الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MStudent
    مرحبا
    حاولت آفتح ملف للمرافق ولكن جاتني هذه الرسالة
    يرجى اعادة الطلب وتوجيهه إلى قسم المرافقين وليس كطلب فتح ملف مبتعث جديد
    مافهمت وش المقصود
    علما بأن تم فتح سفير خاص بالمرافق
    ولكن لايمكن طلب الضمان المالي له
    يطلع رسالة
    هذه الخدمة غير متاحة للطلبة تحت التسجيل
    ماهي الآلية لتسجيل مرافق دارس
    اول خطوه ..
    اضافه مرافق وبعدين تعديل حاله المرافق الى مستمر
    ثاني خطوه.. للمرافق الي يحمل فيزا (F1 -F2) ويرغب في الدراسه
    بعدين من الخدمات الدراسيه >>طلب فتح ملف مرافق دارس بعد مايتم الموافقه ر ااح يكون له ملف خاص ومشرف والضمان تلقائي بعد مايتم فتح الملف المشرف يطلبه او انت تطلبيه

+ هذا الخطوات عملتها لمرافقي علما انو مرافقي فيزا F1 وكان قبول المعهد بشهاده بنكيه بعدين لما وصلنا لبلد الابتعاث طلبنا ضمان مالي من الملحقيه والجمدلله الامور اتيسرت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan H.S
    اول خطوه ..
    اضافه مرافق وبعدين تعديل حاله المرافق الى مستمر
    ثاني خطوه.. للمرافق الي يحمل فيزا (F1 -F2) ويرغب في الدراسه
    بعدين من الخدمات الدراسيه >>طلب فتح ملف مرافق دارس بعد مايتم الموافقه ر ااح يكون له ملف خاص ومشرف والضمان تلقائي بعد مايتم فتح الملف المشرف يطلبه او انت تطلبيه

+ هذا الخطوات عملتها لمرافقي علما انو مرافقي فيزا F1 وكان قبول المعهد بشهاده بنكيه بعدين لما وصلنا لبلد الابتعاث طلبنا ضمان مالي من الملحقيه والجمدلله الامور اتيسرت
    اي في سفير في طلب ضمان مالي للمرافق اول مافتح لكن غير موجه لاحد
    مادري وش يعني
    7 "
  3. مبتعثه وزوجي مرافق موظف حكومي معلم بوزارة التعليم ويريد إكمال دراسة الماجستير
    هل يحتاج إجازة دراسية بمعنى موافقة من الوزارة
    هل يستطيع الحصول على الإجازة الدراسية

- - - مشاركة محدثة - - -

مبتعثه وزوجي مرافق موظف حكومي معلم بوزارة التعليم ويريد إكمال دراسة الماجستير
    هل يحتاج إجازة دراسية بمعنى موافقة من الوزارة
    هل يستطيع الحصول على الإجازة الدراسية
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    لو سمحت عندي سؤال
    انامبتعثه ومحرمي اخي ملتحق بالبعثه مستقل قبل قدومي اى امريكا
    وطلبت القدوم الى المدينه التي يدرس فيها اخي وفي نفس الجامعه وبعده 3 سنوات طلب تغير الجامعه وتم قبول الطلبي المدينه الي ادرس فيها غير المدينه التي يدرس فيها محرمي اخي وبعد ذالك طلبت تغير المحرم وتم رفض طلبي بسبب المسافه بيني وبين محرمي ضمن المسافه المسموحه ؟؟؟؟؟اي المسافه بين الجامعتين 71 ميل ....ولان اسكن لوحدي ولا نملك انا ومحرمي اخي الذي يبعد عني مسافه سياره حتى نستطيع التواصل ؟؟؟؟وانا بنت مسلمه ومحجبه واسكن في ولاية تكساس المتعصبين دنين واتمنا ان اغير محرمي حتي اتي بمحرم يسكن عندي ويدرس معي وتسهل لي الحياة والعيش براحه واطمنان واكمل مسيرتي العلميه ....؟؟؟؟ اتمنا افادتي ولكم جزيل الشكر,,,,,,,اختكم المبتعثه وخائفه من العيش وحدها ...
    7 "
  5. ^^^
    الله يكون في العون!

ما في مواصلات عامة بين المدينيتين يستخدمها أخوك من سكنك الجديد ولو مؤقتا حتى يمتلك سيارة!

طبعا هو المفروض إنه يسكن معك وما يتركك لحالك بديرة عنصرية ويدبر طريقة مواصلته بأي طريقة لأنه رجل وما عنده مشكلة مثل ما قد يواجهك حسب ما ذكرتي!

عموما حاولوا مع الملحقية مرة أخرى بخصوص تغيير المحرم واشرحوا لهم كافة الظروف والمصاعب ليتنازلوا عن حكاية الأميال الفارقة والسبب في عدم قبولهم تغيير المحرم!

وفقكم الله بمن يفيدكم بموضوعكم.
    7 "
  6. السلام عليكم ..

ادري البوست دا لو زمن لكن ما يمنع.. انا مبتعثة ماجستير و زوجي مبتعث بكالوريوس و ماشاءالله انهى زوجي البكالوريوس و تخرج ( بدا دراسة من قبل زواجنا ) المهم حاليا بنحاول ان نضيفه كمرافق دارس اكاديميا وليس لغة فما هي الخطوات المتبعة لمن يعلم ؟؟

و الموضوع الثاني اللي سبب لي قلق وهو انه فيزا زوجي الدراسية F1 ستنتهي بعد اربعة شهور و موجود في موقع الملحقية انه من شروط اضافة المرافق الدارس و ايضا شروط ضمه للابتعاث ان يكون له فيزا سارية المفعول !

ارجو من حضراتكم افادتي و خاصة من مر بتجربة مماثلة .. و شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه الحمراء
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
    جزاك الله الف خير ي اخوي
    وللاسف لايوجد موصلات بين المدنتين ....والظروف جدا جدا صعبه ...اتمنا من عنده اي حل ؟؟؟؟يفيدني ولكم جزيل الشكر
    الفراشة الحمراء

انا حاليا في نفس الوضع حيث انا زوجي سيبدا دراسة في مدينة تبعد تقريبا 200 ميل اي ما يقارب 3 ساعات مرة واحدة اسبوعيا و المسافة المشترطة للمرافق الدارس للماجستير 120 ميلا يعني ليش بذاك الفرق الشاسع والله اعلم ..
    علما بانني اقود سيارة و لدي رخصة و لدي استقلالية تامة.

هل الملحقية من ذكرت سبب الرفض عدم وجود المواصلات ؟

شكرا و اتمنى افادتنا باخر التطورات و ما انتهى اليه الموضوع في الاخير ..
    7 "
154 من 154 صفحة 154 من 154 ... 104149153154
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.