الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مصور ( كيفية تعبئة إستمارة التقديم على معاهد اللغة ) محدث بإستمرار

شرح مصور ( كيفية تعبئة إستمارة التقديم على معاهد اللغة ) محدث بإستمرار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-nather
    شكرا اخ حرف على الاجابة
    ممكن تفيدني
    اذا بغيت المرافق يدرس اللغة ..
    هل اطلب ضمان مالي خاص بالمرافق !؟
    مع العلم اني لسى بالسعودية و مبتعث جديد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حياك الله ، للأسف المرافق ليس له ضمان مالي الا بعد وصوله لبلد الابتعاث ..

إذا راح يدرس فلا بد انه يستخرج شهادة بنكية من حسابة ..

بالتوفيق .
    7 "
  2. اشكرك اخ حرف على افادتك و جزاك الله كل خير

استفسار اخر :
    الشهادة البنكية هي مجرد اظهار صورة للحساب بوجود مبلغ يغطي تكلفة الدراسة في المعهد..

او انو انا حتحمل تكاليف الدراسة لاول فصل
    ثم تعوضني الوزارة !؟

7 "
  3. السلام عليكم

انا قدمت على معهد internexus في انديانابوليس لنفسي ولأخوي قبل ثلاث اسابيع تقريبا لكن ماارسلو شي على الايميل بس مااعرف اذا فيه شي اسويه بعد مااعبي الابلكيشن اون لاين.

ياليت اللي يعرف كيف ادفع الرسوم او كيف ارفق الضمان المالي او اذا فيه شي نافص يقولي؟؟

شكرا

7 "
  4. السلام عليكم

اتمنى منك تشرح تعبئة الابليكيشن لمعهد جامعة اليوداب
    هذا رابط المعهد
    CIEP How to Apply | International & English Language Programs | University of Washington

هذا رابط فورم التسجيل
    http://www.ielp.uw.edu/PDFs/application-form.pdf

ونحن بنتظارك ..

وشكرا
    7 "
  5. ^
    بعد إذن المشرفين هالرابط فادني كثير .. مترجم الأبلكيشن كامل(لليوداب) .. الله يجزاهم الف خير

منتديات شبكة الاقلاع ® - مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة - مكتب الأقلاع التعليمي لخدمات قبول معاهد اللغه( لقبولات المعاهد فقـــــط! تحديث رد#359

بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله بركاته
    عندي استفسار واتمنى من اهل الخبره يساعوني لان شكلي حست الدنيا وانا مسويه باعتمد ع نفسي واتعلم
    سجلت بمعهد سياتل سنتر كيمونتي كولج واتبعت التعليمات الي هنا بالضبط بعدمادفعت ماجاني اي خيار بتحميل الضمان المالي وجواز سفري انا والمرافقين
    بعدها ارسلولي ايميل ان التسجيل غير مكتمل وطلبو الضمان المالي بس قمت ارسلت الضمان وجواز سفري انا بس عالايميل وبعدها ردولي بايميل انو احيلت مرفقاتي الامكتب القبول واعطوني رقم اي دي لي وبس..

طيب قاعده افكر الحين الي سويته صح لاخطا
    اذا صح طيب ليش ماطلبو جوازات السفر لي ولمرافقين وش الحل ارجع ارسلهم جوازات المرافقين اوكيف اتصرف؟؟

واذا خطا كيف اصححه خصوصا اني دفعت رسوم الابليكشن والتوصيل 100 دولار؟؟

ساعدوني وطمنوني الله يوفقكم
    7 "
  7. السلام عليكم عندي استفسار ضروري انا قدمت على المعهد ووصلني الايتوني بس بعدين حبيت اقدم الموعد وراسلتهم ع الاييميل انو ابا اقدم موعدي فأرسلولي رابط دخلت عليه لقيت بس ينفع أأجل الموعد ؟

وسؤوالي ينفع اقدم ع نفس المعهد من جديد برقم سيفيس جديد عشان اختار موعد ابدر ولا ماينفع ؟

بلييز افيدوني

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOre
    السلام عليكم ورحمه الله بركاته
    عندي استفسار واتمنى من اهل الخبره يساعوني لان شكلي حست الدنيا وانا مسويه باعتمد ع نفسي واتعلم
    سجلت بمعهد سياتل سنتر كيمونتي كولج واتبعت التعليمات الي هنا بالضبط بعدمادفعت ماجاني اي خيار بتحميل الضمان المالي وجواز سفري انا والمرافقين
    بعدها ارسلولي ايميل ان التسجيل غير مكتمل وطلبو الضمان المالي بس قمت ارسلت الضمان وجواز سفري انا بس عالايميل وبعدها ردولي بايميل انو احيلت مرفقاتي الامكتب القبول واعطوني رقم اي دي لي وبس..

طيب قاعده افكر الحين الي سويته صح لاخطا
    اذا صح طيب ليش ماطلبو جوازات السفر لي ولمرافقين وش الحل ارجع ارسلهم جوازات المرافقين اوكيف اتصرف؟؟

واذا خطا كيف اصححه خصوصا اني دفعت رسوم الابليكشن والتوصيل 100 دولار؟؟

ساعدوني وطمنوني الله يوفقكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

نعم اختنا ما يطلب منك رفع الضمان المالي والجواز ، ولكن لو لاحظي بعد السداد يطلب منك ارسال مستنداتك لهم عبر الايميل ..

برسالتهم لك موجود الايميل اللي يفترض ترسلين له الضمان المالي وجواز السفر .

وبعده يرسلون لك الايتونتي ، بالتوفيق .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مالك
    السلام عليكم عندي استفسار ضروري انا قدمت على المعهد ووصلني الايتوني بس بعدين حبيت اقدم الموعد وراسلتهم ع الاييميل انو ابا اقدم موعدي فأرسلولي رابط دخلت عليه لقيت بس ينفع أأجل الموعد ؟

وسؤوالي ينفع اقدم ع نفس المعهد من جديد برقم سيفيس جديد عشان اختار موعد ابدر ولا ماينفع ؟

بلييز افيدوني

تمت الاجابة هنا #987
    7 "
17 من 24 صفحة 17 من 24 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.