الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    باستفسر عن المرافق إذا كان طالب ثانوي 18 سنة
    كيف يكون وضع الدراسة هناك وهل بيأثر عليه تقريبا بيكون بمنتصف الترم يكمل مباشره هناك ؟
    وهل اقدر اضيفه للبعثه في دراسة لغة وقبول جامعي معي ؟ الوضع يعني سهل او لا ؟
    7 "
  2. لدي استفسار أنا مرشحة للابتعاث في أمريكا ومرافقي المتوقع (خطيبي) لديه فيزا F1 حصل عليها في 2011 عندما ذهب للدراسة على حسابه هناك لكنه لم يكمل الدراسة لظروف خاصة (مالية)
    تنتهي فيزته في 2016 .. قبل موعد انهاء دراستي
    هل تنشيط الفيزا القديمة يحتاج وقت واجراءات معقدة وهل سيستطيع تمديدها أو تجديدها في 2016 عندما تنتهي ونحن لم نكمل دراستنا أم ان هذا صعب جداً .. أرجو الاجابة ممن لديهم خبرة سابقة في القوانين أو تجربة شخصية أو من كل من يستطيع أن يفيدني
    دمتم بود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ايه وانا اخوك عندك اضافة مرافق بنفس نموذج DS-160 ..

برضوا فيه امكانية التعديل وحفظه على جهازك بعدين استرجاعه واستكمال البيانات لمدة شهر ..

بالتوفيق ..
    اخ حرف انا سلمت نموذج ds 160 وحجزت الموعد و بعدها بفترة عرفت انه لازم اكتب اسم المرافق بالنموذج
    هل فيه حل لموضوعي ولا لازم اعيد تعبئة النموذج من جديد ؟
    علما بانه المرافق هو عنده الفيزا السياحية b2 و ما عنده نية دراسة ابدا
    شكرا لك مرة ثانيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب.ن
    مرحبا
    باستفسر عن المرافق إذا كان طالب ثانوي 18 سنة
    كيف يكون وضع الدراسة هناك وهل بيأثر عليه تقريبا بيكون بمنتصف الترم يكمل مباشره هناك ؟
    وهل اقدر اضيفه للبعثه في دراسة لغة وقبول جامعي معي ؟ الوضع يعني سهل او لا ؟
    مرحبا ..

انصحك تسافرين بعد ما يخلص الثانوية اختنا .. ولو مستعجله غيري المرافق وبعد ما يتخرج رجعيه ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Tech
    لدي استفسار أنا مرشحة للابتعاث في أمريكا ومرافقي المتوقع (خطيبي) لديه فيزا F1 حصل عليها في 2011 عندما ذهب للدراسة على حسابه هناك لكنه لم يكمل الدراسة لظروف خاصة (مالية)
    تنتهي فيزته في 2016 .. قبل موعد انهاء دراستي
    هل تنشيط الفيزا القديمة يحتاج وقت واجراءات معقدة وهل سيستطيع تمديدها أو تجديدها في 2016 عندما تنتهي ونحن لم نكمل دراستنا أم ان هذا صعب جداً .. أرجو الاجابة ممن لديهم خبرة سابقة في القوانين أو تجربة شخصية أو من كل من يستطيع أن يفيدني
    دمتم بود
    يقدر يكمل على فيزته الموجودة ويحصل على I-20 .. ويفضل يستفسر عن حالتها ..

بالنسبة لتجديد الفيزا يقدر يجددها اذا انتهت ولكن خارج امريكا .. ويفضل يجددها قبل ما يجي وقت الانتهاء ولكن مو قبل 4 شهور من الانتهاء ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosh13
    أبغا اغير المرافق من اخويا الكبير للي اصغر منه قبل مااقدم على المعهد كيف الطريقة او الاجراءات لو سمحتوووو؟؟؟؟؟
    اختنا مو شرط قبل التقديم عالمعهد .. قبل اصدار قرار الابتعاث تقدرين تغيرينه ..

من خلال خدمة اصدار قرار الابتعاث .. موجود المرافقين .. سوي للمرافق الموجود حذف واضيفي المرافق الجديد وارفقي مستنداته ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    اخ حرف انا سلمت نموذج ds 160 وحجزت الموعد و بعدها بفترة عرفت انه لازم اكتب اسم المرافق بالنموذج
    هل فيه حل لموضوعي ولا لازم اعيد تعبئة النموذج من جديد ؟
    علما بانه المرافق هو عنده الفيزا السياحية b2 و ما عنده نية دراسة ابدا
    شكرا لك مرة ثانيه
    اختنا الهدف من كتابة المرافق بنموذج Ds-160 .. هو عشان يصدر له تأشيرة .. لكن طالما معه تأشيرة وما يرغب بالدراسة فما يحتاج ..

وأيضا تقدرين تعدلين على الاستمارة قبل تسليمها ..

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le traducteur
    هل الوزارة تصرف ضمان مالي للمرافق الدارس F1 لكي يستخرج فيزا كالمبتعث؟ ام يجب ان يحضر ضمان مالي بنفسه؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا وانا اخوك ماله ضمان مالي .. يقدم بشهادة بنكية .. وببلد الابتعاث يكون له ضمان مالي ..

بالتوفيق ..
    7 "
39 من 154 صفحة 39 من 154 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.