الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swiiz
    يمكن مسجله رقم مو صحيح او رقم البيت مو الجوال
    تقدرين تتأكدين من موقع ارامكس نفسه حطي رقمك اللي بنموذج ds160 ويبين لك اذا جوازك عندهم او لا
    من هذا الرابط
    http://www.aramex.com/express/track.aspx
    بالمربع ع اليمين اختاري shipper refrence ورقمك بالنموذج و الدوله والتواريخ

شكرا لك وجزاك الله الخير.

فعلا اتبعت الخطوات وطلعت وصلتهم الشحنة من امس الليل ...

الله يتمم ونستلمها على خير ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossni
    ممكن احد يساعدني في امور الفيزا لانه سفر بعد شهر بالضبط وابغى انجز والمكاتب نصابين

ايش اللي صعب عليك لا تتوتر ترى سهل اتبع الخطوات الخطوة الاولى فيها رابطين افتحهم على اللاب توب الرابط الاول لتعبئة نوذج DS160 والرابط الثاني ملف فيه طريقة تعبئة النوذج بالعربي وترى انا كنت اتوتر واخاف يكون في صعوبة بس الموضوع سهل لا تروح لمكتب ابداء واذا صعب عليك شي اكتبه او صوره واسأل وموقع مبتعث خدوم جدا بالتوفيق بس ابداء من اليوم وانشاء الله يمديك تخلص قبل موعد الدراسة انا كمان موعد دراستي بعد شهر ونص وباقي احجز موعد بالسفارة وبتتيسر الامور انشالله ..

7 "
  3. معليش سؤال سريع انا عند البنك اللحين لما قدمت للحصول على تأشيرة سجلت لي ولاخوي منفصلين عن بعض طلع الرقم المرجعي نفس بعض ولما دخلنا على الموظف قال ليه رقم واحد والمبلغ المطلوب 608 المفروض يكون 1216 قلنا كل ايصال سداد لوحده كذا صح

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للنجاح
    معليش سؤال سريع انا عند البنك اللحين لما قدمت للحصول على تأشيرة سجلت لي ولاخوي منفصلين عن بعض طلع الرقم المرجعي نفس بعض ولما دخلنا على الموظف قال ليه رقم واحد والمبلغ المطلوب 608 المفروض يكون 1216 قلنا كل ايصال سداد لوحده كذا صح

الغو السؤال طلع لي رقم مرجع لحالي ولمرافقي اخوي رقم مرجع ثاني السؤال الجديد كيف يمدي اسوي موعد واحد لي وله ؟
    لسى بخلي التسديد بكره لين اتأكد

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للنجاح
    الغو السؤال طلع لي رقم مرجع لحالي ولمرافقي اخوي رقم مرجع ثاني السؤال الجديد كيف يمدي اسوي موعد واحد لي وله ؟
    لسى بخلي التسديد بكره لين اتأكد

المفروض انك بعد ما تسوي يوزر تضييفي اخوك كمرافق في نفس يوزرك
    و يطلعلكم سداد ايصال واحد برقم مرجعي واحد قيمته 1216
    و لمن تجي تحجزي موعد حينحجز لك انت و المرافقين اللي معاك
    اما الطريقة اللي انت مستخدمتها الله اعلم انت مسوية يوزر لك و يوزر لاخوك؟ اذا كدا مافي غير تحجزي موعد لك و موعد لاخوك بحيث انهم يكونوا في مواعيد قريبة من بعض

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nova57
    المفروض انك بعد ما تسوي يوزر تضييفي اخوك كمرافق في نفس يوزرك
    و يطلعلكم سداد ايصال واحد برقم مرجعي واحد قيمته 1216
    و لمن تجي تحجزي موعد حينحجز لك انت و المرافقين اللي معاك
    اما الطريقة اللي انت مستخدمتها الله اعلم انت مسوية يوزر لك و يوزر لاخوك؟ اذا كدا مافي غير تحجزي موعد لك و موعد لاخوك بحيث انهم يكونوا في مواعيد قريبة من بعض

شكرا 3>

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahadooo
    أنا وصلني I-20 و صورت و عبيت DS-160 و فتحت حساب ,, ايش أسوي ألحين بالضبط ؟
    أسدد رسوم الفيزا أو رسوم السيفيس أو أقدر أسددهم مع بعض ,, أنا باروح لفرع سامبا ,, ايش الأوراق الي يطلبوها ؟
    المطلوب بس قسيمة ايداع رسوم تاشيرة زي اللي مصورتها اختنا في الرد اللي قبلك
    رسوم السيفس ممكن تسددها قبل او بعد رسوم الفيزا ..اهم شي تكون مسددها قبل 3 ايام ع الاقل من موعدك في السفارة لو كنت مسدد السيفس قبل الموعد بيوم ما حيكون ظاهر عندهم في النظام عشان كدا سدد قبل الموعد بمدة كافية

7 "
  8. السلام عليكم
    لو سمحتوا افيدوني كيف اقدر اعدل في البيانات اللي كتبتها في نموذج ds - 160 انا عبيت النموذج وما اضفت زوجي كمرافق بعد اختيار نوع الفيزا لاني كنت اظن انه لازمه نموذج لحاله وما يحتاج احط شي عنه وبعد كذا سددت رسوم السيفس والتأشيره وحجزت موعد وابغى اعدل بس يطلع لي الطلب انرفع وتفتح صفحة التأكيد فقط .. ساعدوني جزاكم الله خير وافيدوني بالحل

7 "
117 من 201 صفحة 117 من 201 ... 67112116117118122167 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.