الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصدق احلامي
    السلام عليكم .
    اخواني كل ما اعبي ابليكشن احتار في عنوان البيت . لان اغلب المنازل عندنا بدون ارقام ولا عنوان . مو مشةلع ابمهم الان
    ويطلبون
    Postal code
    عشان يرسلون القبول I - 20 عليه
    وانا ماعندي الا صندوق بريد والحل؟
    فيه معهد يقلي مايبغى p.o box

نوروني بارك الله فيكم مالحل مع في كل شي مطلوب العناوين

Sent from my LT26i using مبتعث mobile app
    بالنسبه للشارع او رقم البيت او صندوق البريد حطي اي شي وهمي.. لكن المهم اسم المدينه وكذلك الرمز البريدي يكونوا صح.. لان المعاهد ترسلك القبول عن طريق شركات البريد زي فيدكس ودي اتش ال ويو بي اس وارامكس وكل هالشركات لها فروع بكل مدينه ف لما تاصل شحنتك لهم تروحين للمكتب وتاخذينه منهم.. فقط تاكدي ان المعهد يرسلك القبول بالبريد المستعجل الي هم الشركات ومايرسل القبول عن طريق البريد العادي الامريكي .. وكذلك اطلبي من المعهد يزودك برقم الشحنه لما يرسلها علشان تتابعينها بالنت وتعرفين مسارها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ . ساره
    يعطيك العافيه أخوي سعودي ماجيك صحيح انا مقدمة ع معاهد تبع جامعة وأشهر مايو ويونيو بس ماحولت المبلغ ولا شيء لين مااتاكد لو برد من أحد المعهدين وكلهم ردوا ان بالكثير أسبوع ونرد وللآن ماردوا وأخاف يتقفل المعهد وأنا لسا معلقه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اختي سارا دام المعهد ما( خصم) رسوم الابليكيشن ف اعرفي انك ماقدمتي على المعهد.. ماتعتبرين نفسك قدمتي الا بعد ( دفع) رسوم الابليكيشن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي سارا دام المعهد ما( خصم) رسوم الابليكيشن ف اعرفي انك ماقدمتي على المعهد.. ماتعتبرين نفسك قدمتي الا بعد ( دفع) رسوم الابليكيشن
    بس أحد المعاهد رسومه بحدود 3000 ريال إلا شوي ماابي ادفع وأنا مو ضأمنه
    فيه حل ثاني تنصحني فيه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    مستحيل اختي سارا يكون فيه معهد رسومه ٨٠٠$ الا لو المعهد طالب اشياء مثل تأمين او هو يدفعلك السيفس.. بالعاده اختي رسوم المعاهد من ١٠٠$ الى ٢٠٠$ ك اقصى حد
    المعهد رسومه 500 دولار

بالاضافة إلى 80 لارسال فيديكس

والابليكيشن عبيته بموقع المعهد وارفقت معاه الاوراق المطلوبة

مو ملف اعبيه وارفق اوراقي واراسله بالايميل

ومافيه اي طريقة لكيفية تحويل المبلغ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    مستحيل يكون رسوم ابليكيشن ٥٠٠.. طيب اختي عطيني رابط المعهد واشيك لك عليه
    قرأها أخوي حرف 100 دولار تسجيل قيمة غير مستردة و 400 دولار تأمين ومستردة بعد وصولي ودخولي اختبار تحديد المستوى و80 دولار لإرسال I20

7 "
  6. 100$ للابليكيشن و٨٠ لارسال الشحنه.. شي منطقي ومتعارف عليه.. لكن ٤٠٠ رسوم مسترده اذا جيتي للمعهد.. اجراء غريب من المعهد مدري وش الحكمه.. ممكن يكون السبب انه فيه طلاب كثير تاخذ قبول وبعدين تسحب ع المعهد والمعهد يكون حاط حد معين لقبول جنسية هالطلاب.. واكيد بيكون المقصود هم الطلاب العرب.. عموما دام ٤٠٠ مسترده وانتي جازمه ع هالمعهد والمعهد غير متكدس ف توكلي ع الله..
    7 "
191 من 259 صفحة 191 من 259 ... 141186190191192196241 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.