الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيكم العافيه بس اسمحو لي اسال عن الشهادة البنكيه انا رصيدي فيه مبلغ كويس حمد لله ،، وبسافر بعد ٥ شهور وبسوي شهادة بنكية بكره انشاء الله وابي استغل هذا الشيئ لان حسابي فيه مبلغ كبير سلف من احد الاصدقاء ،، بس هل اقدر ارجع المبلغ لصديقي بعد ماتطلع الشهاده ؟ او راح يدرون اني رجعته ويصير اشكال؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nova57
    طريقة فتح الملف

معلومة كمان اذا تبغى تفتح الملف بسرعة اول ما توصل هوا يطلبوا بيانات الاتصال و العنوان و البيانات البنكية ..ممكن تسلم الطلب بدونها و بعدين لمن يفتحوا لك الملف تطلب تعديل البيانات و تضيف الاشياء الناقصة ..اهم شي المرفقات اللي مطلوبة اسفل الصفحة كاملة

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    شكرا على المساعدة ....

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le traducteur
    الله يعطيكم العافيه بس اسمحو لي اسال عن الشهادة البنكيه انا رصيدي فيه مبلغ كويس حمد لله ،، وبسافر بعد ٥ شهور وبسوي شهادة بنكية بكره انشاء الله وابي استغل هذا الشيئ لان حسابي فيه مبلغ كبير سلف من احد الاصدقاء ،، بس هل اقدر ارجع المبلغ لصديقي بعد ماتطلع الشهاده ؟ او راح يدرون اني رجعته ويصير اشكال؟

خل في بالك أن الشهادة صلاحيتها لمدة ست أشهر
    اما لسؤالك ما راح يدرون عن المبلغ اذا رجعته

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو الجميلة
    ياجماعه من فين اجيب الضمان المالي الموجه للمعهد ؟
    لانو معهدي يبغا ضمان غير الضمان اللي ارسلتو يقولي داه ضمان القبول
    الرجاء الرد
    من ايقونه خدمات الابتعاث في موقع الوزاره ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو الجميلة
    بس انا ماسويت فتح ملف ؟كل ماافتح الايقونه يجيني شرح !!
    ولسا ماطلعت الفيزا
    ايش العمل
    اختنا من خدمات الابتعاث بصفحة الطلب الخاصة بك خدمة الضمان المالي .. هنـــــــا ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. صبحكم الله بالخير ..
    انا صارلي مشكله وهي اني يوم حاولت ارفق الملفات في فتح الملف في الملحقية قالولي صورة من قرار الابتعاث والقرار انا اعطيته مكتب الطيار اللي في الوزارة والمشكلى الاكبر سفري بعد بكره على امريكا ولا اعرف وش اسوي الحين ...
    اللي عنده حل لمشكلتي ارجو من الله ثم منه تبليغي وشكرا علما انه ما ارسلوه لي على الايميل وشكرا ....

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal al absi
    صبحكم الله بالخير ..
    انا صارلي مشكله وهي اني يوم حاولت ارفق الملفات في فتح الملف في الملحقية قالولي صورة من قرار الابتعاث والقرار انا اعطيته مكتب الطيار اللي في الوزارة والمشكلى الاكبر سفري بعد بكره على امريكا ولا اعرف وش اسوي الحين ...
    اللي عنده حل لمشكلتي ارجو من الله ثم منه تبليغي وشكرا علما انه ما ارسلوه لي على الايميل وشكرا ....

احد الاخوان قال انه في ايقونة لطباعة القرار تلقاها في الموقع اللي تشوف منه حالة الطلب
    ما لقيتها راسل هيفاء العنقري و امتحنها بالايميلات هيا و عبير الطريري
    ما ردت روح لمكتب الطيار اللي حجزت عنده يمكن ما زال القرار عنده و تقدر تاخد صورة منه
    ما نفع مالك غير تسافر الرياض
    هادي الحلول المقترحة و الله اعلم

7 "
177 من 314 صفحة 177 من 314 ... 127172176177178182227 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.