الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem-001
    أخواني وأخواتي الكرام .. لدي أستفسارات أتمنى منكم التجاوب معي جزيتم خيرآ..
    * متى يفتتح التقديم لهذه المرحلة؟!
    *هل إذا توافقت معي جميع شروط مؤكد قبولي أم لا؟
    *ماهو العمر المشترط لهذه المرحلة علمآ بأن شروط المرحلة التاسعه لمواليد 1406ه
    ـ

علمآ بأني أرغب بدراسة الماجستير أن الله أراد بالخارج!

* سؤال أخير لاهنتم .. ماهي الأوراق التي يجب علي تجهزيها حين التقـديم؟
    1- الشروط في شعبان والتسجيل في رمضان
    2- الأكثريه يقولون نعم والله أعلم
    3- على حسب المرحله (بكالريوس-ماجستير-دكتوره) تجد العمر موجود في موقع وزاراة التعليم العالي الابتعاث خادم الحرمين
    4- في الصورة على حسب المرحلة

إذا الصورة ماظهرت بأعيد إرسالها
    بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم..انا عضوه جديده وحابه اقدم ع الابتعاث المرحله العاشره متخرجه عام١٤٣٣قسم محاسبه تقدير ممتاز عندي طفل عمره سنه وطبعا حيكون زوجي مرافق وحابه اكمل ماستر ..طبعا ماعندي ولامعلومه عن الابتعاث ..ايش افضل دوله ممكن اروح لها وكم سنه حتكون الدراسه وطفلي وين اخليه وهل المكافاءه تكفي لانو هي مصدري الوحيد..وشكرا مقدما 😊

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboShatha
    السلام عليكم اخواننا الذين سبقونا في امريكا او بريطانيا او كندا او استراليا لو تكرمتوا
    ما هي الجامعات التي تدرس تخصص ماجستير ادارة العمليات اللوجستية وما هي شروط القبول لديهم ؟

من لديه علم ارجوا ان يفيدنا .و شكر لكم

.

أفضل شي انك تدخل موقع التعليم - الابتعاث وتدخل على المعاهد والجامعات الموصى بها وغير الموقوفه
    راح تجيك صفحة تبحث فيها اختار اول شي الدوله بعدين اكتب اسم تخصصك وممكن تحط خيارات بحث اكثر مثل انك تحط اسم الولاية والدرجة العلمية
    وراح تطلع لك جامعاااات كثير حدد كم وحده وابدأ بالقراءه عنها
    انا سويت هالشيس حددت الولايه اللي ابغاها وبعدين كتبت تخصص والدرجة العلمية وطلعت لي الجامعات المعتمدة

يللاسف انا من الجوال ولا كنت رسلت الرابط
    المباشر للبحث

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طاب يومكم وأجيبت دعواتكم بإذن السميع القريب
    سؤال المرحله التاسعه التخصصات اللي رفضوها طلبوا منهم يجيبوا قبول مشروط عشان يطلعوا للبعثه
    طيب لو انا رياض اطفال تربوي وعارفين تخصصي مو مدرج ضمن التخصصات تتوقعون راح يسوون نفس الحركه في المرحله العاشره
    هل اقدر اجيب قبول مشروط في التسويق من الآن قبل لايبدأ التقديم للمرحله العاشره كإجراءاحتياطي ام انتظر لحين يعلن عن التخصصات على امل كبير من الله ان تصلح اوضاعنا
    افيدوني بارك الله فيكم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي ذوق

بقولك اللى صار معي سالت واحد عنده خبرة وهو ب امريكا له فترة طويلة
    قالي روح الجامعة وخذ توصيات من الدكاترة ويكون عليها توقيع الدكتور وخليها معك اذا جيت تقدم للجامعات برى ترسلها ( وقالي بعض او اكثر الجامعات تتواصل مع الدكتور اللى عطاك توصية عن طريق الايميل )

بالنسبة للظروف

السجل الاكاديمي ووثيقة التخرج تاخذي عدة صورة مختومة من الجامعة وتحطيهاا بظروف ويكون مختوم عليها من الجامعة
    يعني مثلا نقول انتي بتاخذي خمس ظروف كل ظرف بيكون فيه وثيقة تخرج + سجلات الاكاديمية وتكون وثيقة والسجل الاكاديمي مختومين
    وبعدين يتقفل الظروف ويتم الختم عليه من الجامعة
    اتمنى انها وضحت الفكرة
    [/QUOTE]

هل الظروف وختمها من الخارج ضروري؟

نسيت هالخطوة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    أفضل شي انك تدخل موقع التعليم - الابتعاث وتدخل على المعاهد والجامعات الموصى بها وغير الموقوفه
    راح تجيك صفحة تبحث فيها اختار اول شي الدوله بعدين اكتب اسم تخصصك وممكن تحط خيارات بحث اكثر مثل انك تحط اسم الولاية والدرجة العلمية
    وراح تطلع لك جامعاااات كثير حدد كم وحده وابدأ بالقراءه عنها
    انا سويت هالشيس حددت الولايه اللي ابغاها وبعدين كتبت تخصص والدرجة العلمية وطلعت لي الجامعات المعتمدة

يللاسف انا من الجوال ولا كنت رسلت الرابط
    المباشر للبحث

هذا هو الرابط:

ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

وهنا شرح لعملية البحث:

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread435160.html

وبالتوفيق لكم جميعا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طاب يومكم وأجيبت دعواتكم بإذن السميع القريب
    سؤال المرحله التاسعه التخصصات اللي رفضوها طلبوا منهم يجيبوا قبول مشروط عشان يطلعوا للبعثه
    طيب لو انا رياض اطفال تربوي وعارفين تخصصي مو مدرج ضمن التخصصات تتوقعون راح يسوون نفس الحركه في المرحله العاشره
    هل اقدر اجيب قبول مشروط في التسويق من الآن قبل لايبدأ التقديم للمرحله العاشره كإجراءاحتياطي ام انتظر لحين يعلن عن التخصصات على امل كبير من الله ان تصلح اوضاعنا
    افيدوني بارك الله فيكم

القبول المشروط كان مجرد حل للمشكلة التي واجهت مبتعثي التاسعة
    لكن في المرحلة العاشرة سوف يتم إيضاح التخصصات المقبولة
    والتخصصات التي لن تقبل وسوف يتم رفض طلابها للأسف.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء سعود
    السلام عليكم..انا عضوه جديده وحابه اقدم ع الابتعاث المرحله العاشره متخرجه عام١٤٣٣قسم محاسبه تقدير ممتاز عندي طفل عمره سنه وطبعا حيكون زوجي مرافق وحابه اكمل ماستر ..طبعا ماعندي ولامعلومه عن الابتعاث ..ايش افضل دوله ممكن اروح لها وكم سنه حتكون الدراسه وطفلي وين اخليه وهل المكافاءه تكفي لانو هي مصدري الوحيد..وشكرا مقدما 😊

أختي أنصحك بالقراءة في المنتدى والبحث من خلال محرك البحث:

ملتقيات مبتعث - Google Search - بحث بستخدام جوجل

القراءة وحدها من سوف تجيب عليك بشكل كبير ومفيد جدا.
    7 "
66 من 778 صفحة 66 من 778 ... 166165666771116566 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.