الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله
    ان شاء الله اتخرج هذا الترم من الجامعة ودي اقدم على ماجستير في تخصص الحاسب, هل فقط بيقتصرون الابتعاث على تخصصات طبية؟
    واختي باذن الله بتقدم على بكالوريس علوم طبية , هل من الممكن نكون بنفس الولاية لان محرمنا واحد؟
    ومتى نقدر نقدم على معاهد اللغة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnan
    السلام عليكم ورحمه الله
    ان شاء الله اتخرج هذا الترم من الجامعة ودي اقدم على ماجستير في تخصص الحاسب, هل فقط بيقتصرون الابتعاث على تخصصات طبية؟
    واختي باذن الله بتقدم على بكالوريس علوم طبية , هل من الممكن نكون بنفس الولاية لان محرمنا واحد؟
    ومتى نقدر نقدم على معاهد اللغة ؟
    عليكم السلام

ان شاء الله تتخرجي وبااعلى المعدلات
    بالنسبة للاقتصار على التخصصات الطبية الى الان مافي شي اكيد يعني مالك الا الصبر
    وبالنسبة لنفس الولاية اكيد تقدرون مافي مشكلة
    تقدري تقدمي على المعهد براحتك بس الافضل اذا انقبلتي ووصلك الضمان المالي من الدولة

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh5559
    نسيت حاجه ...

بالنسبه للولايه ....
    هل يوجد ولايات تناسب العوائل محدوده ...ومعيشتها مناسبه لي ...
    ..

معليش اعذروني يمكن م قريت معلومات كثيره ...لكني مشتت .. وابغى ارسي ع شي ...لان الموضوع جا فجاه واحس الموضوع يخوف ويبغاله شغلاناااااتت....ومشاوير قبل البعثه ....
    حصلت لك رابط اطلع عليه

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.UxUqUeN_v14

ومن الافضل اخوي تستخدم محرك البحث تلقاه من ضمن الخيارات فوق باااعلى صفحة المنتدى
    بحيث تكتب اي شي وراح تطلع عدة مواضيع عن الشي اللى تبحث عنه

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    السلام عليكم انا بتخرج من جامعة أهلية هذا الترم تخصصي محاسبة مواليد 1990 ومعدلي 4.25 ان شاء الله يقبلوني ولا فيه مفاضلة وخرجين الاهلية تشملهم البعثة ولا لا ?
    الرابط يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...l#.UxUp8eN_v14

ملاحظة ( لازم تتاكد من الوزارة لان الرابط مجرد اقتباس )

بالتوفيق
    7 "
  5. انا اختي بتدرس واخوي لها مرافق بس هي خلصت اللغة قبله وهو للحين يدرس لغة ماخلص

هل في حيلة ولا طريقة اكون لها مرافق وهو يطلع لوحده.؟

ولا لازم هو يخلص لغته اول بعدين اقدر اصير محله وهو يكون ببعثه لحاله ونا مرافق .؟

ولا مافي امل ل هالشي ..؟

طيب هل في جامعات سعودية تقدم فرص الابتعاث وتكون فيها تخصص هندسة ميكانيكية و لا كهربائية .!؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed-1
    انا اختي بتدرس واخوي لها مرافق بس هي خلصت اللغة قبله وهو للحين يدرس لغة ماخلص

هل في حيلة ولا طريقة اكون لها مرافق وهو يطلع لوحده.؟

ولا لازم هو يخلص لغته اول بعدين اقدر اصير محله وهو يكون ببعثه لحاله ونا مرافق .؟

ولا مافي امل ل هالشي ..؟

طيب هل في جامعات سعودية تقدم فرص الابتعاث وتكون فيها تخصص هندسة ميكانيكية و لا كهربائية .!؟
    أخيك يعتبر (مرافق مبتعث), ودراسته مرتبطة بوجوده مع أخته كمرافق
    يمكن أن يصبح مبتعث منفصل في حالة واحدة (في حال أنهت أختك دراستها ويرغب هو بإكمال دراسته)
    يقدم على طلب فصل بعثة.

في حال أرادت أختك تغيير المحرم من أخيك إليك, سوف يتم تغييرها وتصبح مرافق لها
    ولكن أخيك لن يتمكن من إكمال دراسته لأن وجوده في البلد كمرافق إنتفى, وسوف يرجع.
    إلا إذا رغب بإكمال دراسته على حسابه الخاص.

هذا ما أعلمه والله أعلم.
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ........

هل صحيح ان المرحلة العاشرة راح تقتصر فقط على التخصصات الطبية والصحية حسب تصريح نائب وزير التعليم العالي د.احمد السيف ؟؟؟؟؟
    هذا رابط الخبر ط£ط®ط¨ط§ط± 24 | "ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ": ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ظپظٹ ط§ظ„ظپطھط±ط© ط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ…ط© ط³ظٹظ‚طھطµط± ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طھط®طµطµط§طھ ط§ظ„ط·ط¨ظٹط©

اتمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــنى من الله ان هالقرار ما يصير
    7 "
  8. السلم عليكم
    انا طالب بقسم الهندسة المدنية بجامعة ام القرى
    معدلي فوق الـ3 /4 الحمد لله
    التخرج بإذن الله نهاية الترم الحالة
    ودي بالابتعاث وتقريبا الولاياة المتحدة الأمريكية
    ودي بحكم خبرتكم توصفولي كيف حتكون الأوضاع
    ووش اللي اسويه ووش الاوراق المطلوبه وكل شي

والله يوفقكم
    7 "
  9. برنامج خادم الحرمين للأبتعاث يفتح التقديم في رمضان قدم عليهم وبإذن الله تنقبل ..

ابحث فالنت عن الجامعات المناسبه لتخصصك والولايات واجوائها والمعيشه فيها .. لحد ماتوصل للولايه المناسبه لك والجامعه كذلك
    7 "
30 من 778 صفحة 30 من 778 ... 252930313580530 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.