الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adel312
    السلام عليكم
    عندي استفسار ياخوان بالنسبة لموقع البحث عن الجامعات المقدم من وزارة التعليم العالي
    عندما ابحث عن تخصص ما تطلع لي الجامعات اللتي تقدم هذا التخصص
    ولاكن اكتشفت ان الموقع لا يوفر لي جميع الجامعات اللتي تقدم هذا التخصص
    هل هذا يعني ان الجامعات الغير معروضه هي جامعات غير معترف بها؟؟

مع العلم ان التخصص موجودة في جامعة هارفرد وموقع الوزارة لم يعرض في نتائج البحث جامعة هارفرد
    موقع الوزارة يعرض الجامعات الموصى بها والتخصصات الموصى به في تلك الجامعه. ليست كل الجامعات موصى بها وليس كل التخصصات موصى بها وليس كل الدرجات موصى بها. مثﻻ هناك جامامعات فيها بكالوريوس وماستر ودكتوراه في تخصص معين ولكن الوزارة تعترف فقط اما بالدكتوراه او بالماستر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adehl
    السلام عليكم
    من وين احصل نموذج I-94 حق فتح الملف
    لان في المطار ماعطونا شي
    هذا النموذج اصبح اليكتروني. تقدر تطبعه من موقع الجوازات والهجره.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    السلام عليكم

انا كنت مسجلة الوالد محرم بس بسبب ظروف ابغى اغيره لاخوي هل ينفع اغيره دحين ؟ و كيف طريقة تغييره ؟
    في خانة موجودة في موقع سفير اعتقد اسمها تغيير محرم ممكن تسوينها من هناك
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo-top
    في خانة موجودة في موقع سفير اعتقد اسمها تغيير محرم ممكن تسوينها من هناك
    بالتوفيق
    معليه جزاك الله خير، ايش موقع سفير ؟
    و هل لازم خطاب من الوالد يوكل اخوي يكون محرمي ؟
    7 "
  5. اوووه معذرة انتم طلاب بعثة خادم الحرمين
    اختي هناك بوابة اسمها سفير للطالب المبتعث بعد ما توصلون بالسلامة لمكان الدراسة من خلالها تتواصلين مع المشرف وتتطلبين من الملحقية اي شي تحتاجينه
    بما انكم مازلتم في السعودية فاتوقع انك لابد اخبار الوزارة ومراسلتهم مع خطاب من والدك الله يطول بعمره كونه هو ولي الامر لك وهو على قيد الحياة يوكل فيه اخوك
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo-top
    اوووه معذرة انتم طلاب بعثة خادم الحرمين
    اختي هناك بوابة اسمها سفير للطالب المبتعث بعد ما توصلون بالسلامة لمكان الدراسة من خلالها تتواصلين مع المشرف وتتطلبين من الملحقية اي شي تحتاجينه
    بما انكم مازلتم في السعودية فاتوقع انك لابد اخبار الوزارة ومراسلتهم مع خطاب من والدك الله يطول بعمره كونه هو ولي الامر لك وهو على قيد الحياة يوكل فيه اخوك
    بالتوفيق
    هل الخطاب له شرط معين او اي خطاب يكتبه ؟

جزاك الله خير و يسهلك امرك و يفتح لك ابواب الخير يا رب
    7 "
  7. مثل ما قلت اول ما عندي الخلفية الكاملة بس من خلال معرفة وضع احد الزملاء خطاب توكيل فقط اثناء دراستك في الخارج
    واعتقد انه روتيني ولا يأخذ وقت طويل
    وتغيير المحرم ماهي بالعملية المعقدة حتى لو وصلتي هناك لمقر الدراسة والله يسهل اموركم
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبه تعليم عن بعد حابه استفسر عن الابتعاث ببرنامح خادم الحرمين الشرفيين

معدلي عالي وباقيلي سنه وترم واتخرج بس ابغى اعرف كل شي من دحين
    كيف الاجراءات شوقتها بالموقع كثيرة مره وخفت ابغى احد يساعدني انا تخصصي علوم ادارية وبكمل ماستر بقسم مشابه لو بعرف اي بلد اقدر اكمل فيها وايش الاشياء الي لازم اسويها ولازم اكون متمكنة من اللغة الانجليزية ولا لا؟ ولو ماشملتني البعثة كيف اقدر ادرس على حسابي ترم واحول
    وشكرا لكم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
128 من 314 صفحة 128 من 314 ... 78123127128129133178 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.