الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shaikhah
    وفيه شي ثاني لما ضغطت طريقة السداد طلع لي سعر فيزا وحده اللي هو ٦٠٨ والرقم المرجعي نفس الرقم المرجعي اللي سبق وسددته

هل هذا عادي يعني اسدد بنفس الرقم المرجعي ولا لازم يكون رقم مرجعي غير !
    انتي فتحتي موقع السفارة واخذتي الايصال منه ورحتي دفعتي للبنك
    ارجعي للموقع ودخلي رقم الايصال لك واحد في المربع حقه عشان تتاكدين وصل السداد والا باقي
    لانه ياخذ من يومين الى خمسة ايام
    واذا وصل تقدرين تحددين موعد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaa.ahmad
    مرافقي بيدرس لغة وبعدها ماجستير
    يجيب التوصيات من الحين ولا بعدين 😫
    دام ناوي يكمل خل يجهز كل اوراقه من الحين مثل المبتعث اللي بيدرس بالبدايه لغه يكون جاي ومعاه التوصيات.
    عشان وهو في اللغه يقدم اوراقه ويجيب قبول جامعة
    7 "
  3. السلام عليكم ، لو سمحتوا الحين مرافقي يشتغل بقطاع خاص وبياخذ اجازة عادية لمدة كم شهر وبدون راتب ، واذا راح هناك بيشوف الوضع هل يكمل او يستقيل ،، سؤالي هل هالشي بيأثر على اصدار قرار الابتعاث ؟؟ يعني لازم استقالة ولا عادي ؟؟
    7 "
  4. انا جاتني البعثه وجبت قبول مشرط من الجامعه
    المشكلع عندي احين ان معاي طفل هو ولدي عمره 4 سنين بيروح معاي كيف التصرف في هالحاله
    علما بان المحرم عمي وهو الان مبتعث لكن في غير ولايتي هل يصح يكون محرمي
    ارجو الرد واسفه للاطاله لعدم معرفتي باكامل الاجرات المطلوبه
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا مبتعثه ماجستير واخوي مرافقي راح يدرس لغه بعدين بكالوريوس في حال خلصت الماجستير ورجعت للسعوديه اخوي يصير مبتعث ويكمل ماستر؟
    لاني سمعت فيه تعهد يوقعه بعدم ترقية البعثه ..
    وانا الي كنت فاهمته بمجرد مايجيب قبول جامعه خلاص ينفصل عني ويصير مبتعث

افيدوني بليز الي عنده خلفيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور محمد1
    انا جاتني البعثه وجبت قبول مشرط من الجامعه
    المشكلع عندي احين ان معاي طفل هو ولدي عمره 4 سنين بيروح معاي كيف التصرف في هالحاله
    علما بان المحرم عمي وهو الان مبتعث لكن في غير ولايتي هل يصح يكون محرمي
    ارجو الرد واسفه للاطاله لعدم معرفتي باكامل الاجرات المطلوبه
    ممكن يكون عمك محرمك لكن مايصير تكونين بولاية غير لازم بنفس الولاية ونفس المدينة او بمدينة ماتبعد أكثر من 60 ميل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasyef
    السلام عليكم ، لو سمحتوا الحين مرافقي يشتغل بقطاع خاص وبياخذ اجازة عادية لمدة كم شهر وبدون راتب ، واذا راح هناك بيشوف الوضع هل يكمل او يستقيل ،، سؤالي هل هالشي بيأثر على اصدار قرار الابتعاث ؟؟ يعني لازم استقالة ولا عادي ؟؟
    وعليكم السلام

عند اصدار القرار ماراح يطلبون منه إلا صورة من الفيزا والجواز وصورة من بطاقة الأحوال

لكن لما تفتحين ملف بالملحقية يطلبون صورة من الاجازة الاستثنائية او صورة من برنت الاحوال المدينة لغير الموظف عشان يقبلونه محرم
    7 "
152 من 154 صفحة 152 من 154 ... 102147151152153 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.