الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..
    خالي هو مرافقي الاساسي (في الاوراق) ولكنه موجود في مدينة الدراسة و سوف يقوم والدي بإيصالي بفيزا سياحية ومن ثم يعود للسعودية..
    قمت بحجز رحلة لي من مكتب الطيار ، وقام والدي بالحجز على نفس رحلتي ذهاباً و إياباً..
    هل من الممكن أن تتكفل الوزارة بدفع قيمة تذكرته ذهاباً فقط إذا أرفقت بيانات رحلة والدي و معلومات أخرى كصك الوكالة في طلب اصدار التذكرة .. بحكم أننا سنذهب في نفس الرحلة ذهاباً لأمريكا؟..

شكراً ..
    7 "
  2. السلام عليكم ..يااخوان تواجهني مشكلة باصدار قرار الابتعاث ..لان جهة عمل زوجي رافضه تعطيه اجازة استثنائية مع العلم انه طلبت افادة من الوزاره وارفقناها مع الاوراق المطلوبة لجهة عمله ومع ذلك رافضين يقولون جب لنا قرار الابتعاث فيه التفاصيل من والى!!!
    مالهم حق يرفضون اذا النظام فيه بند المرافقة من اجل الدراسة والاوراق كاملة!!!! ..
    من جد نعاني من جهل الموظفين والمسؤولين بالانظمة ..
    وش السواة معهم!!
    حسبي الله ونعم الوكيل..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح ضوء
    السلام عليكم ..يااخوان تواجهني مشكلة باصدار قرار الابتعاث ..لان جهة عمل زوجي رافضه تعطيه اجازة استثنائية مع العلم انه طلبت افادة من الوزاره وارفقناها مع الاوراق المطلوبة لجهة عمله ومع ذلك رافضين يقولون جب لنا قرار الابتعاث فيه التفاصيل من والى!!!
    مالهم حق يرفضون اذا النظام فيه بند المرافقة من اجل الدراسة والاوراق كاملة!!!! ..
    من جد نعاني من جهل الموظفين والمسؤولين بالانظمة ..
    وش السواة معهم!!
    حسبي الله ونعم الوكيل..

ايوه عادي يأخذ زوجك خطاب من عمله للتعليم العالي انه يطلبون قرار الابتعاث ولازم يكون هذا الخطاب رسمي صادر برقم وتاريخ ، بعدين ترفقين تعهد الاجازه الاستثنائيه مع كتابة رقم وتاريخ خطاب العمل في التعهد وارفاقه مع التعهد وتصدرين القرار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 9
    ايوه عادي يأخذ زوجك خطاب من عمله للتعليم العالي انه يطلبون قرار الابتعاث ولازم يكون هذا الخطاب رسمي صادر برقم وتاريخ ، بعدين ترفقين تعهد الاجازه الاستثنائيه مع كتابة رقم وتاريخ خطاب العمل في التعهد وارفاقه مع التعهد وتصدرين القرار
    المشكلة اللي تواجهنا جهة عمله رافضه تفهم وتستوعب وتعطيه حتى خطاب بالرفض!! حسبنا الله ونعم الوكيل..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـــــل
    السلام عليكم

اخواني الله يخليكم اللي يعرف الاجابة يرد علي بالاكيد

انا اخوي بيسجل هالسنه بالجامعه وهو مرافقي

هل بيكون فيه ضرر علي لو قدمت له معي وهو طالب ؟
    وش الاجراءات بهالحالة ؟

عليكم السلام

لا مافيها اي مشكلة انا اخوي سجل بالجامعه وهو مرافقي
    واذا جيت اسافر اسحب ملفه
    انتي اذا ناويه تخلينه يدرس معك جيبي له قبول معهد اهم شيء
    موفقه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    عليكم السلام

لا مافيها اي مشكلة انا اخوي سجل بالجامعه وهو مرافقي
    واذا جيت اسافر اسحب ملفه
    انتي اذا ناويه تخلينه يدرس معك جيبي له قبول معهد اهم شيء
    موفقه

الله يعطيك العافيه اختي

طيب الحين يقدر يطوي قيده ويروح معي ياخذ لغه بس؟
    لان هو مايبي يسحب ملفه
    بمعنى هل وضعه بيأثر علي بأي شكل من الاشكال بخصوص البعثه؟
    ولا لازم يسحب ملفه بشكل رسمي وقت السفر؟

الله يعافيك اتمنى توضحين لي عشان افهم الاليه بس
    7 "
133 من 154 صفحة 133 من 154 ... 83128132133134138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.