الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    ايوه الغاء بعثه لو وحده الغت البعثه بعد قرار الاصدار عادي ولا تنحرم من التقديم بالمرات الجايه ؟

وكمان مسأله تاجيل البعثه انا اللي اعرفوا وقريتو انووو لازم اقصى مده قبل المرحله القادمه يعني مثلا 11 ماقريت سنتين ؟
    هو الافضل ان الشخص مايبداء ب اجراءات اصدار القرار الا ان يكون ناوي ان يسافر... لانه القبول والفيزه بتكلف جهد ومال ووقت... لكن بشكل عام ( اعتقد) ومنيب متاكد انه تستطيعي الغاء البعثه بي وقت ... لكن زي ماسبق وقلت لك ... بُفضل انك ياتكمل اجراءاتك ياتوقف من بدري

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. اها اخوي جزاك الله خير ...ايوه يعني عادي لو أجلت قرار اصدار البعثه وكم المده المحدده وهل تنحسب من مده بعثتي ولا مالها دخل ؟

وصح يتطلب مال وجهد ووقت الفيزا والقبووول بس هل ع حسابهم ولا على حسابي ؟

ومشكور
    7 "
  3. استفسار بسيط يا اخوان ...

الان الشخص بعد مايوصل مرحلة التدقيق وكانت اوراقة جميعها سليمة 100% هل يعتبر ترشح للبعثة او باقي ممكن يسقطون حقه فالابتعاث او ممكن يرفضونه ؟

لأن مرحلة التدقيق تتطلب جواز وانا علي مخالفات مي بسيط اخاف اسددها ع الفاضي لكن لو كان مضمون مافي مشكلة .. ضروري يا شباب ياليت تردولي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAWAFCB
    السلام عليكم .. اخوي سعودي ماجيك عندي سوال بسيط . . اذا قدمت عالبعثة وانقبلت ان شاء الله هل اسمي ينحذف من جداره ؟؟

وشكرا
    لا ماينحذف وماله علاقه

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah799
    استفسار بسيط يا اخوان ...

الان الشخص بعد مايوصل مرحلة التدقيق وكانت اوراقة جميعها سليمة 100% هل يعتبر ترشح للبعثة او باقي ممكن يسقطون حقه فالابتعاث او ممكن يرفضونه ؟

لأن مرحلة التدقيق تتطلب جواز وانا علي مخالفات مي بسيط اخاف اسددها ع الفاضي لكن لو كان مضمون مافي مشكلة .. ضروري يا شباب ياليت تردولي
    اذا الشروط منطبقه عليك بيتم قبولك ١٠٠٪ اذا الشروط غير منطبقه ف لا تعب نفسك وتقدم.عموما الجواز مو حاجه الالزاميه بوقت التدقيق..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اذا الشروط منطبقه عليك بيتم قبولك ١٠٠٪ اذا الشروط غير منطبقه ف لا تعب نفسك وتقدم.عموما الجواز مو حاجه الالزاميه بوقت التدقيق..

الله لا يهينك يا خوي الشروط من معدل وعمر منطبقة تبقى عندي فقط مشكلة امتداد التخصص فاللغة الانجليزية ..

لكن هل انت تقصد بالشروط الشروط العامة او شروط التخصص ؟

لأن اتوقع اذا شروط التخصص فهم من الاساس ما راح يواصلون معك الى مرحلة التدقيق ولا ؟
    7 "
  7. المفروض انهم مايستدعون احد للتدقيق إلا انه مطابق للشروط وهذي النقطه الي اجبرت الوزاره ع قبول بعض التخصصات الغير مشموله بالبرنامج.. ف ماتوقع الوزاره تكرر نفس الحركه هالسنه...

7 "
267 من 778 صفحة 267 من 778 ... 217262266267268272317767 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.