الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لسلام عليكم اليوم جلست من النوم وشفت انو في رقم داق علي وشيكت عليه طلع رقم الوزاره وكل مادق عليهم ما يردون وبعدها دقيت ع الرقم الي بالموقع وقال الي انو كان فيه ملتقى بالرياض الساعه 3 العصر وانا حاط الملتقى بالخبر
    فهل في احد صارله نفس الشي ولا لا واذا لا وما كان فيه ملتقى فهل يمكن يكون اتصالهم انو انا مرفوض ولا ا شان انو دققت في الخبر وانا حاط الرياض ولا في شي ناقص مع انو دققت وتغير الطلب لتم التدقيق فمادري انا خايف انو في شي تكفون ردوا علي بسرعه

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    ردوا علي ضرووري تكفون
    وابي اعرف شي بعد الي مقدم طب هو الي يجيب اله القبول وللمرافق ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    لسلام عليكم اليوم جلست من النوم وشفت انو في رقم داق علي وشيكت عليه طلع رقم الوزاره وكل مادق عليهم ما يردون وبعدها دقيت ع الرقم الي بالموقع وقال الي انو كان فيه ملتقى بالرياض الساعه 3 العصر وانا حاط الملتقى بالخبر
    فهل في احد صارله نفس الشي ولا لا واذا لا وما كان فيه ملتقى فهل يمكن يكون اتصالهم انو انا مرفوض ولا ا شان انو دققت في الخبر وانا حاط الرياض ولا في شي ناقص مع انو دققت وتغير الطلب لتم التدقيق فمادري انا خايف انو في شي تكفون ردوا علي بسرعه

ابي الرد باسرع وقت

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    اجل ليش دقوا علي معناتها رفض ولا في شي ناقص عندي

إذا كنت مقدم على برنامج الإبتعاث فتطمن لن يكون هناك رفض بواسطة الإتصال الهاتفي, وبما أنك مستوفي الشروط ودرجة الايلتس وتم تدقيقك
    فلا داعي للخوف .... عندما دققت في الخبر هل أعلمت الوزارة بأن موعد في الرياض ولأسباب سوف تدقق في الخبر ؟

بحسب ما أعلمه أنه يسمح للطالب أن يدقق في منطقة غير المنطقة التي سجلها وأن يقوم بإعلام الوزارة عن بذلك.
    ربما كان اتصالهم للتأكد ... أعد الإتصال على الرقم المتصل وأستفسر منهم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    إذا كنت مقدم على برنامج الإبتعاث فتطمن لن يكون هناك رفض بواسطة الإتصال الهاتفي, وبما أنك مستوفي الشروط ودرجة الايلتس وتم تدقيقك
    فلا داعي للخوف .... عندما دققت في الخبر هل أعلمت الوزارة بأن موعد في الرياض ولأسباب سوف تدقق في الخبر ؟

بحسب ما أعلمه أنه يسمح للطالب أن يدقق في منطقة غير المنطقة التي سجلها وأن يقوم بإعلام الوزارة عن بذلك.
    ربما كان اتصالهم للتأكد ... أعد الإتصال على الرقم المتصل وأستفسر منهم.
    اعلمتهم وكل شي ودققوا الي وعطوني ورقة الوصل

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOOLA_Z
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أممم بغيت اسأل اللي مركب بريسز يكمل ع حسابه ( ف الدول الأوروبية ) و إلا ؟
    أنصحك تتأكد أكثر لأني أعرف واحد مكمله ببريطانيا على حساب الوزارة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    تستخرجين شهاده بنكيه من البنك سواء باسمك او باسم احد من اهلك او من اصدقائك وبعدها تحصلي على قبول لغه وبعدها تقدمي على طلب التاشيره
    يعني الفرق الوحيد بدال ماتقدمين على المعهد وعلى السفاره بضمان الوزاره المالي
    تقدمين عليهم بضمانك المالي الشخصي
    اعتقد في تغيير في النظام لهذه المرحله بخصوص الضمان المالي
    المعاهد تريد الضمان المالي الخاص بالبعثه خاصة اذا كان تابع لجامعة وتريد قبول مشروط منها
    وايضا موظف الوزارة قال لاختى اللي يبى يقدم ضمان مالي خاص به سيعتبر طالع على حسابه الخاص
    7 "
17 من 62 صفحة 17 من 62 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.