الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoOosh
    بكل المراحل حاولت
    االمشكله طالبين اجتياز اختبار التوفل والمشكله الثانيه مافيه تخصصات مثل علم اجتماع او تخصص مشابه له عشان كذا احترت

شكرا على الرد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لم أفهم جيدا ماتقصديه, في المراحل السابقة كان الجميع يستطيع الإبتعاث بإختيار تخصص تسويق
    وتغييره بعد وصولهم لبلد الإبتعاث بجلب قبول جامعي في تخصصاتهم الأساسية.

لكن الأن منذ المرحلة التاسعة للأسف بدأ الإقتصار في الإبتعاث على تخصصات معينة.

للتقديم على البعثة لايشترط درجة توفل.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر وغروب
    السلام عليكم -انا ابي اسجل في معهد رايس وودي اعرف متى يفتح التسجيل فيه

التسجيل مفتوح فقط حددي الفصل الذي تريدين الدراسة فيه إثناء التسجيل وإن شاء الله يأتيك قبول فيه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrssrr
    طلع قبولي في اوقست هل في مشكلة باصدار قرار الإبتعاث ؟؟ ممكن يرفضون لأني تأخرت عن شهر 7 ؟؟
    لامشكلة لديك, بعد صدور الفيزا الدراسية, قدمي على قرار الإبتعاث (مع العلم إن مدة صلاحية قرار الإبتعاث هي 3 أشهر منذ صدوره ويجب السفر خلال هذه المدة)
    لذلك لاتصدري قرار الإبتعاث إلا عند قرب موعد سفرك .. وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7meed1412
    السلام عليكم
    ا
    ارجو المساعده ((:

انا سويت الشهاده البنكيه للمعهد والداعم المالي اخوي واكتشفت ان اسم اخوي مو مرتب مثل جواز السفر حقه لكن الاحرف تطابق الجواز وانا كمان اطابق الاحرف.
    هل تعتبر هذي مشكله للمعهد او السفاره ؟!

وضح مقصدك أخي لكي نجيبك بشكل جيد, وبالتوفيق لك.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S Dream
    ياجماعة الخير راسلت معهد وجاني قبول واستلمت الاوراق بعدين ايش الخطوات الي بعد كذا امانة ﻻ تتاخروا عليا
    زشكرا

عليك الأن التقديم على السفارة لإستخراج فيزا دراسية F1
    بعد صدور الفيزا عليك إصدار قرار الإبتعاث من الوزارة وحجز تذاكر السفر
    وبالتوفيق لك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elaf.a.r
    السلام عليكم
    احوالكم ياجماعة
    عندي مشكلة ومو عارفتلها..
    انا راسلت معهد كابلان بشيكاغو
    والحمدلله حصلت على قبول منهم وارسلولي الايتونتي
    المشكلة في انو مرافقي اخويا وابغاه يدرس في نفس المعهد ولمن راسلت نفس مشرفتي في المعهد طلبت شهادة بنكية وعملتها بحساب امي ودحين طلبت اني ادفع المبلغ كامل *اقصد مبلغ الدراسة مو رسوم الابلكيشن* ورفضت ادفعها لانو الوزارة راح تعطيه ضمان ادا وصلت امريكا وبلغت المشرفة بدا الشي وماردت علياا..
    ممكن تعطةني حل احس مخي وقف ماصرت افكرر
    واسفة على الاطالة

أختي بداية لا أنصحك بمعهد كابلان
    لديك معهد جامعة DePaul في شيكاغو قوي وممتاز وأفضل بكثير من كابلان

ما أعرفه أن الرسوم تدفع بعد الوصول, ولا أنصحك بدفع أي رسوم للدراسة حاليا
    ويوجد معهد أخر أسمه Entrax تجاري لكنه جيد في شيكاغو.

وبالتوفيق لكم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx FAISAL xX
    صعب أرجع السعودية و أضيع تعب حوالي شهرين , و أصلا الملحقية ماراح تصرف لي تذكرة إلا بعد 9 شهور

في نقطة فكرت فيها وهي أخذ مستوى مدته شهر في أحد المعاهد التجارية مثل ELS , ALPS , Kaplan

هذي العاهد تعطي كورسات في شهر ديسمبر , السؤال هنا هل ستتكفل الملحقية برسوم الكورس ؟؟؟

بعد شهرين من الدراسة أنصحك بالإستعداد والمذاكرة في فترة الإجازة لإختبار الأيلتس أو التوفل

لا معرفة لدي حول أخذ مستوى دراسي في معهد أخر ولا أعتقد أنه سوف يتم الموافقة عليه
    لأن الدراسة في معهد أخر يشترط أن تنقلي إليه بحسب ما أعلمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر وغروب
    السلام عليكم-الله يجزاكم خيير اعطوني اسماء معاهد اكاديميه تبدا الدراسه فيها شهر ثمانيه هجري وتكون قويه لان اللغه عندي مرره ضعيفه الله ييسر امور اللي يرد علي

فصل الصيف هو الفصل المناسبة لكِ للدراسة في حال رغبتي بالسفر في شهر 8 شعبان والذي يوافق شهر May

لذلك إبحثي في المعاهد عن فصل Summer semester أو Summer quarter

وبالتوفيق
    7 "
  6. وضح مقصدك أخي لكي نجيبك بشكل جيد, وبالتوفيق لك.

- - - مشاركة محدثة - - -

ايااخوي انا اخذت الشهاده البنكيه بحساب اخوي لانه هو بيدعمني بالمبلغ لان (هذا الدعم من ضمن طلبات المعهد) الحين اسم اخوي ف الشهاده البنكيه اول شي واسم العائله اخيراً بخلاف جواز السفر حيث يكون اسم العائله اولاً مع العلم ان الاحرف نفس بعض مافيه اختلاف ف الاحرف.

اظن الحين وضحت لك ي اخوي ؟!

يعني هل تعتبر هذي مشكله للمعهد والسفاره ؟!

وشكراً لك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    بعد شهرين من الدراسة أنصحك بالإستعداد والمذاكرة في فترة الإجازة لإختبار الأيلتس أو التوفل

لا معرفة لدي حول أخذ مستوى دراسي في معهد أخر ولا أعتقد أنه سوف يتم الموافقة عليه
    لأن الدراسة في معهد أخر يشترط أن تنقلي إليه بحسب ما أعلمه
    تعبتك معاي يا أختي الله يعطيك العافية

بس عندي سؤال أخير , لو جبت قبول من المعهد من الآن للدراسة في فصل الخريف و تكدس المعهد قبل إصدار قرار الإبتعاث " إصدار القرار شهر 8 هـ و الدراسة شهر 11هـ "

في هذه الحالة هل يعتبر قبولي صحيح لأني أخذت قبو قبل ما يتكدس ويصدر القرار أو يعتبر لاغي ويجب البحث عن معهد آخر ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx FAISAL xX
    تعبتك معاي يا أختي الله يعطيك العافية

بس عندي سؤال أخير , لو جبت قبول من المعهد من الآن للدراسة في فصل الخريف و تكدس المعهد قبل إصدار قرار الإبتعاث " إصدار القرار شهر 8 هـ و الدراسة شهر 11هـ "

في هذه الحالة هل يعتبر قبولي صحيح لأني أخذت قبو قبل ما يتكدس ويصدر القرار أو يعتبر لاغي ويجب البحث عن معهد آخر ؟؟
    نعم قبولك صحيح, لو كان المعهد متكدس من الملحقية وجلبت قبول فيه إثناء ماكان متكدس سوف يتم رفضه.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر وغروب
    الف شكر ع الرد--اللحين لو سجلت في معهد يبدا الدراسه فيه شهر عشره ميلادي بيكون فيه مشكله لي او عادي

لا مشكلة لديك, الأهم أن المعهد يكون متاح وغير متكدس عند جلب القبول منه.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7meed1412
    وضح مقصدك أخي لكي نجيبك بشكل جيد, وبالتوفيق لك.

- - - مشاركة محدثة - - -

ايااخوي انا اخذت الشهاده البنكيه بحساب اخوي لانه هو بيدعمني بالمبلغ لان (هذا الدعم من ضمن طلبات المعهد) الحين اسم اخوي ف الشهاده البنكيه اول شي واسم العائله اخيراً بخلاف جواز السفر حيث يكون اسم العائله اولاً مع العلم ان الاحرف نفس بعض مافيه اختلاف ف الاحرف.

اظن الحين وضحت لك ي اخوي ؟!

يعني هل تعتبر هذي مشكله للمعهد والسفاره ؟!

وشكراً لك

نعم فهمت لا مشكلة في ذلك.
    7 "
243 من 259 صفحة 243 من 259 ... 193238242243244248 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.