الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بوركت جهودكم الرائعة في هذا الملتقى .. واسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتكم

اخواني الأعزاء ..

ارغب في طرح موضوعي هنا .. واتمنى منكم التفاعل وإفادتي

انا خريجة نظم معلومات إداررية .. وأرغب في إكمال الماستر في امريكا .. والتقديم في المرحلة العاشرة

ونظراَ لوضع ابنتي الصحي .. فهي من الاحتياجات الخاصة .. فانا اطمح واتمنى اكمال الماستر في مجال الاعاقات ..

هل هذا ممكن ... نظرا لإبتعاد تخصصي عن هذا المجال !! او هل بإمكاني التقديم على تخصص ثم التحويل لهذا المجال ؟

وارجو منكم إحاطتي بروابط او معلومات تفيدني في تحديد المجالات والتخصصات التي نهتم بالاحتياجات الخاصة وخصوصا (التوحد والعادات السلوكية)

علما انني مسافرة في الفترة المقبلة برحلة علاجية لتكساس .. واتمنى تفيدوني بجامعات تكساس خصوصا .. عشان اقدم اوراقي واحصل على قبول مبدئي

وجزاكم الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة في محبرة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بوركت جهودكم الرائعة في هذا الملتقى .. واسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتكم

اخواني الأعزاء ..

ارغب في طرح موضوعي هنا .. واتمنى منكم التفاعل وإفادتي

انا خريجة نظم معلومات إداررية .. وأرغب في إكمال الماستر في امريكا .. والتقديم في المرحلة العاشرة

ونظراَ لوضع ابنتي الصحي .. فهي من الاحتياجات الخاصة .. فانا اطمح واتمنى اكمال الماستر في مجال الاعاقات ..

هل هذا ممكن ... نظرا لإبتعاد تخصصي عن هذا المجال !! او هل بإمكاني التقديم على تخصص ثم التحويل لهذا المجال ؟

وارجو منكم إحاطتي بروابط او معلومات تفيدني في تحديد المجالات والتخصصات التي نهتم بالاحتياجات الخاصة وخصوصا (التوحد والعادات السلوكية)

علما انني مسافرة في الفترة المقبلة برحلة علاجية لتكساس .. واتمنى تفيدوني بجامعات تكساس خصوصا .. عشان اقدم اوراقي واحصل على قبول مبدئي

وجزاكم الله خير

لابد لكِ من إكمال الدراسة في مجال تخصصك.
    7 "
  3. السلام عليكم

طمنوني تكفوووون انا ابي اطلع على حسابي في المرحلة العاشرة خايف لانها المرحلة الاخيرة يغلقون باب الالحاق يعني ماعاد اقدر ادرس على حسابي بعدين احول

خايف يلغونها من الاساس

تكفون طمنوني لان اعداد المبتعثين في تزايد كبير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الدوسي
    السلام عليكم

طمنوني تكفوووون انا ابي اطلع على حسابي في المرحلة العاشرة خايف لانها المرحلة الاخيرة يغلقون باب الالحاق يعني ماعاد اقدر ادرس على حسابي بعدين احول

خايف يلغونها من الاساس

تكفون طمنوني لان اعداد المبتعثين في تزايد كبير

الدراسة على الحساب الخاص غير مرتبطة بمراحل الإبتعاث, متى ماجهزت أوراقك مثل:
    (التأشيرة + قبول اللغة + قبول الجامعة + إفادة حضور ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص)
    وغيرها من الأوراق وأتتك الموافقة بالدراسة على حسابك من الوزارة, سافر حينها وأدرس.

نصيحتي إبدأ من الأن بالبحث عن قبول لغة وجامعة وأحضر ملتقى الدارسين على حسابهم
    الخاص في شهر رمضان وسافر بعد رمضان (بعد أن تأتيك الموافقة)

وللإستفادة أكثر اقرأ هنا: الدارسين على حسابهم الخاص - أمريكا Self-Sponsored Students

7 "
  5. في بولندا دراسه اللغه اول سنه تكون لغه بولنديه ام انجليزيه وهل يوجد هناك بعدها سنه تحضريه ؟
    وبعد دراسه اللغه سواء بولنديه ام الانجليزيه ايش الشروط قبول الجامعه لدراسه الطب ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
117 من 778 صفحة 117 من 778 ... 67112116117118122167617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.