الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخ devol-40 صديق لي درس في نويزلندا 4 شهور.
    الصراحة شخصياً كنت راغب بامريكا لكن غيّر رأيي!
    يقول: نيوزلندا صح بعيدة لكن مكافأتها عالية جداً , تقريباً 11 ألف ريال. مع كذا نيوزلندا جامعاتها ماتطلب فلوس للتسجيل! ويقول أن الملحقية هناك متساهلة جداً مع الطلاب عكس أمريكا.
    يقول الاجازات والتذاكر تطلع بسرعه كبيره مقارنه بامريكا والدول الثانية لأن السعوديين قليلين بنيوزلندا فـ مرتاحين جداً.
    عن نفسي أرغب بأمريكا لكن نيوزلندا بدت تدخل راسي , وغير كذا عطلاتهم كثيرة والدول الاسيوية قريبه منها يعني السياحه هناك ممتازه ومتاحه

من ناحية مشكلة طلاب الانقليزي , بديت أشك أن الوزارة أو أحد في الوزارة أكل ميزانية اللغه حقتنا لذلك يجبروننا نروح ماستر بدون لغة!
    7 "
  2. قامت وزارة التعليم العالي بظلم وتخبط كبير اتجاه تخصص الانجليزي!
    قبلوا جميع التخصصات وسمحوا لهم بدراسة اللغة ورفضوا أن يدرس طالب الانجليزي اللغه وأجبرونا على احضار قبول نهائي!
    عذرهم أنكم كطلاب انجليزي لديكم اللغه الكافية للبدأ في الدراسه مباشرة!
    وكلامهم غير صحيح إطلاقاً ففترة اللغة تساعدنا لتطوير لغتنا وللتعود على أنظمة بلد الابتعاث وتساعدنا أيضاّ على الإبداع عندما نبدأ دراسة الماستر لأننا درسنا لغة.
    لكن بدون دراسة لغة لانستطيع التفوق في الماستر! ومن الممكن أن نفشل في الماستر لأن نظام الدراسه هناك يختلف ويعتبر صعب مقارنة بنظام الدراسة هنا!

فترة اللغة مهمة جداص ونحتاجها لتطوير لغتنا وللبدأ في الماستر ونحن بكامل الاستعداد , لكن يبدو أن فترة اللغة مكلفة للغاية لذلك حرمتنا منها وزارة التعليم العالي!
    أتمنى أن تأخذوا حقنا ونتمتع بفترة لغة مثل التخصصات الأخرى.
    ارجوكم خذوا حقنا , والله يجزاكم خير ويوفقكم.

قمت بإرسال هذه الرسالة لمكافحة الفساد , يارب يارب يارب ياخذون حقنا وتقتنع التعليم العالي ويخلوننا ندرس لغة لو لمدة ست شهور , ويخلوننا نحول لتخصصات امتداد لتخصصاتنا مثل: ترجمة أو تيسول.
    قولوا آمين ياخريجي الانجليزي
    7 "
  3. طلاب الانقلش .. الي سمعناه ترى قالته موظفه لا تفقه شيئاً .. وياما عانينا من تخبط الوزارة .. المهم الآن انكم تجيبو قبولات مشروطه وتسعو فيها . يمكن هذي حركة لتشتتيتكم فلا تعطوهم مجال ابدااا. يوم اجتماع الوزير قال جيبو قبول جامعي مشروووط . بنفسه قالها . وجت مسجات تثبت الكلااام. كل شي بصفنا ليش للآن مصرين تاخذوا بكلامهم؟ شخصياً ماعرف احد رفضو يستلمو قبوله . صحبتي اخذو قبولها وقالو راح نتناقش بالموضوع ونرد لك خبر . فلو صار الرفض للي سلمو قبولاتهم عليهم التوجه لمكتب الوزير فوراً . كثرة الكلام مابيفيدكم.

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. غير كذا هذي المدعوه الاء .. تقول للطالبات عليكم احضار قبول جامعي مشروط لكن مشروط بالتحضير لل GRE فقط وهذا الكلام منطقياً مو موجود مشروط بشرط واحد . والفيزا ماتطلع لك الا على قبول جامعة نهائي او معهد. يعني تهرج من عندها وتهايط وهي مو فاهمه شي.

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemer Algzerah
    لاحول ولا قوة الله بالله

استغلال بـــــــــــشع والموقف ابشع

تحياتي،،،
    مشكور اخويه والله اني جدا متلخبط ونيوزلندا بارده جدا بس اعتقد الدراسه سهلها وامريكا جامعاتها كتير ومعظمهم يقولو المكافاه ماتكفي لزم الاهل يرسلولك
    انا اخويه ببريطانيا والمكافاه تكفيه علي القد
    شكلوا ياخويه على نيوزلندا الله يعيننا علي للبرد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iryan4
    قامت وزارة التعليم العالي بظلم وتخبط كبير اتجاه تخصص الانجليزي!
    قبلوا جميع التخصصات وسمحوا لهم بدراسة اللغة ورفضوا أن يدرس طالب الانجليزي اللغه وأجبرونا على احضار قبول نهائي!
    عذرهم أنكم كطلاب انجليزي لديكم اللغه الكافية للبدأ في الدراسه مباشرة!
    وكلامهم غير صحيح إطلاقاً ففترة اللغة تساعدنا لتطوير لغتنا وللتعود على أنظمة بلد الابتعاث وتساعدنا أيضاّ على الإبداع عندما نبدأ دراسة الماستر لأننا درسنا لغة.
    لكن بدون دراسة لغة لانستطيع التفوق في الماستر! ومن الممكن أن نفشل في الماستر لأن نظام الدراسه هناك يختلف ويعتبر صعب مقارنة بنظام الدراسة هنا!

فترة اللغة مهمة جداص ونحتاجها لتطوير لغتنا وللبدأ في الماستر ونحن بكامل الاستعداد , لكن يبدو أن فترة اللغة مكلفة للغاية لذلك حرمتنا منها وزارة التعليم العالي!
    أتمنى أن تأخذوا حقنا ونتمتع بفترة لغة مثل التخصصات الأخرى.
    ارجوكم خذوا حقنا , والله يجزاكم خير ويوفقكم.

قمت بإرسال هذه الرسالة لمكافحة الفساد , يارب يارب يارب ياخذون حقنا وتقتنع التعليم العالي ويخلوننا ندرس لغة لو لمدة ست شهور , ويخلوننا نحول لتخصصات امتداد لتخصصاتنا مثل: ترجمة أو تيسول.
    قولوا آمين ياخريجي الانجليزي
    أبد كوننا درسنا تخصص لغات و آداب لا يعني المامنا الكامل باللغة، خصوصا من ناحية التواصل و التحدث. نحتاج فترة اللغة للتأقلم و التواصل مع اهل البلد حتى نستقر و نبدأ دراسة الماستر. بدون فترة اللغة قد يهدد تفوقنا في دراسة الماجستير!

نحتاج لفترة اللغة مثلنا مثل الجميع

و نيوزيلندا تبدو مقنعة، و لو لفترة اللغة ع الأقل..

7 "
  7. السلام عليكم انا اول مره أشارك في مبتعث عندي استفسارات كثيره ولا اعرف احد أرجو انكم تردون علي انا تخصصي تاريخ وعطوني ضمان مالي عشان اجيب قبول مشروط وماعندي الا تخصص تسويق المهم ان التسويق في جامعات أمريكية يندرج تحت إدارة الأعمال مافي شي عندهم تسويق لحاله تقبله الوزاره او لا ؟

7 "
49 من 115 صفحة 49 من 115 ... 444849505499 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.