الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ^^^^ والله ظلمتوني لم احذف عضويه احد ابدا المدير العام مسؤول عن حذف العضويات ولا لي علاقة بحذف عضوية اي شخص

احلف ولا تصدقون على الله امريء
    طيب يا استاذي مصدقينك والله بس نبي الاثبات انت و الاستاذ دكتور تورنتو نبي نحاججهم فيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ^^^^ والله ظلمتوني لم احذف عضويه احد ابدا المدير العام مسؤول عن حذف العضويات ولا لي علاقة بحذف عضوية اي شخص

احلف ولا تصدقون على الله امريء
    مو لازم التبرير وماعليك من احد كلامك لنا يدل على حرصك الله يجزاك الجنه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    تم وضع تفاصيل مقابلة الوزير أرسلت لهم وذكروا انه يتواجد في انتظاركم وفقكم الله
    معليش لكثره الصفحات وماعندي بطاريه....كيف اقدر اقابله...بجده ولا الرياض...
    اللى اعرفه انه اليوم وصل جده....اقدر اقابله بجده الاحد

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. يلا نجتمع بنات خلود تضيفكم في القروب ونروح الاثنين احنا البنات كلنا نبغا مجموعه كبيييييييييييييرة الكثرة تغلب الشجاعه...ونجيب كل الاوراق والثبوتات ونحاججهم باسلوب حلو وان شاء الله يدخلونا وحدة تقول نقدر نكلم الجهه الرجالية من عند قسم النساء من جددددد لازم مانسكت !!!العدد المتضرر هائل ويا ان في لعب او عدم دقة...
    7 "
  5. أنا شكلي بطلب منحه من السفارات الأجنبية يدرسوني على حسابهم خخ مضحك الدول الأفريقية الفقيرة جداً متطوره بتخصصي علم نفس أكثر من هنا! وويجوك ويقولون تخصصك ماله قيمة ببرنامجنا، الدول الراقيه يحترمون تخصصك لو يكون حتى رقص (: ، ولا عندهم الطبقيه بين التخصصات والعنصرية والجاهليه المغدقه هذي، عدا هنا بكل شيء تفرقه وطبقيه المساواة والعدل صار مستحيل خالفنا الفطرة الخيره اللي خلقنا الله به.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    تم وضع تفاصيل مقابلة الوزير أرسلت لهم وذكروا انه يتواجد في انتظاركم وفقكم الله
    هههههههه من جد الوضع يضحك ويبكي ... واسطه يابابا الواسطه ... والله انه للعام اختي قدمت تقول شفت بعيني الواسطات تلعب لعب
    7 "
54 من 373 صفحة 54 من 373 ... 44953545559104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.