الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا يعطيكم العافية عندي مشكلة بخصوص قرار الإبتعاث بعد الإرسال الأوراق تم الإرجاع
    والسبب { المعهد متكدس عليك تغيير المعهد او اخذ موافقة الملحقية } ابغى حل وبتبدأ الدراسة بعد اسبوعين <<

هل فيه أمل بموافقة الملحقية ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزاان
    يالله من هالوزاره كل شي ملخبط رفضوا قرار الابتعاث بسبب الاجازه الاستثنائيه للمحرم ودوام زوجي مصرين مافيه اجازه استثنائيه الا بقرار الابتعاث وصلر لي اسبوعين ادق عليهم وارسل ولا حياة لمن تنادي
    طيب كيف نثبت لعمل ازواجنا اننا بالقعل طالعين بعثه!
    انا المشكله حالتي للحين ماتغيرت في الموقع, ومااقدر اسوي ولا شي من قائمة خدمات الابتعاث!!!

استغفر الله العظيم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooaa
    السلام عليكم

أنا اتغيرت حالتي الى تم طباعة قرار الابتعاث

وحالة الطلب باقي تحت الاجراء ..؟؟؟

أحد صار معاه كذا

بشاره خير و شي حلو اصبري يومين و يمديك تطبعيها أن شاءالله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم

اليوم ردوا ع طبي بخصوص اصدار قرار الابتعاث ..

و طلبوا ارسلهم مايثبت ان المحرم غير موظف ..

طيب انا مرافقي اخويا اتخرج من الثانوي و حاليا في بلد الابتعاث ..

كيف أثبت لهم , يعني انا اكتب خطاب بنفسي ولا كيف ؟؟؟

اتمنى تفيدوني و مشكوووورين ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حصلت على القبول في الابتعاث للمرحلة التاسعة إلى أمريكا وحضرت الملتقى ولم أسافر حتى الآن لظروف اعترضتني واحتمال كبير إني سأضطر لتأجيل سفري للسنة المقبلة

السؤال هو
    ما هي المشاكل التي قد أواجهها في حال تقدمت من جديد على المرحلة المقبلة مع العلم اني لم أصدرقرار الابتعاث بعد ؟

هل من أحد لدية تجربة مشابهة يستطيع أن يساعدني

شكراً لكم مقدماً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرواله
    السلام عليكم
    انا حالتي في اصدار القرار
    تم الارجاع الرجاء ارفاق كرت العائله ومافي اي خانه للتعديل افيدوني الله يسعدكم ويش اسوي ومابقي شي علي دراسته

تحت كلمه إجراءات فيه ايقوونه تعديل باللون الأزرق اضغطيها و راح يفتح معاك تحميل الملفات ،،

تأكدي من كل ملف موجود يعني قدام كل ملف ارفقتيه المره اللي راحت تلاقي ايقونه أنه تشوفي الملف اللي أول ارفقتيه،،

في بياناتك الشخصية دائم ارفعي سجل الاسره بدال هويتك عشان ماعد يطلبوه ولأنه يغنيهم عن هويتك،،

لو فيه ملف ارفقتيه و تبي تحذفيه ، ارفعي الملف الجديد بداله و هوا راح يبدله من الموقع

تأكدي انك ترفقي التعهدات الثلاث الجديده
    تعهد المرافقه المحرم و تعهد أنه لايعمل بوظيفة حكومية و تعهد الوظائف الاكاديميه الجامعية تبعك

7 "
302 من 314 صفحة 302 من 314 ... 252297301302303307 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.