الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    جزاك الله خير اختي، حتى لو كان مر على تخرجي من الثانوي 7 سنين ؟

مافهمت قصدك؟
    قصدك المرافق؟ سنة تخرجه من الثانوي ماتهم، طالما هو طالب منتظم بالجامعه الان وله مقعد لازم يعمل إخلاء طرف لو حب يكمل دراسه هناك.
    هناك اول حاجة بيدخل معهد والمعهد مايهم العمر بعدين راح يبدا يقدم بالجامعات، ولا اعتقد الجامعات عندهم لهم عمر معين زينا لان كلها بفلوس.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاال
    السلام عليكم
    حابه اسال متى اقدر اغير المرافق هل اثناء حضور الملتقى؟
    ام بعده
    وكمان مرافقى موظف واريده ان يدرس بمعهد لغه فقط مالاجراءات الي اتبعها؟
    ويعطيكم العافيه
    تقدرين تغيرين المرافق في الحالتين خلال الملتقيات في جهه فيه موظفات من الوزارة تاخذين رقم ويخدمونك . سواء تغيير مرافق او تخصص او الخ .

الشق الثاني من السؤال، موظف حكومي؟!
    ع العموم مرافقك اذا بيدرس لغة عنده خيارين ، الأول اذا المعهد اللي ناوية عليه يقبل فيزا اف2
    ممكن يطلع بفيزا اف2 كمرافق ويقدر يدرس بالمعهد دوام جزئي وهنا ماراح يحتاج شهادة بنكية.

او يقدم دوام كامل في المعهد وهذا يحتاج فيزا طالب اللي هي اف1 ويحتاج شهادة بنكية عشان يقدر يقدم على المعهد ويجيب القبول.

واذا مش مستعجلين دامه بيدرس لغه بس، ممكن يطلع بفيزا اف2 كمرافق بس، ولما يوصل يطلب ضمان مالي ويقدم على المعهد ويغير نوع الفيزا من اف2 الى اف1
    ويدرس على طول دوام كامل.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gelasi
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1390672004.685834.jpg
المشاهدات:	219
الحجـــم:	346.9 كيلوبايت
الرقم:	30515

معليش ما فيني ارجع اكتب 

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

متابعة الطلب > خدمات الابتعاث > خدمة تحويل الدولة > تحميل النموذج
    وراح يطلع لك هذا النموذج اللي حطيته لك بالمرفقات ، سوي المطلوب وارفعيه .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    مافهمت قصدك؟
    قصدك المرافق؟ سنة تخرجه من الثانوي ماتهم، طالما هو طالب منتظم بالجامعه الان وله مقعد لازم يعمل إخلاء طرف لو حب يكمل دراسه هناك.
    هناك اول حاجة بيدخل معهد والمعهد مايهم العمر بعدين راح يبدا يقدم بالجامعات، ولا اعتقد الجامعات عندهم لهم عمر معين زينا لان كلها بفلوس.
    انا اقصد هل حتوافق الملحقيه على ضمه للبعثة لو جاب قبول في جامعة في امريكا ؟ حتى لو تاريخ الثانويه قبل 7 سنين ؟

و معليه عندي سؤال ثاني، انا من جدة والملتقيات انتهت كيف اقدر اغير المرافق؟ راسلت أ. الهنوف بس ما ردت
    هل هي الشخص الصحيح او فيه اجراء معين ؟
    7 "
  5. السلام عليكم

كم مره يسمح لي تغيير مرافقي ؟؟ وكم المده بينهم !! وهل يسمح لهم كلهم بالدراسة اللغه لأشهر ؟

بحط اخوي محرمي بالصيف لان أبوي موظف وينقطع راتبه نهائي ودام اخوي قاضيه بحطه وإذا بدت الدوامات بعد 3 شهور واحط أبوي لان اخوي يدرس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    انا اقصد هل حتوافق الملحقيه على ضمه للبعثة لو جاب قبول في جامعة في امريكا ؟ حتى لو تاريخ الثانويه قبل 7 سنين ؟

و معليه عندي سؤال ثاني، انا من جدة والملتقيات انتهت كيف اقدر اغير المرافق؟ راسلت أ. الهنوف بس ما ردت
    اختنا طالما هو مرافق .. يقدر يدرس على حساب الدولة حسب آخر مؤهل له ..

بالنسبة لتغيير المرافق وانتي جايه تصدرين القرار من خدمات الابتعاث - خدمة اصدار قرار الابتعاث .. مستندات المرافقين ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-alanazi
    السلام عليكم

كم مره يسمح لي تغيير مرافقي ؟؟ وكم المده بينهم !! وهل يسمح لهم كلهم بالدراسة اللغه لأشهر ؟

بحط اخوي محرمي بالصيف لان أبوي موظف وينقطع راتبه نهائي ودام اخوي قاضيه بحطه وإذا بدت الدوامات بعد 3 شهور واحط أبوي لان اخوي يدرس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

التغيير لمرة الثانية يتطلب اسباب للوزارة .. وبالنسبة للمدة بينهم فانصحك بالتواصل مع الدكتورة مشاعل الشويعر .. mshewayer@sacm.org

بالتوفيق ..
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا محرمي زوجي وهو موظف في القطاع الخاص في شركة مرموقة طبعا المعروف في القطاع الخاص صعب يعطون اجازات ولازم تقديم استقالة
    زوجي لا يرغب بتقديم الاستقالة كيف يقدر ياخذ اجازه من شركته لمرافقتي للدراسة في امريكا
    في احد هنا موظف خاص وطالع من زوجته ؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily

الحكايه مافيها انضمام، المرافق له حق انه يدرس يكفيه يجيب القبول الدراسي بغض النظر عن سنه تخرجه، بيعتمدون ع اخر مؤهل.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
55 من 154 صفحة 55 من 154 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.