتذر عن الإطالة مع تمنياتي بالتوفيق للجميع..

بسم الله الرحمن الرحيم ...

اتمنى اجاوب على اسئلتك و افيدك ..
    بالنسبة للمعدل فهو كافي علشان تقدمي ع المرحلة ال 10 بإذن الله ..

و بالنسبة لتخصصك ايوة موجود في اليابان ...
    بالنسبة لموضوع القبول .. في البداية لازم تدرسي سنتين لغة و بعدين على حسب درجاتك في إختبار اللغة اليابانية تقدمي ع الجامعات هناك ...
    الدراسة في كل مكان في العالم تقريبا نفس المستوى ... الفرق في الطالب لو جاي للدراسة ولا للعب ههههههه :d

المعيشة مريحة بما ان السكن على الملحقية و برضو المكافئة عالية بما ان معاك مرافق ...

من ناحية النقاب ف الشعب هناك متحضر ..

بالعكس يحترمو الأديان و عاداتها و تقاليدها ...
    و كلما كان تمسكك بعاداتك و تقاليدك اقوى كل ما زاد احترامهم لك ...

السكن صراحة م ادري بما اننا للحين ما رحنا هناك ..

بالنسبة للتخصص ف في اليابان في جميع التخصصات ايا كانت ... عدى التخصصات الطبية البحتة مثل طب الأسنان او الطب العام ...

و الدﻻاسة موجود بالإنقلش بالأفضل يكون بلغة البلد ... بما انك راح تفهمي الأمور بشكل افضل ..

اتمنى اكون افدتك .. لو في شي نسيته اتمنى انك تذكريه

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Japanese - Student
    بسم الله الرحمن الرحيم ...

اتمنى اجاوب على اسئلتك و افيدك ..
    بالنسبة للمعدل فهو كافي علشان تقدمي ع المرحلة ال 10 بإذن الله ..

و بالنسبة لتخصصك ايوة موجود في اليابان ...
    بالنسبة لموضوع القبول .. في البداية لازم تدرسي سنتين لغة و بعدين على حسب درجاتك في إختبار اللغة اليابانية تقدمي ع الجامعات هناك ...
    الدراسة في كل مكان في العالم تقريبا نفس المستوى ... الفرق في الطالب لو جاي للدراسة ولا للعب ههههههه :d

المعيشة مريحة بما ان السكن على الملحقية و برضو المكافئة عالية بما ان معاك مرافق ...

من ناحية النقاب ف الشعب هناك متحضر ..

بالعكس يحترمو الأديان و عاداتها و تقاليدها ...
    و كلما كان تمسكك بعاداتك و تقاليدك اقوى كل ما زاد احترامهم لك ...

السكن صراحة م ادري بما اننا للحين ما رحنا هناك ..

بالنسبة للتخصص ف في اليابان في جميع التخصصات ايا كانت ... عدى التخصصات الطبية البحتة مثل طب الأسنان او الطب العام ...

و الدﻻاسة موجود بالإنقلش بالأفضل يكون بلغة البلد ... بما انك راح تفهمي الأمور بشكل افضل ..

اتمنى اكون افدتك .. لو في شي نسيته اتمنى انك تذكريه

ربي يوفقك وييسر لك امورك وتطلع تذكرتك بدري وأشكرك على تجاوبك السريع ورحابة صدرك..!

سؤالي لك أنت شخصيآ وعلى حسب ماتبين لي من مداخﻻتك إنك بديت تتعلم اللغه اليابانه ولو كان شيئآ بسيطآ..كيف انطباعك عنها؟؟

وأتمنى إذا سافرتوا بالسﻻمه تكتبون لنا يومياتكم هناك + السلبيات والإيجابيات اللي راح تواجهكم + تكتبوا عن الأشياء اللي كنتم تتمنوا تعرفوها قبل تسافروا وتمنيتوا إن احد يجاوبكم عليها..
    وبالتوووووفيق لكم جميعآ

7 "
96 من 112 صفحة 96 من 112 ... 4691959697101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.