الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    قد رفعت طلب بدون القبول الجامعي الله يعين بكره اش يقولو. شكلي برفع طلب ثاني وارفق فيه القبول. شكرا نجود ماتقصري

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حاولي حطي كل شي متعلق بالمحرم من قبوله و... عشان ما يرجعون لك الطلب لأنه سالفتهم سالفه خصوصا انك رايحة بريطانيا

7 "
  2. السلام عليكم

اانا ارسلت الاوراق المطلوبة لاصدار قرار الابتعاث النهائي

اتفاجا انو الوزراة ارسلتلي بالزام تغيير التخصص من مالية الى تسوييييق؟؟؟

كيف يجبروني اغير تخصصي!!!!! وايش الحل؟؟؟

والسؤال التاني
    ممكن اغير تخصصي اكتر من مرتين في دولة الابتعاث؟؟؟

افيدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nova57
    تم تصحيح طلب المرفوضين و ترشيحهم و عشان كدا بيسوولهم ملتقى .. و يجب حضور الملتقى للحصول على افادة الحضور لان قرار الابتعاث لا يصدر بدون الافادة

الله يعطيك العافيه.. والله اني ماني مصدق يا جماعه فرحتني الى الان طلبي يوم اشوف حالة الطلب نعتذر لاجل تخصصك غير موجود من ضمن برامج التخصص وانا ما قدمت اعتراض من اول على طول من اليوم اللي اعتذروا انحبطت وتركت هرجة الابتعاث كلها.. واليوم جاتني الرساله بالحضزر في الملتقى يعني لو احضر الملتقى اعتبر مبتعث اكييييد باذن الله والا فيها رجه ثانيه..
    وهل اخرج على تخصصي والا تخصص ثاني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وانا اخوك ماهي قصة محرم .. حتى لو ما لك محرم هناك مسموح لك الدراسة ..

فلوريدا فتحت من الملحقية لطلاب التاسعة .. اضغط هنـــا ..

وكذلك تصريح الدكتور منير العتيبي بالملتقيات هنــــا

حاولي معهم وبالتوفيق ..
    انا معاك اخوي حرف وقالوا لنا بالملتقيات انه فلوريدا بتفتح بس اللي يردون علينا حريم مو فاهمين هالشي وطلبوا مني مية اثبات عشان يتأكدون انه محرمي هناك وهي بالاساس مفتوحة!! آخرها لما تنحوا وقالوا جيبي موافقة الملحقية انك تدرسين بفلوريدا
    حتى فيه بنات جابوا قبول من معاهد بفلوريدا رفضوا يصدرولهم القرار قالولهم غيروا المعهد!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoud90
    انا معاك اخوي حرف وقالوا لنا بالملتقيات انه فلوريدا بتفتح بس اللي يردون علينا حريم مو فاهمين هالشي وطلبوا مني مية اثبات عشان يتأكدون انه محرمي هناك وهي بالاساس مفتوحة!! آخرها لما تنحوا وقالوا جيبي موافقة الملحقية انك تدرسين بفلوريدا
    حتى فيه بنات جابوا قبول من معاهد بفلوريدا رفضوا يصدرولهم القرار قالولهم غيروا المعهد!

هذا صحيح اختنا ، فيه كثير مثل وضعك لأنهم اختاروا فلوريدا ..

الله يعينك عليهم ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    في اصدار قرار الابتعاث كاتبين

ارسال القبول الدراسي وارسال الاي توني

طلاب امريكا يكتفون فقط بالاي توني ولا كيف ؟
    الايتونتي اللي يوصلك من المعهد يكون مرفق معه ورقة القبول وموعد الدراسة .. فلما تصدر القرار ترفق الورقتين ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. اخوي حرف انا ممن رفضت طلباتهم لكون تخصصي انجليزي واليوم ارسلولي ان احضر الملتقى يوم السبت فهل اذا حضرت اكون اكيد مقبول فالبعثه باذن الله
    وقريت في موضوع ثاني --شروط مقبول --اش هرجته ماني فاهم.. تكفى توضح لي الله يكتب اجرك
    7 "
246 من 314 صفحة 246 من 314 ... 196241245246247251296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.