الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amalsuliman
    السلام عليكم
    هل يمكن للمرافق السفر قبل المبتعثه لايجاد السكن وتنظيم الامور؟
    نعم يستطيع ولكن لن يتم فتح الملف الا بوجود المبتعث الاساسي لان هناك طلبات كصورة هتم الدخول للمبتعثه وبالتالي قد تتوقف عليها امور الصرف وغيرها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد 79
    نعم يستطيع ولكن لن يتم فتح الملف الا بوجود المبتعث الاساسي لان هناك طلبات كصورة هتم الدخول للمبتعثه وبالتالي قد تتوقف عليها امور الصرف وغيرها
    شكرا جزيلا اخي ابو زياد
    بس خلاص خليناها مع بعض خفت باصدار التداكر يسوون سالفه ادا حجزين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسترية
    ايش فايدة خطاب من التامينات للموظف القطاع الخاص ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
    انا اخويي المرافق يعمل بقطاع خاص ولا طلبوا منه خطاب من التامينات
    بس جاب برنت من الاحوال يثبت انه موظف اهلي
    7 "
  4. طيب هالبرنت هذا مطلوب لصرف مكافاة المرافق ؟؟

وايش متطلبات صرف المكافاة للمبتعث والمرافقين ؟؟*********ابغي اجهز كل شي من البلد عن الوهقات والمواقف

ومتى تصرف المكافات لطلاب الابتعاث حديثي الوصول لبلد الابتعاث ؟؟
    7 "
  5. لبرنت احتاجناه لاصدار القرار والتذاكر
    متطلبات الصرف حسب اللي قرئته بالملتقئ والملحقية الامريكية اهم شي نموذج I-94 هذا نسويه بالطائرة والمطار لمانوصل يختموه اثبات تاريخ دخولنا لامريكا وفتح ملف في الملحقية لما نوصل هناك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسترية
    طيب هالبرنت هذا مطلوب لصرف مكافاة المرافق ؟؟

وايش متطلبات صرف المكافاة للمبتعث والمرافقين ؟؟*********ابغي اجهز كل شي من البلد عن الوهقات والمواقف

ومتى تصرف المكافات لطلاب الابتعاث حديثي الوصول لبلد الابتعاث ؟؟

يطلب في فتح الملف خطاب يوضح فيه عدم ارتباط المحرم بعمل داخل السعودية او حصولة علي اجازة استثنائية بدون راتب (الموظف الحكومي يرفق اجازة ) موظفي القطاع الخاص والعاطلين يرفقون برنت من الاحوال مختم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد 79
    يطلب في فتح الملف خطاب يوضح فيه عدم ارتباط المحرم بعمل داخل السعودية او حصولة علي اجازة استثنائية بدون راتب (الموظف الحكومي يرفق اجازة ) موظفي القطاع الخاص والعاطلين يرفقون برنت من الاحوال مختم
    طيب انا عندي برنت لمرافقي قريت في موضوع قبل ان اذا كان المرافق في التأمينات الاجتماعية كحالة مرافقي لن يفتح له ملف في الملحقية الا بعد إسقاط اسمه منها او يكون عنده اجازة من الشركة طبعا هو موظف في شركة خاصة هل هذا صحيح لأَنِّي لاأريد اي مشاكل في تاخير الصرف عليه او علي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هقاووي
    طيب انا عندي برنت لمرافقي قريت في موضوع قبل ان اذا كان المرافق في التأمينات الاجتماعية كحالة مرافقي لن يفتح له ملف في الملحقية الا بعد إسقاط اسمه منها او يكون عنده اجازة من الشركة طبعا هو موظف في شركة خاصة هل هذا صحيح لأَنِّي لاأريد اي مشاكل في تاخير الصرف عليه او علي

نفس التساولات ؟؟
    والبرنت اللي يكون من التامينات ايش مكتوب فيه ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

يختلف برنت التامينات عن برنت الاحوال ؟؟
    7 "
149 من 154 صفحة 149 من 154 ... 99144148149150 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.