الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العدواني2020
    السلام عليكم..

تأكيداً على ماذكره أخونا (ممنوع من الصرف)؛ فإنني أهيبُ بجميع الإخوة و الأخوات المتقدمين الذين يعانون من عدم تعرف النظام عليهم و لم تظهر نتائج ترشيحهم حتى اللحظة - خصوصاً من تنطبق عليه الشروط و ليس لديه إشكال مبدئي في امتداد التخصص - أن يتواجدوا في الوزارة اليوم الأربعاء أو غداً الخميس على الأكثر، لتسجيل الإعتراض مشروحاً فيه المشكلة و مشفوعاً بالأوراق نفسها التي قدموها في مرحلة التدقيق مع سند التسليم الذي أُعطوه خلال تلك المرحلة! و إن تعذر ذلك تماماً، فعن طريق البريد الإلكتروني. إن هذه الخطوة مع الأسف الشديد تبدو تكراراً لما تم سابقاً و لكن هكذا هو الحال، و الحمد لله على كل حال.

معالي الدكتور/ ناصر، و سعادة الدكتور/ محفوظ، حريصانِ كل الحرص على أهمية عدالة موقفنا الحالي و لا أقلّ من أن ذلك تأكيدٌ على المصداقية و المساواة و الأهمية التي يضطلع بها هذا البرنامج لاسيّما أنه يحمل اسم ملك القلوب و من لا يُضام عنده و باسمه من له و معه الحق (خادم الحرمين الشريفين).

إن ماحدث لا يمكنُ أن يمرّ مرور الكرام كائناً من كان المتسبب، أكان ذلك بسبب تسيّب و إهمال أو تم عمداً و عن سبق إصرارٍ و ترصّد، ظاناً - و قد خاب ظنّه - أننا عدمنا الكلام أو ليس بنا قوّة و لن نأوي إلى ركنٍ شديد!!! و لسوف يتم البتّ في هذا الحال (الغريب العجيب) قريباً بفضل الله مع توضيح الوزارة للخطوات المقبلة ما قبل الابتعاث (لمن فاتهم الملتقى أو خلافه)، راجياً التوفيق و السداد للجميع و أن ينال الجميع مراده استناداً إلى إرادة الحق جلّ و علا - فعسى أن تكرهوا شيئاً و يجعلَ الله فيه خيراً (كثيراً كثيراً كثيرا).

رعاكم المولى..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله المستعان حاجة غريبة
    لو انة المشكلة في النظام معقولة الى الان اكثر من 5 ايام وما انحلت المشكلة
    الشى المحزن المفرح اصدقائي جاتهم رسائل الترشيح واستمارات التسجيل ورايحين الملتقي وانا لا
    الحمد لله على كل حال
    يارب فرج همي وهم كل مهموم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

" حـــروف متنآثرهـ " أيهآ آلمسكين !!
    كمــآ هو متوقع .. لـــم تجد ولو دعوهـ وآحـــدهـ أو تعقيب على مآقلته !!

<-- تسجيل خــروج .. نلحق آلكلآس أحـــسن !!

بالعكس اخوي ( حروف متناثره ) في واحد دعالك في الحرم وطلب اسمك علشان يخصك بالدعاء ,, واكيد كل الي قرا كلامك من البداية دعا لك في الغيب ,, دونت وري
    ((واقوى الادعية بين العبد وربه في سجده ))

وعسى الله يفرج همنا وهمك وهم كل مسلم ,, والله يرزقك الثواب والاجر دنيا واخره , وفي ناس كثير استفادت منك ودعت لك

وبالتوفيق ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiman
    الله المستعان حاجة غريبة
    الشى المحزن المفرح اصدقائي جاتهم رسائل الترشيح واستمارات التسجيل ورايحين الملتقي وانا لا
    الحمد لله على كل حال
    صبراً جميلا والله المستعان

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiman
    الله المستعان حاجة غريبة
    الحمد لله على كل حال
    هل حاولت تكتب رقم طلبك باﻷرقام العربية و الهندية
    بمعنى هل جربت تكتب باﻷرقام 1234 و ١٢٣٤
    تأكد من لغة الجهاز و خليها انجليزي

و ثاني شئ أنا متأكد إنهم ما جهزوا النظام الالكتروني بشكل كامل للمرحلة التاسعة و اﻷدلة على ذلك كثيرة

1- التأخير الملاحظ في إعلان نتائج الترشيح النهائية و التي وصلت بتاريخ 30 أكتوبر بينما المرحلة الثامنة كانت في 12 أكتوبر

2-التأخر في إرسال اﻻيميل خصوصا استمارة التسجيل في الملتقى

3-التأخر في إرسال الضمانات المالية

4-استمارة التسجيل في الملتقى بعضها مكتوب المرحلة الثامنة و كذلك رابط الموقع نفس الشئ مكتوب ksap8

و مازلنا في تخبط الوزارة كل يوم

7 "
  5. شباااب انا مرافق مع زوجتي وعندي اسأله اذا واحد يقدر يساعدني فأرزقه حياة سعيده ..
    ١- انا ابغى اكمل دراسة هل اطلع شهادة بنكيه ولا الوزارة تتكفل بنا علماً ان زوجتي انقبلت بكلريوس طب في المانيا .. واتصلو علينا مكتب يقول لنا احنى مكتب متعاملين مع الوزارة اذا حابين نجبلكم قبول انتي والمرافق . احنى مستعدين علماً بأنه الشئ هذا مجاني ... هل معناته انهم بيطلبون مني شهاده بنكيه ولا الوزارة بتتكفل بالمرافق
    ٢- انا موضف حكومي بالمرتبه الخامسه اش وضعي ذحينه
    - هل يعطوني وزارة التعليم العالي يعطوني اوراق اوديهالمقر عملي ولا ايش ... وبالنسبه للعمل هل راح يعطوني اجازه من غير مرتب وكم مدة الإجازه .. هل هي على حسب سنوات الدراسه ولا المده محمدوده من قبل عملي

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم مريت على ملتقى جده عشان أسألهم بخصوص تغيير الدولة.
    الموضوع كان بسيط مجرد انك تكتب خطاب وتعطيه للموظف ويغير الدوله في وقتها
    لكن بعد ما تغير الدوله لازم تروح تغير موعد الملتقى عشان تحضر في نفس الملتقى المخصص للدوله اللي انت رايح لها
    وحتى موضوع تغيير موعد الملتقى كان بسيط ( تروح في نفس اليوم المخصص للدولة اللي بتروح لها وتغيير الموعد وتحضر الملتقى مباشرة)

المشكله هي:
    الموظف المختص بتغيير مواعيد الملتقى ما عنده جدول يوضح مواعيد الملتقيات بالتفصيل
    مثال :
    الدوله الاساسية ألمانيا وكان موعد الملتقى في جده يوم السبت في الفتره المسائيه
    غيرت إلى أمريكا بالإضافه انه أبغى احضر ملتقى الخبر
    يجب إني أعرف في أي يوم سيكون الملتقى المخصص لطلاب أمريكا في الخبر عشان اروح واغير الموعد واحضر الملتقى

أرجو منكم التفاعل وكل شخص يحط موعده والدوله المبتعث لها عشان اللي يبغى يغير أو يحضر أي ملتقى اخر يكون عارف متى يروح بالضبط في أي يوم وأي وقت

ملتقى جده:
    طلاب أمريكا 3 أيام من الأربعاء 6 نوفمبر إلى الجمعة 8 نوفمبر الفترة المسائية من الساعه 4 عصرا
    طلاب المانيا وبولندا وهولندا 3 أيام من السبت 9 نوفمبر إلى الاثنين 11 نوفمبر الفترة المسائية من الساعه 4

__________________________________________________ _______________________________________
    طلب للمشرفين لو كان بالامكان وضع موضوع مستقل يحتوي على جميع الاوقات لجميع الدول وبالامكان معرفة الاوقات من الشباب المبتعثين كل شخص يرسل جدول البرنامج

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	المانيا - جدة.jpg
المشاهدات:	406
الحجـــم:	188.6 كيلوبايت
الرقم:	28778
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    هل حاولت تكتب رقم طلبك باﻷرقام العربية و الهندية
    بمعنى هل جربت تكتب باﻷرقام 1234 و ١٢٣٤
    تأكد من لغة الجهاز و خليها انجليزي

و ثاني شئ أنا متأكد إنهم ما جهزوا النظام الالكتروني بشكل كامل للمرحلة التاسعة و اﻷدلة على ذلك كثيرة

1- التأخير الملاحظ في إعلان نتائج الترشيح النهائية و التي وصلت بتاريخ 30 أكتوبر بينما المرحلة الثامنة كانت في 12 أكتوبر

2-التأخر في إرسال اﻻيميل خصوصا استمارة التسجيل في الملتقى

3-التأخر في إرسال الضمانات المالية

4-استمارة التسجيل في الملتقى بعضها مكتوب المرحلة الثامنة و كذلك رابط الموقع نفس الشئ مكتوب ksap8

و مازلنا في تخبط الوزارة كل يوم

جربنا كل الطرق وراجعنا وكيل الوزارة و معترفين بالمشكلة
    طيب والحل محد يدري

على العموم ما نستغني عن دعمكم ومشاركتم بالموضوع والحلول

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread436907.html

نشكر الادراة على تسليط الضوء والسماح باستمرار الموضوع نسأل الله الفرج قريب دعواتكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_686
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكن بعد ما تغير الدوله لازم تروح تغير موعد الملتقى عشان تحضر في نفس الملتقى المخصص للدوله اللي انت رايح لها
    وحتى موضوع تغيير موعد الملتقى كان بسيط ( تروح في نفس اليوم المخصص للدولة اللي بتروح لها وتغيير الموعد وتحضر الملتقى مباشرة)

المشكله هي:
    مثال :
    يجب إني أعرف في أي يوم سيكون الملتقى المخصص لطلاب أمريكا في الخبر عشان اروح واغير الموعد واحضر الملتقى

أرجو منكم التفاعل وكل شخص يحط موعده والدوله المبتعث لها عشان اللي يبغى يغير أو يحضر أي ملتقى اخر يكون عارف متى يروح بالضبط في أي يوم وأي وقت

ملتقى جده:
    طلاب أمريكا 3 أيام من الأربعاء 6 نوفمبر إلى الجمعة 8 نوفمبر الفترة المسائية من الساعه 4 عصرا
    طلاب المانيا وبولندا وهولندا 3 أيام من السبت 9 نوفمبر إلى الاثنين 11 نوفمبر الفترة المسائية من الساعه 4

__________________________________________________ _______________________________________
    طلب للمشرفين لو كان بالامكان وضع موضوع مستقل يحتوي على جميع الاوقات لجميع الدول وبالامكان معرفة الاوقات من الشباب المبتعثين كل شخص يرسل جدول البرنامج

مواعيدي نفس مواعيدك صالح لكن انا رايح ايرلندا
    7 "
  9. شباب انا رسلو لي اني في ملتقى الخبر ..
    البرنامج التاسع الساعة 5:10 ...

و في الجدول نفس الشي ..

بس لما جيت بطبع الإستمارة مكتوب الساعة 8 في الفترة الصباحة والحل الحين اجي الصبح الساعة 8 ولا الساعة 5:10 ؟؟؟

بالله علموني ﻷني دخت

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_686
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشكله هي:
    مثال :

ملتقى جده:

اخوي صالح انا اليوم حولت بلد الابتعاث من اسبانيا لأميركا كان اجراء جدا بسيط
    بس كتبت خطاب اني ارغب بالتحويل و ع طول حولوني طبعا انت عارف الشي هذا
    سؤالك كان عن الجدول طبعا عندك حلين ياانك تطبعه بنفسك من احد الاجهزه المتوفره وجربتها لكن للأسف كان يعطيني ايرور
    الحل الثاني وهذا اللي انا سويته رحت لأحد المشرفين اللي جالسين وطلبت منه طباعة الجدول لي وطبعها ماقصر
    7 "
322 من 539 صفحة 322 من 539 ... 272317321322323327372 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.