الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا
    انا مرافق لزوجتي ولحد الآن مرافق غير مستمر والسبب اني بالتأمينات مسجل وعند برنت من الاحوال اني طالب ولي ٢٠ يوم غير مستمر وانا ابي ادرس وش الحل يا اخوان. تعبت من هالملحقيه والرد بطى جدآ منهم ابي اتواصل مع اي احد مرافق انتظر ردكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsam
    السلام عليكم,,, انا مرافق ,, هل يمكني طلب تمديد البعثة الى سنتين بعد انهاء البعثة المبتعث

اذا خلصت المبتعثة تفصل بعثتك عن بعثتها والسبب راح يكون تخرجها، وانت تصير طالب مبتعث منفصل. لان بعض المرافقين يكون بكالريوس والمبتعثه مثلا ماجستير فشي طبيعي مايربطون الاثنين في نفس المده، كل واحد حسب مدة دراسته بس تفصل بعثتها.
    و ممكن تفصل بعثتك بمجرد حصولك ع قبول اكاديمي.

الا اذا كان قصدك التمديد لغرض ثاني، يعني فوق المده المحدده لانهاء دراستك - حسب مرحلتك الدراسيه - فما عندي فكره.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saqer22
    شكراً لايضاحك ،، استطيع بعد اصدار قرار الابتعاث ؟؟

اساسا قرار الابتعاث يتم اصداره عن طريق الخدمات الالكترونيه، اذا استوفيت كل المتطلبات ارفق المطلوب واطلب اصدار القرار.

7 "
  4. صباح /مساء االخير..
    وأسعد الله اوقاتكم بطاعته..
    انا عندي مشكله في البوابه الاكترونيه اذا جيت افتح ملف لمرافق دارس ....الايقونه ماتفتح واذا فتحت يقول لا يوجد مرافقين مضافين يمكن فتح ملف لهم ..
    ىع ان. تم رفع طلب لاضافه مرافق وتم قبولها ..
    وش العمل الان وكيف احل هذه المشكله..توصلت مع المشرف الدراسي يقول ليس لنا صلاحيه ولا نعلم عن المشكله اي شي..
    المشكله الدراسه رح تبدا الاسبوع الجاي
    الله يجزاكم خير ساعدوني في حلها..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    اذا خلصت المبتعثة تفصل بعثتك عن بعثتها والسبب راح يكون تخرجها، وانت تصير طالب مبتعث منفصل. لان بعض المرافقين يكون بكالريوس والمبتعثه مثلا ماجستير فشي طبيعي مايربطون الاثنين في نفس المده، كل واحد حسب مدة دراسته بس تفصل بعثتها.
    و ممكن تفصل بعثتك بمجرد حصولك ع قبول اكاديمي.

الا اذا كان قصدك التمديد لغرض ثاني، يعني فوق المده المحدده لانهاء دراستك - حسب مرحلتك الدراسيه - فما عندي فكره.

لا احنا نفس المدة (بكالوريس) لكن انا ودي اغير التخصص
    بس سوال كيف افصل البعثة ؟؟؟ الفصل الجاي نهاية البعثة
    7 "
  6. انا مرافق لزوجتي وماقدر اطلع اجازه دراسيه

افكر اقدم اجازه استثنائيه ونروح ناخذ اللغه وبعد سنه اللغه يخلق مالا تعلمون .. ولا تروح علينا البعثه : (

يمديني اسوي كذا ؟
    هل تنزل لي ولزوجتي مكافاه ؟

7 "
44 من 154 صفحة 44 من 154 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.