الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجي اللغة الإنجليزية .. بين المطرقة والسندان

خريجي اللغة الإنجليزية .. بين المطرقة والسندان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al.aziza
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مرشحة من المرحلة الثامنه تخصصي لغة انجليزية ولم أعلم بهذا القرار الذي صدر في المرحلة التاسعه إلا حينما أكملت إجراءات إصدار قرار الابتعاث وفوجئت بالرفض وطلب قبول جامعي غير مشروط باللغه !!!!!!!!!!!

لم أعلم أن أي قرار يخص مرحلة ما يتم تطبيقه على جميع المراحل أم أنهم يطبقون قرارات ويتغاضون عن أخرى !!!!

آلمني جدا ماحدث ..
    وأتمنى للجميع التوفيق ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

تخرجتي من دولة ناطقة باللغة الانجليزية ..؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al.aziza
    لا .. من جامعة الملك عبدالعزيز و تخصص البكالوريوس لغة انجليزية

هذا القرار مطبق فقط على المرحلة التاسعة وعلى طلاب الانجليزي ..

بينما انتي مرشحه من المرحلة الثامنه وهذا الترشيح لا يسقط ،

يمكن يكون هناك لبس بالموضوع فالأفضل التواصل مع هيفاء العنقري او عبير الطريري واذكري لهم انك مرشحة على الثامنة وليس التاسعة .

بالتوفيق ..
    7 "
  3. انا كمان تفاجئت وتوقعت انه في لبس فالموضوع
    لكن اخوي بالرياض راجع د. محفوظ وقال ينطبق على كل المراحل ..
    وقال راجع وكيل الوزارة هو المسئول عن القرار ورفعولنا معاملة وقالو انتظرو الرد بعد أسبوع ..

7 "
  4. الله يفرج همي وهمكم انا تخصصي انقلش ويقولون امتداده تسويق ع الكلام اللي فهمته من المنتدى
    هل الوزاره تقصد نجيب القبول المشروط في تخصصنا نفسه اللي هو الانقلش او نختااااار تسويق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللي فاهم السالفه يفهمني راسي انفجر ماعاد فهمت تكفووووون
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الاعزاء انا من متضرري المرحلة التاسعه قسم بكلوريوس انجليزي وجبت قبول اللغه وقبول الجامعة من أمريكا وسويت الفيزا وحضرت الملتقيات في جده وفي الاخر تفاجأت بإلزامنا القبول الجامعي فقط هذا تخبط من الوزارة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم بس احد من الشباب ابلغني اليوم بأن الوزير قد تراجع عن قرار القبول الجامعي فقط وقال بإحضار قبول اللغة والجامعة فهل هذا صحيح اتمنى الرد منكم اخوتي الاعزاء لاني من منطقة بعيده عن الرياض ولا أستطيع الذهاب الى الوزارة ولكم وافر تحياتي وتقديري ،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري القائدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الاعزاء انا من متضرري المرحلة التاسعه قسم بكلوريوس انجليزي وجبت قبول اللغه وقبول الجامعة من أمريكا وسويت الفيزا وحضرت الملتقيات في جده وفي الاخر تفاجأت بإلزامنا القبول الجامعي فقط هذا تخبط من الوزارة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم بس احد من الشباب ابلغني اليوم بأن الوزير قد تراجع عن قرار القبول الجامعي فقط وقال بإحضار قبول اللغة والجامعة فهل هذا صحيح اتمنى الرد منكم اخوتي الاعزاء لاني من منطقة بعيده عن الرياض ولا أستطيع الذهاب الى الوزارة ولكم وافر تحياتي وتقديري ،،،
    اخواني الافاضل ارجو الرد على استفساري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al.aziza
    انا كمان تفاجئت وتوقعت انه في لبس فالموضوع
    لكن اخوي بالرياض راجع د. محفوظ وقال ينطبق على كل المراحل ..
    وقال راجع وكيل الوزارة هو المسئول عن القرار ورفعولنا معاملة وقالو انتظرو الرد بعد أسبوع ..

مششكلة كذا أجل حتى المترشحين مايضمنوآ بعثتهم لأن ممكن التخصص ينحذف في أي لحظة !
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.