الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا تخصصي اقتصاد منزلي وتم ترشيحي احياء علوم تغذية وارسلوا الضمان المالي على الايميل في امريكا وا نا رغبتي في كندا.
    سؤالي : هل ممكن اغير دولة الابتعاث الى كندا لان اخي يدرس في كندا؟
    وزوجي بيكون مرافق معي وهو خريج دراسات اسلامية فهل ممكن يحصل قبول ماجستير وماهو التخصص المناسب له؟
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo0osh
    اليوم استلمت ال i20 بس سؤالي هل ﻻزم يكون فيه اسم زوجتي و هي مرافقتي و بطلع لها f2 ؟ ﻻنه مو موجود اي معلومات عنها .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

الاي توني خاص فيك انت و بس ،، م فيه معلومات عن المرافق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانةةة311
    هل عند اضافة المرافق بملف المبتعثة عند وصول بلاد الابتعاث يشترط القرار الجديد ان تكون اجازته دراسية وليس استثنائية
    بالوقت الحالي لأ .. يتم تطبيقه الصيف القادم ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. صباح الخيرات
    فيدوني الله يجزاكم كل الخير المرافق تقديره اتوقع مقبول نسبته٥٩٪ هل ستقبله الجامعات الامريكيه لدراسه البكالوريس او لا؟؟
    الله يسعدكم ابي اجابه مضمونه لان زوجي عسكري وقرر يقصل من عمله عشان هالبعثه امل بتحسبن اوضاعنا لاكن خايفه يترك عمله وبالاخير ماينقبل..
    مع العلم انه ذكي ومتاكده لو اعطي فرصه بينجح لاكن ضروفه الصعبه عي السبب انو كانت نسبته كذا..

7 "
  5. ياليت تردو علي الحين مرافقي حكومي وطلع اجازة استثنائية وجينا امريكا هل قرار الاجازة الدراسية ستشمله ولا القرار للجدد
    بالخبر مكتوب سيتم تطبيق القرار الصيف القادم 2014 مافهمت قصدهم احنا طيب الحين ب 2014
    7 "
  6. يلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا ممكن تفيدوني انا زوجتي انقبلت بعثه الحمدلله وانا مرافقها وظيفتي معلم كيف احصل على الاجازة الاستثنائيه ؟؟؟؟؟؟

سمعت ان فيها تعقيد للمعلمين صحيح او لا ؟؟ اتمنى الرد ارجوكم

7 "
  7. ما ادري اذا ممكن تجاوبني
    انا راح أكون مرافق لزوجي سعودي الجنسية بإذن الله بس بما اني خليجية راح طبعا اكمل دراسة ماجستير على حسابي الخاص و لكن كمرافق اطلع لي اي نوع من الڤيزا ؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi-watani
    ما ادري اذا ممكن تجاوبني
    انا راح أكون مرافق لزوجي سعودي الجنسية بإذن الله بس بما اني خليجية راح طبعا اكمل دراسة ماجستير على حسابي الخاص و لكن كمرافق اطلع لي اي نوع من الڤيزا ؟

الفيزا لها علاقه بدراستك مش بوضعك مع زوجك.
    يعني اذا بتطلعين مرافقه بس فيزا f2 ويصرف لك مكافاه لكن مايحق لك الدراسه.
    بتدرسين على حسابك فضروري تطلعين فيزا طالب f1 وهذي تحصلين عليها بقبول دراسي, لان فيزا المرافق ماتقدرين تدرسين فيها في جامعه.

اذا بترافقينه وبتدرسين بعدين قصدك؟ اطلعي بفيزا f2 كمرافقه وبعدين لا قررتي تدرسين و جبتي قبول دراسي غيري فيزتك إلى f1.

7 "
50 من 154 صفحة 50 من 154 ... 4549505155100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.