الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
    أحتاج مساعدة في تعبئة الأبلكيشن: http://www.intohigher.com/media/2546...on_2013-14.pdf

اخترت معهد Into Oregon State University ، وابي البرنامج الأكاديمي
    سؤالي ص ٢ اختار اكاديميك انقلش واختار صيف ٢٠١٤.. طيب ص ٣ ايش اختار من الاكديميك بروقرام؟ انا مقدمة دكتوراه وتخصصي علم نفس فما عرفت ايش اختار

السؤال ٢/ في القسم رقم ٥ هل السكن تبعم ملزم وإلا ممكن اتركها فاضية؟

السؤال رقم ٣/ المرافق كيف يقدم على المعهد بدون ضمان مالي؟ هل يطلع له ضمان بعد إصدار قرار الابتعاث؟

سؤال ٤/ في ص ٦ الضمان المالي قسم رقم ٤ المربع الثاني هذا الي يتعلق بالبعثة هنا اكتب الضامن هو وزارة التعليم.. طيب Salary While on Leave إيش اكتب تحتها؟
    وفي نفس القسم حق الضمان المالي فيه طلب إن الجهة الداعمة لازم توقع.. هل يكتفى بنسخة الضمان ولا يحتاج توقيع من الوزارة؟

أفيدوني مشكورين.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااليا
    رفضو بنك الراجحي وسامبا قالو ياهو يطلعها لنفسه ياابوه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا وانا اخوك انتي طلعي شهادة بنكية من حسابك .. وقدميها للمعهد .. والبنك ما راح يقدر يقولك شيء لأنها خاصه بك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    لا وانا اخوك انتي طلعي شهادة بنكية من حسابك .. وقدميها للمعهد .. والبنك ما راح يقدر يقولك شيء لأنها خاصه بك ..
    بس بيكون فيها اسمي مو اسم اخوي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    السلام عليكم.. حاب اوضح شغلة التاخير بالرد او بارسال القبول من المعاهد..المعاهد نوعين 1- تجاري 2- معاهد تبع جامعات او كليات ( حكوميه ) .. المعهد التجاري بالعاده ينجز طلب القبول بسرع وقت احيانا ياخذ القبول يومين عمل.. لان ببساطه معهد تجاري يبي زبائن وغير كذا ماعليه زحمة طلاب.. عكس المعاهد الاخرى يكون عدد موظفين القبول قليل وعدد الطلبات كثير علشان كذا احيانا القبول ياخذ شهر بالاضافه الى ان المعاهد تطبق قاعدة( الاقربون أولى) بمعنى ان لو كان فيه طالبين واحد مقدم ع شهر 2 الجاي وواحد مقدم ع شهر 5 .. المعهد يبداء بالطلب للشخص الاقرب .. ف كل ماكان موعد دراستك بعيد .. شي طبيعي المعهد مايصدرلك القبول الا بعد مايخلص طلبات الطلاب الي مواعيد دراستهم قبلك.. علشان كذا اوصي اي طالب او طالبه مقدم ع معهد غير تجاري بانه يصبر ويطول باله.. ويتواصل مع المعهد عن طريق الايميل...وبعض المعاهد توضح المدة الي المتوقعه لاصدار القبول.. بخبرتي القبول ياخذ من اسبوعين الى 6 اسابيع كحد اقصى وطبعا اي معهد ماراح يبداء باجراءات اي طلب الا بعد استيفاء رسوم القبول من الطالب..
    مشكلة اللي ماكانت فاهمه الأشهر الميلادية والصيف والربيع عندهم وسجلت بموعد بعيد جداً ):
    أنا بقدم موعد دراستي بس أنتظرهم يردن بالقبول لأن الحين أحس ماراح يعطون وجه لو برسل O_o
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااليا
    بس بيكون فيها اسمي مو اسم اخوي

اختي داليا الله يهداك مايصير تطلعين شهاده بنكيه بحسابك باسم اخوك.. طبعا زي ماقال اخوي حرف.. الاجراء انك تطلعين شهاده بنكيه باسمك وتقدمينها للمعهد ع انه اخوك بيدرس ع حسابك. بعدين مانصحك تاخذين اخوك الا بعد مايتخرج من الثانويه..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    يا قماعه الحين لو الجامعه قبلت تعطيني قبول مشروط مثلا وارسلت لي ورقة القبول بالمعهد كقبول مشروط بس من غير الايتوني يعني هالورقه اقدر اقدمها للوزارة كقبول ولا لازم الايتوني ؟
    بالعادة هالورقة تجي مع الأي توني
    لازم آي توني علشان تطلعي الفيزا
    الورقة بدون فائدة لو مامعها آي توني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    بالعادة هالورقة تجي مع الأي توني
    لازم آي توني علشان تطلعي الفيزا
    الورقة بدون فائدة لو مامعها آي توني
    ايه ادري بس الجامعه قالت ممكن نعطيك الورقه هذي عشان تترشحي وبعدها تجيبي الضمان عشان نخلص لك الايتوني ! الي ابغى اعرفه الوزاره ممكن تقبل هالورقه ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    ايه ادري بس الجامعه قالت ممكن نعطيك الورقه هذي عشان تترشحي وبعدها تجيبي الضمان عشان نخلص لك الايتوني ! الي ابغى اعرفه الوزاره ممكن تقبل هالورقه ؟؟
    إذا كانت الورقة رسمية ومن مطبوعات الجامعة وعليها التوقيع ليه مايقبلونه ؟؟ وقولي للمعهد يذكر في الخطاب إنه رايح يصدرون الأي توني بعد إستلامهم الضمان المالي وبكذا أنتي في الطريق الصحيح
    7 "
193 من 259 صفحة 193 من 259 ... 143188192193194198243 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.