الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hattan66
    نعم تحتاج تدفع رسوم تسجيل للمعهد الجديد في تامبا.. وتحتاج تحول رسوم السيفيس من الرقم القديم للرقم المعهد الجديد .. وتحتاج تعمل نموذج DS160 جديد .. وموعد جديد في السفارة مع رسوم جديدة .. نفس اللي حصل معاي بعد ما قالو ان المعهد تكدس في تكساس حولت على اورﻻندو وموعدي في السفارة الاربعاء القادم..... وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

يعطيك العافية اخوي الكريم على ردك ..

تقصد برسوم السيفس هو نفسه اللي انكتب في إيصال بنك سامبا اللي اندفع للقديم أحوله للأبلكيشن الجديد ؟

وهل وقتها حتتفعل معايا جدول المواعيد ؟

بس حابب توضحلي دي النقطة و شكراً لك عزيزي

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه 9
    ي جماعة القنصلية الي في جدة كم تاخذ وقت عشان ترسل الجوازات لارامكس

وقت المقابله يقولو لكي مثلا فيزتك مقبوله راح تستلميها خلال مثلا اربعه ايام...
    راح تجيك رساله من ارامكس على جوالك

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا
    ان شاء الله الثلاثاء القادم بتكون مقابلتي في القنصلية بالظهران وزوجتي بتكون معي بالمقابلة بنفس الموعد
    سؤالي ويش الاوراق المطلوبة لزوجتي في المقابلة؟ الله يجزاكم خير
    الي اعرفه نسخة من الموعد والسيفيس حقها بس والا في شي ثاني؟

7 "
  4. الأوراق المطلوبه الاساسية لسفارهـ
    ١- ورقة ds160 للمبتعث والمرافقين
    ٢- الايتوني للجميع
    ٣-ورقه سداد البنك والسيفس
    ٤- الجوازات
    أوراق تكتب في الطلبات احيانا تطلب
    ١-سجل دراجات مع الوثيقة
    ٢- صور شخصيه ٥*٥
    الموضع مره سهل
    الحظور قبل الوقت بربع ساعه
    ثم يتم التفتيش لا يسمح بالجوال ومفتاح السيارة يعطون الشخص رقم وهو طالع يأخذه
    في الداخل تدقيق أوراق ثم يعطوك رقم حتي يأتي وقتك بعدها يتم التدقيق من علي الشباك يطلبوا الايتوني والجوازات فقط ثم تبصيم الأصابع
    بعد كذا يطلبوا منك الانتظار للمقابله
    بعد كذا ينادوا عليك للمقابله.
    س ليه مسافر لأمريكا
    دراسه طبعا
    س ٢ وماذا عن زوجك أطفالك
    دراسه او مدارس
    شكرًا
    يأخذ الجوازات وبعد اربع ايام توصل رساله فيها رقم التتبع لكل جواز
    اهم شي الهدوء والثقه بالنفس عدم كثره الكلام
    فقط جاوب علي قدر السؤال

7 "
  5. *** أحنا 4 ( أنا طالبة F1 و أبوي F1 واختي الصغيرة وامي مرافقين له ) ***
    1 - هل هذا يعني اسوي لي ابليكيشن مستقل و لأبوي آبليكيشن آخر مضاف له امي واختي فقط ؟ أم لكل شخص ابليكيشن مستقل حتى وان كان قاصر ؟
    2 - هل اضيف ابوي كاندبندنت في الابليكيشن تبعي ؟ او فقط مسافر معي ؟ + ونفس الشيئ في الابليكيشن تبع الوالد هل اضيفيني كاندبندنت او فقط مرافقه بالسفر بما اني بالغة وراح اقدم على فيزا f1 ؟
    3- هل يحتاج اسوي اكاونتين في الموقع أو ينفع نفس اكاونتي اسوي فيه أكثر من ابليكيشن لي ولأفراد عائلتي - بالاخص أن العائلة تتبع للوالد وليس لي نظاماً؟
    4- اختي الصغيرة راح تلتحق بالمدارس هل تحتاج تسديد سيفس ؟

جاوبوني لو سمحتوا لاني حست بالمواضيع لي اسبوعين مالقيت أحد مشابه لحالتي وموعد الدراسة قرّب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    *** أحنا 4 ( أنا طالبة F1 و أبوي F1 واختي الصغيرة وامي مرافقين له ) ***
    1 - هل هذا يعني اسوي لي ابليكيشن مستقل و لأبوي آبليكيشن آخر مضاف له امي واختي فقط ؟ أم لكل شخص ابليكيشن مستقل حتى وان كان قاصر ؟
    2 - هل اضيف ابوي كاندبندنت في الابليكيشن تبعي ؟ او فقط مسافر معي ؟ + ونفس الشيئ في الابليكيشن تبع الوالد هل اضيفيني كاندبندنت او فقط مرافقه بالسفر بما اني بالغة وراح اقدم على فيزا f1 ؟
    3- هل يحتاج اسوي اكاونتين في الموقع أو ينفع نفس اكاونتي اسوي فيه أكثر من ابليكيشن لي ولأفراد عائلتي - بالاخص أن العائلة تتبع للوالد وليس لي نظاماً؟
    4- اختي الصغيرة راح تلتحق بالمدارس هل تحتاج تسديد سيفس ؟

جاوبوني لو سمحتوا لاني حست بالمواضيع لي اسبوعين مالقيت أحد مشابه لحالتي وموعد الدراسة قرّب
    1-تسوي ابلكيشن لكل فرد مسافر لامريكا يعني اربعة ابلكيشنز
    2-صراحة مني فاكرة هادي الخطوة ممكن تكتبي ايش مكتوب في الابلكيشن عشان نساعدك
    3-اكاونت واحد باسمك و حطي فيه اسماء كل المسافرين معاك ممكن يوصل ل4 اشخاص مهما كان نوع الفيز حقتهم
    اكتر من 4 اشخاص لازم تسوي اكانت تاني عشان يستوعب العدد
    في حالتك اكاونت واحد يكفي
    4- رسوم السيفس للاشخاص اللي فيزتهم فيزا طالب f1 اما اصحاب الفيز التانية ما يحتاج

7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني اخواتي
    انا طالع ان شاء الله انا وزوجتي وابني وعمره شهرين تقريبا لامريكا
    طلعت I 20 لي أنا وزوجتي ولم نقم بإضافة ابني بـ I 20 لأني كنت اعتقد بناء على معلومة أفادني بها احد الاشخاص بأنه لا يوجد I 20 للاطفال.
    المهم اكتشفت ذلك بعد ما حجزت موعد السفارة الامريكية بضرورة وجود الـ I 20 لابني .
    اليوم وصلني ولله الحمد الـ I 20 الخاص بابني ولدي موعد للمقابلة لي أنا وزوجتي فقط يوم الثلاثاء 26 اغسطس القادم ولم اتمكن من اضافة ابني في موعد المقابلة.
    سؤالي حفظكم الله ورعاكم ما هي الاجراءات اللازمة التي ينبغي علىّ القيام بها لاستخراج الفيزا لابني واتمنى أن تكون بالتفصيل لو تكرمتوا وشكرا لكم مقدماً
    7 "
198 من 201 صفحة 198 من 201 ... 148193197198199 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.