الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal fx
    المرافق كم الافضل يجعل اجازته الاستثنائيه ثلاث سنوات او اكثر

السؤال الثاني
    هل يحق للمرافق تمديد اجازته الاستثنائيه اذا دعت الضروره ؟
    يا بو فيصل الظاهر ما شفت الخبر المنشور في صحيفة عكاظ اليوم. الغوا الاجازه الاستثنائيه واللي يبغى يطلع مرافق ويدرس ﻻزم يجيب اجازه دراسيه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    الحمد لله قصيت التذاكر ورحلتي راح تكون
    القريات-الرياض
    الرياض-واشنطن

الحمد لله كثييررررااا , وعقبال الجميع
    موفقة أن شاء الله

و أن شاء الله تكون رحلة سعيدة و غير متعبة

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yanbu12
    يا بو فيصل الظاهر ما شفت الخبر المنشور في صحيفة عكاظ اليوم. الغوا الاجازه الاستثنائيه واللي يبغى يطلع مرافق ويدرس ﻻزم يجيب اجازه دراسيه.

ما ابغى ادرس ...فقط مرافق ...هل يمكن تمديد اجازتي اذا اقتضت الحاجه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal fx
    ما ابغى ادرس ...فقط مرافق ...هل يمكن تمديد اجازتي اذا اقتضت الحاجه
    يعتمد على مرجعك ولكن في الغالب يوافقون اذا قدمت ما يثبت ان الطالبه اللي انت محرمها ﻻزالت تدرس.

7 "
  5. فعلا تم اصدار قرار جديد من وزارة التعليم العالي يبدأ من الصيف القادم وهو لن يتم قبول الاجازات الاستثنائية فقط قبول الاجازات الدراسية
    وانا اراه قرار صائب في مجمله وله سلبية واحدة فقط
    قرار صائب لانه يحفظ للمرافق حقه من العلاوات والدرجات الوظيفية بعد رجوعه واعتقد ان هناك في تسهيل لاصدار الاجازة الدراسية ولا تأخذ وقت طويل لان ادارات التربية والتعليم لها الحق في اصدراها وليس كما في السابق ان تصدق من الوزارة في الرياض
    سلبية القرار ان الاجازة الدراسية من شروطها العمل في التعليم على عدد السنوات التي درستها بالخارج وهذا يكون عائق لاي شخص يطمح لتحويل الخدمة الى محاظر في الجامعات عموما بعض ادارات التعليم قد تتساهل عن تطبيق هذا الشرط وبعضهم يصرون عليه
    والله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo-top
    فعلا تم اصدار قرار جديد من وزارة التعليم العالي يبدأ من الصيف القادم وهو لن يتم قبول الاجازات الاستثنائية فقط قبول الاجازات الدراسية
    وانا اراه قرار صائب في مجمله وله سلبية واحدة فقط
    قرار صائب لانه يحفظ للمرافق حقه من العلاوات والدرجات الوظيفية بعد رجوعه واعتقد ان هناك في تسهيل لاصدار الاجازة الدراسية ولا تأخذ وقت طويل لان ادارات التربية والتعليم لها الحق في اصدراها وليس كما في السابق ان تصدق من الوزارة في الرياض
    سلبية القرار ان الاجازة الدراسية من شروطها العمل في التعليم على عدد السنوات التي درستها بالخارج وهذا يكون عائق لاي شخص يطمح لتحويل الخدمة الى محاظر في الجامعات عموما بعض ادارات التعليم قد تتساهل عن تطبيق هذا الشرط وبعضهم يصرون عليه
    والله يوفق الجميع
    نعم اوافقك الرأي وبقوة. من هنا الى الصيف عندهم وقت كافي يقروا الاليه الجديده.

7 "
  7. انا اللي اعرفه يتم اصدار الاجازة على عدد السنوات المكتوبة في قرار الابتعاث للمبتعث او المبتعثة
    لكن اذا كان بامكانك تحديد عدد السنوات من اختيارك فالافضل الا تقل عن اربع سنوات
    حط في بالك سنة الى سنتين للمعهد
    وسنتين للماجستر
    وايضا بامكانك اذا خلصت مبكرا ان ترجع لعملك وتقطع الاجازة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo-top
    انا اللي اعرفه يتم اصدار الاجازة على عدد السنوات المكتوبة في قرار الابتعاث للمبتعث او المبتعثة
    لكن اذا كان بامكانك تحديد عدد السنوات من اختيارك فالافضل الا تقل عن اربع سنوات
    حط في بالك سنة الى سنتين للمعهد
    وسنتين للماجستر
    وايضا بامكانك اذا خلصت مبكرا ان ترجع لعملك وتقطع الاجازة
    اعتقد الاجازه ﻻ تكون اعلى من اجازة الطالب المبتعث الاساسي . تزيد او تنقص حسب اداء المبتعث الاساسي.

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    مبروووووك يارب اختي وعقبال التخرج والشهادة والله يوفقنا جميعا..

اﻻ بغيت اسال كيف نطلع التذاكر ؟! من وين ناخذ امر اﻻركاب وكذا!

مافي امر ركاب , انتي خلصي قرار الأبتعاث وروحي لمكتب الطيار على طول واعطيهم سير الرحله اللي اخترتيه مع قرار الأبتعاث وصورة الجواز والفيزا مع الأصل , وبس , بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    موفقة أن شاء الله

و أن شاء الله تكون رحلة سعيدة و غير متعبة

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

ربي ييسلمك ويسعدك
    7 "
132 من 314 صفحة 132 من 314 ... 82127131132133137182 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.