الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=إحساس ناجح;1062473791]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo0oz213
    مشكور اخوي لكن انا اقصد شهادات الثانوية اولى وثاني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTEالعفو _ نفس المدرسة يكون عندها ارشيف يطلعونها لك _ خيار ثاني ماني متأكد منه وهو موقع نور اللي يطلع نتائج الثانوية ممكن تختاري سنة التخرج وتبحثي عن اسمك وتطبعي شهادتك

لا تنسيني من دعواتك
    بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا حاليا عندي نسخة لكن ابغى اعرف الترجمة وين اوديها عشان احصل على شهادة مترجمة

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo0oz213
    مشكور اخوي لكن انا اقصد شهادات الثانوية اولى وثاني

اختنا على حسب علمي كل المدارس الثانوية حاليا شهاداتها مترجمة .. نص عربي ونص انجليزي .. ويكون فيها كشف درجات الثلاث سنوات كامله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اختنا على حسب علمي كل المدارس الثانوية حاليا شهاداتها مترجمة .. نص عربي ونص انجليزي .. ويكون فيها كشف درجات الثلاث سنوات كامله ..

بالتوفيق ..
    للاسف انا خريجة 1433 ودفعتنا فقط ثالث مترجمة

7 "
  4. [QUOTE=zo0oz213;1062473793]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح

انا حاليا عندي نسخة لكن ابغى اعرف الترجمة وين اوديها عشان احصل على شهادة مترجمة

الترجمة من مكتبة ترجمة معتمد وفي مكاتب ترجمة كثيرة لكن الافضل انك تتواصلي بالايميل مع ملحقية الدولة اللي انتي رايحة لها عن امكانية ترجمة الشهادات وايضا التواصل مع النادي السعودي للمدينة اللي فيها جامعتك اما اذا مستعجلة ع السفر فروحي لاي مكتبة ترجمة وان شاء الله افدتك

7 "
  5. [QUOTE=إحساس ناجح;1062473796]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo0oz213

الترجمة من مكتبة ترجمة معتمد وفي مكاتب ترجمة كثيرة لكن الافضل انك تتواصلي بالايميل مع ملحقية الدولة اللي انتي رايحة لها عن امكانية ترجمة الشهادات وايضا التواصل مع النادي السعودي للمدينة اللي فيها جامعتك اما اذا مستعجلة ع السفر فروحي لاي مكتبة ترجمة وان شاء الله افدتك

شكرا اخوي احساس راح ابحث في موقع نور اللي قلتي عنه يمكن الاقي عندهم هذي الخدمة واذا لا مافي غير اني ادور بالمكاتب المعتمدة

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo0oz213
    للاسف انا خريجة 1433 ودفعتنا فقط ثالث مترجمة

إذا نظامك مقررات أو نظام الملك عبدالله .. أعتقد الترجمه مطبقة من زمان ..

على اي حال من ادارة التربية والتعليم - قسم الاختبارات والقبول يطبعون لك شهادات مترجمة .. أو سجل اكاديمي واحد مترجم للثلاث سنوات ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    إذا نظامك مقررات أو نظام الملك عبدالله .. أعتقد الترجمه مطبقة من زمان ..

على اي حال من ادارة التربية والتعليم - قسم الاختبارات والقبول يطبعون لك شهادات مترجمة .. أو سجل اكاديمي واحد مترجم للثلاث سنوات ..

بالتوفيق ..
    عذرا على الاطاله
    انا مو نظام مقررات ولا نظام الملك عبدالله
    ابغى اتأكد حتى لو شهاداتي استلمتهم كلهم لغة عربية عدا ثالث يطبعون لي شهادات مترجمة او سجل اكاديمي للثلاث السنوات؟ وايش المطلوب اجيب لهم؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

ايه اخوي تقدر من الخدمة الموجودة بالموقع تحط وثائقك .. والقرار يوصلك عالايميل بعد يومين تقريبا ..

بالتوفيق ..

يعني في احد جرب بهالطريقه واصدر له القرار بيومين لان انا وقت دراستي قرب ماتحمل اي تاخير ابغى اسرع طريقه من وجهة نضرك ( موعدي في المقابله 22 ديسمبر وبفترض ان شاء الله تجي التاشيره على 25 ديسمبر واقدم قرار الابتعاث ويوصلني 27 واحجز تذاكر على 30 ديسمبر او 1 يناير )

ادري قريب مووه بس طمني يمديني او لا من واقع خبرتك

- - - Updated - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    يعني في احد جرب بهالطريقه واصدر له القرار بيومين لان انا وقت دراستي قرب ماتحمل اي تاخير ابغى اسرع طريقه من وجهة نضرك ( موعدي في المقابله 22 ديسمبر وبفترض ان شاء الله تجي التاشيره على 25 ديسمبر واقدم قرار الابتعاث ويوصلني 27 واحجز تذاكر على 30 ديسمبر او 1 يناير )

ادري قريب مووه بس طمني يمديني او لا من واقع خبرتك
    موعدي ٣ يناير تبدا الدراسه ***
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo0oz213
    عذرا على الاطاله
    انا مو نظام مقررات ولا نظام الملك عبدالله
    ابغى اتأكد حتى لو شهاداتي استلمتهم كلهم لغة عربية عدا ثالث يطبعون لي شهادات مترجمة او سجل اكاديمي للثلاث السنوات؟ وايش المطلوب اجيب لهم؟

حياك الله .. ايه اختنا قسم الاختبارات والقبول هو المسؤول عن الشهادات اطلبي منهم سجل اكاديمي مترجم للثلاث سنوات واذكري لهم أنه ضروري للابتعاث ..

يفضل تجيبين الشهادة القديمة وجواز السفر عشان يكون اسمك مطابق للاسم بالبرنامج وبطاقة احوالك ..

بالتوفيق ..
    7 "
62 من 314 صفحة 62 من 314 ... 125761626367112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.