الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي نيوزلندا - المرحله التاسعه ( 9 )

تجمع مبتعثي نيوزلندا - المرحله التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل الطموووح
    الله يسسسعدكم ابي رد يطمني ،.،.

المكتب جابلي قبول ماجستير تسويق من جامعة اوكلاند للتكنولوجيا هل هي معترف فيها ؟

الله يجزاكم خييير ردوا ...
    نعم معترف فيها من وزارة التعليم العالي شوفي الرابط ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل الطموووح
    الله يسسسعدكم ابي رد يطمني ،.،.

المكتب جابلي قبول ماجستير تسويق من جامعة اوكلاند للتكنولوجيا هل هي معترف فيها ؟

الله يجزاكم خييير ردوا ...
    اسمعي لما تسوي بحث ويطلع لك ايقونه التعاليم العالي تلقي تحتها ايقونه الجامعات الموصي بها ادخلي عليها يطلب منك اسم البلد والمدينه واسم الجامعه ويطلع لك اذا معترف فيها
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا الحمدالله اصدر قرار الابتعاث لي
    انا جاني قبول لغه وماستر في جامعه وايكاتوا بس انا متاخره عن موعد بداء الدراسه اسبوع يعني بمر اسبوع بعدين راح اوصل نيوزلندا هل في اشكاليه وراح ادخل الكورس ولا ماراح يضوا اكمل في هذا الكورس
    وشكرا
    7 "
  4. كمان في حاجه
    انا فتحت ملف طالب انا هناء سويت حفظ للاشياء اللي بعرفها عشان اذا رحت هناك مايخذ وقت الموضوع
    سؤالي طالبين نموذج أ6 تفيض للحصول على المعلومات الدراسه وفي كذا نموذج معه من فين اجيبها
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا تاخرت عن موعد الدراسه وراسلت المعهد وردوا علي انه ماعندهم اشكاليه بس اني ماتاخر عن موعد معين
    سؤالي اذا بحمل في ملف الطالب احمل القبول اللي جاني وتاخرت عن تاريخ بداء الدراسه ولا اطلب من المعهد يجيبوا لي قبول ثاني بتارخ بدايه لما اوصل عندهم وابدا الدراسه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الرشود
    نوال العتيبي ارسللي خااص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حنان ماعندي مشكله اعطيك البن حقي عشان نتواصل
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    شباب انا مرافق مع زوجتي وعندي كم استفسار
    بخصوص السكن في بالمسترن نورث والحضانات للاطفال كم الاسعار والاماكن الافضل؟
    وبخصوص بداية الدراسة القبول الا جانا من الملحقية بجامعة ماسي وتبداء الدراسة ان شاء الله في 4 اغسطس اي 8 شوال وبحكم عملي احتاج الى نهاية العام الهجري ويصدر قرار الاجازة ما هي الية التأجل للشهرين ؟

وشكرا امل ان اجد افادة
    7 "
14 من 15 صفحة 14 من 15 ... 9131415
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.